إنهم قادمون حافظوا على أطفالكم

كلامك صحيح أبو جهل إسمه الحقيقي عمرو بن هشام وكان شخصا رائعا لذلك لا يجب انتشار الإسلام أو قيام الدولة لأنه لا يصنف الأشخاص بسبب الأخلاق بل بسبب الطاعة العمياء أي شخص يجرأ أن يفكر سيجد نفسه مقتول إن قامت الدولة الإسلامية
الدين مكانه المساجد وفقط

على فكرة أنا من الناس الذي اؤمن أن داعش هو الإسلام الحقيقي السلفي الذي كان في عهد الرسول كل أفعال داعش صحيحة مائة في المائة دينيا وإن كان شخص هنا فعلا دارس الدين الحقيقي طيلة سنوات وعلى يد الشيوخ وليس فقط يقرأه من الإنترنت كان قد يؤكد كلامي لكن الآن كل شخص يؤمن بنسخته من الدين ويحللون ويحرمون كيف ما ارادو وهذا شيء جميل للإنسانية
اعوذ بالله داعش ليس لها علاقة بالاسلام وبالنبي محمد بالتحديد ، انت تخلط بين التطور البشري وبين جوهر الاسلام هل تعلم ان ماري انطوانيت تزوجت لوي السادس عشر وهي بسن 13 عام ، لان متوسط عمر البشرية بسبب قلة جودة الطب كانت باقصى مدى بين 50 - 60 قس على ذلك كثير من الاحكام العرفية والقبلية + الفرق بيننا في المغرب وبين السلفية ان السلفية عندهم النبي محمد ادى الامانة ونصح الامة وجاهد في الله حق جهاده واتكل على الله ساعي بريد وانتهى دوره ، اما نحن نؤمن بمدد رسول الله في كل لحظة لقوله صلى الله عليه وسلم ( الخير فيّ حتى قيام الساعة ) ، بشكل عام عندما تغلط وتاكل كف اعرف زعل منك رسول الله لقوله تعالى ( وما كان الله ليعذبهم وانت فيهم ) ويعذبهم فعل مضارع مستمر

يوجد مثليين في أي مكان لكن الروس وبعض شعوب دول اوروبا الشرقية ضد المثلية وحتى الحكومات لا يدعمونهم مثل الغرب
الارثوذكس جداً متحفظين رغم ان البلغار اسمهم معناه الشواذ وهذا شيء فعلاً مضحك ، اما ايطاليا لحد الان لم يجيزوا المثلية احتراماً للفاتيكان ولكن المثلية منتشرة في ايطاليا وبشكل علني كنت في مدينة في ايطاليا تسمى بولونيا وهي المدينة التي اخترعت اللازانيا وكان هناك حفلة غنائية في المساء المطربة في وسط الاغنية قبلت الراقصة من فمها والجمهور يصفق والراقصة اعتقد يابانية او من شرق آسيا شيء من هذا القبيل

المشكله هيا في دعم الحكومات وسن القوانين من قبل المؤسسات اما الاشخاص غير مؤثر موجودين في كل بلد

اعوذ بالله داعش ليس لها علاقة بالاسلام وبالنبي محمد بالتحديد ، انت تخلط بين التطور البشري وبين جوهر الاسلام هل تعلم ان ماري انطوانيت تزوجت لوي السادس عشر وهي بسن 13 عام ، لان متوسط عمر البشرية بسبب قلة جودة الطب كانت باقصى مدى بين 50 - 60 قس على ذلك كثير من الاحكام العرفية والقبلية + الفرق بيننا في المغرب وبين السلفية ان السلفية عندهم النبي محمد ادى الامانة ونصح الامة وجاهد في الله حق جهاده واتكل على الله ساعي بريد وانتهى دوره ، اما نحن نؤمن بمدد رسول الله في كل لحظة لقوله صلى الله عليه وسلم ( الخير فيّ حتى قيام الساعة ) ، بشكل عام عندما تغلط وتاكل كف اعرف زعل منك رسول الله لقوله تعالى ( وما كان الله ليعذبهم وانت فيهم ) ويعذبهم فعل مضارع مستمر
يا ليل الهبد.. بعدين الحديث (الخير في امتي) وليس في

اذا كنتم تقولون ان المثلية الجنسية غير موجودة عليكم تبرير لماذا على الأقل 1500 نوع من الحيوانات تمارس المثلية
وهل عقلك الذي ميزك به الله سبحانه و تعالى مثل عقل الحيوانات حتى تفعل مثلهم . الذكر ذكر و الانثى انثى انتهى الكلام و لا وجود لمثلية و جنس ثالث و لا اي من النجاسة التي يحاول الغرب ترويجها . على فكرة حسيت من كلامك و على الإسلام خصوصا انك ملحد . هل أصبت ؟

نسيت اضيف حاجات عشان تضبط الحبكه :ROFLMAO:

ما كتب عل لسان عيسى " سأكون معكم لنهاية العصر, ستجدون رجل يحمل دلوا فاتبعوه "

عصر الثور

مشاهدة المرفق 589299

قتل الثور و دخول عصر الجدي ( ميثرا و موسى )

مشاهدة المرفق 589314
مشاهدة المرفق 589315

مشاهدة المرفق 589316

قتل الكبش و دخول الحوت

مشاهدة المرفق 589317
مشاهدة المرفق 589321

مشاهدة المرفق 589323

Rabbit hole

ما حبيت اتعمق بهالموضوع لكن فعليا هذا الحاصل

في موضوع الجندي الذي قتل الجنود الإسرائيليين حصلت على مخالفتين ومنع من الموضوع في 5 دقائق من مراقب احول عمل في مجزرة يعتقد أنه يحارب الإسرائيليين بهذه التصرفات

اذا كنتم تقولون ان المثلية الجنسية غير موجودة عليكم تبرير لماذا على الأقل 1500 نوع من الحيوانات تمارس المثلية الجنسية

أنا امقت المثليين feminine الذين يتصرفون مثل البنات لكن لديهم حق الوجود والحياة

بالنسبة للاعلام والشركات من يريد أن يعمل إعلان أو تضامن مع قوس قزح يعملو انتم أي شيء رجعتوه مؤامرة منذ ولدت والمؤامرات على العرب والمسلمين مؤامرة الكرة ارضية مسطحة مؤامرة اللقاحات مؤامرة كورونا مؤامرة اسم الله في قنينة كوكا كولا ولم تستفيقو بعد

النقطة الوحيدة المتفق فيها هو أن اليسار أصبح منحاز جدا للمرأة والمتحولين والسمينين ومن يريد او تريد ان ي(ت)ترك الشعر في ابطه ومن يعمل وشم في عينه على حساب الرجل والناس العاديين ولكن ليست مؤامرة هم فقط قذرون

أما مسألة المثلية الطفل قد تلده في افغانستان ويطلع لك مثلي الجنس الدول العربية كذلك يوجد فيها المثليون بكثرة قبل الإعلام وطيلة التاريخ

واليهودي سمعته لا غبار عليها في العالم نعم هم أشخاص جد لطيفون الأغلبية هنا لم يخرج من حارته ويكتب كلام غبي وسخيف
وإذا سألت أي شخص في العالم من يفضل بين العربي واليهودي سيختار اليهودي

هل ترضى ان يكون ابنك زوج لرجل اخر ؟

او بنتك زوجه لعجوز بلجيكية مثلا ؟

تفكيرك محدود جدا

التعديل الأخير:
يا ليل الهبد.. بعدين الحديث (الخير في امتي) وليس في
الخير فيّ وفي امتي حتى قيام الساعة وسبق الخير فيه صلى الله عليه وسلم خير امته ولكنكم لا تقرأون الا الثانية

اذا كنتم تقولون ان المثلية الجنسية غير موجودة عليكم تبرير لماذا على الأقل 1500 نوع من الحيوانات تمارس المثلية الجنسية

اغلب الحيوانات تخري وتبول في مكان نومها

هذا لا يبرر لك القيام بنفس الامر في فراشك

في موضوع الجندي الذي قتل الجنود الإسرائيليين حصلت على مخالفتين ومنع من الموضوع في 5 دقائق من مراقب احول عمل في مجزرة يعتقد أنه يحارب الإسرائيليين بهذه التصرفات

أنا امقت المثليين feminine الذين يتصرفون مثل البنات لكن لديهم حق الوجود والحياة

بالنسبة للاعلام والشركات من يريد أن يعمل إعلان أو تضامن مع قوس قزح يعملو انتم أي شيء رجعتوه مؤامرة منذ ولدت والمؤامرات على العرب والمسلمين مؤامرة الكرة ارضية مسطحة مؤامرة اللقاحات مؤامرة كورونا مؤامرة اسم الله في قنينة كوكا كولا ولم تستفيقو بعد

النقطة الوحيدة المتفق فيها هو أن اليسار أصبح منحاز جدا للمرأة والمتحولين والسمينين ومن يريد او تريد ان ي(ت)ترك الشعر في ابطه ومن يعمل وشم في عينه على حساب الرجل والناس العاديين ولكن ليست مؤامرة هم فقط قذرون

أما مسألة المثلية الطفل قد تلده في افغانستان ويطلع لك مثلي الجنس الدول العربية كذلك يوجد فيها المثليون بكثرة قبل الإعلام وطيلة التاريخ

واليهودي سمعته لا غبار عليها في العالم نعم هم أشخاص جد لطيفون الأغلبية هنا لم يخرج من حارته ويكتب كلام غبي وسخيف
وإذا سألت أي شخص في العالم من يفضل بين العربي واليهودي سيختار اليهودي
أحا يلا ..

انت حيوان عشان تحط نفسك مع التصنيف ده ... ينهار ابوك منيل

وبعدين ايه بتكره اىمثليين اللي يقلدون البنات و الله يا حبيبي كلهم كده ولو ما وكله بياخد فيها

وما شاء الله على الامراض الجمة اللي شركات الصحة بتلاحق وراها عشان لا تبين الامراض

وانت يا فحل انت مش حطيت ليك المصادر على ان مفيش لا جين ولا هرمون مسئول عن الهبل و القرف ده والموضوع كله نفسي

مش بتقرا انت صح بتحب تقرا اللي على مزاجك

تاني تاني ده فقط ميول .... لا علاقة ب جين ولا هرمون ولا بطيخ

ومفيش حاجة اسمها طفل يتولد ال gender بتاعه homosexual

لو كان كده يا ياللي بتصنف نفسك مع الحيوانات كنت هتلاقي الانسان فيه نوع مخنث

يعني بيولوجي ذكر و ليولوجي انثى في نفس الوقت

وده مش موجود

ينهار اسود

ما انت يهودي كلب هتقول ايه ... حتى حبيت تجمل القول وفاكر نفسك فاهم طلعت حمار

وهل عقلك الذي ميزك به الله سبحانه و تعالى مثل عقل الحيوانات حتى تفعل مثلهم . الذكر ذكر و الانثى انثى انتهى الكلام و لا وجود لمثلية و جنس ثالث و لا اي من النجاسة التي يحاول الغرب ترويجها . على فكرة حسيت من كلامك و على الإسلام خصوصا انك ملحد . هل أصبت ؟
نحن نتكلم هل ذلك الشذوذ أو الغريزة موجودة في الطبيعة ام لا والإنسان هو من اخترعها ؟

وكما اسلفت طيلة التاريخ وفي جميع المجتمعات كانو المثليين موجودين

أحا يلا ..

وبعدين ايه بتكره اىمثليين اللي يقلدون البنات و الله يا حبيبي كلهم كده ولو ما وكله بياخد فيها

وما شاء الله على الامراض الجمة اللي شركات الصحة بتلاحق وراها عشان لا تبين الامراض

وانت يا فحل انت مش حطيت ليك المصادر على ان مفيش لا جين ولا هرمون مسئول عن الهبل و القرف ده والموضوع كله نفسي

وده مش موجود

ينهار اسود

أنا لا أتذكر من أنت ولا يشرفني الكلام معك ولا تقتبس لي مجددا

أحا يلا ..

وده مش موجود

ينهار اسود

ا @الادارة

محدش يحذف ردي

ده عضو لا يحترم ابدا

احنا هنستهبل ونستعبط على خلق الله

أنا لا أتذكر من أنت ولا يشرفني الكلام معك ولا تقتبس لي مجددا
انا ارد زي ما انا عاوز ولا انت ولا اللي زيك يعلمني

لو فاكر هتتنطط علينا بالعلم فانت اسئلتك واهية .....

ولو دخلت معاك في مناقشة طبية و علمية هطلعك على ظهرك

قال ليه ١٥٠٠ حيوان بيعملوا

سبحان الله واحد متصنف انه بني ادم وييجي يقولي حيوان

عودة
أعلى