وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

كلام اقتصادي بالمجمل
على كل حال انا اذا دخل الفرنسيين الى الجزائر لن احاربهم
بل سادعوا الثوار من مصر وليبيا واليمن وتونس للدفاع عنا بما انهم يريدون اعادة شرف المواطن العربي وصرعونا بالتكبيرو التهليل والسجود في ساحات التخريب
وحرق سفارات العدو


موافقيين
لكن حينها لا تطلب
حكما لك فى الجزائر
فالحكم سيصبح للثوار العرب
وبالطبع معهم الثوار الجزائريين
واخذ جانبا والعن حظك التعيس
والعرب الاوغاد
خخخخخخخخخ
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

دووووووووم راسكم عالي يا اسووود
ن شاء الله تبقى مرفوعة الراس بقتالها ضد اعداء الله القاعدة اتباع اسامة بن لادين المرتدين


الفتوى على طول جاهزه ,,, هل رأيت من هؤلاء (مع اختلافي مع فكرهم جمله وتفصيلا ) ما يجعلك تحكم عليهم بالكفر ؟


قال تعالى‏‏:﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ فالمراد بهذه الآية الذنوب مع عدم التوبة فمع عدم التوبة الشرك لا يغفر أبدًا ، لَمَّا مات عليه ولم يتب ويكون خالدًا مخلدًا في النار كما قال تعالى‏‏:﴿‏إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ﴾ ‏[‏المائدة‏‏ : 72‏]‏ وفي هذه الآية ﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ فمن مات على الشرك ولم يتب منه قبل وفاته فإنه يكون خالدًا مخلدًا في النار‏‏ ، أما من مات على غير الشرك من المعاصي ‏‏الكبائر‏‏ التي هي دون الشرك كالزنا والسرقة وشرب الخمر إذا لم يتب منها ومات على ذلك فهو تحت المشيئة إن شاء الله غفر له وإن شاء عذبه بقدر ذنوبه ثم يخرجه من النار بعد ذلك ؛ لأنه لا يخلد في النار من كان في قلبه شيء من الإيمان ، ولو قلَّ بأن كان من أهل التوحيد وسلم من الشرك فإنه لا يخلد في النار ، ولو كان عنده شيء من الكبائر فإنه تحت المشيئة إن شاء الله غفرها له وإن شاء عذبه ؛ كما قال تعالى:﴿ ‏وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏]‏ يعني ما دون الشرك ‏﴿ ‏لِمَنْ يَشَاءُ ﴾ ‏[‏النساء‏‏ : 48‏] ‏‏ فالحاصل أن التوبة تمحو جميع الذنوب‏‏ الشرك وغيره ، أما إذا لم يتب المذنب فإن كان ذنبه شركًا بالله عز وجل فهذا لا يغفر له ولا مطمع له في دخول الجنة ، أما إذا كان ذنبه دون الشرك فهذا قابل للمغفرة إذا شاء الله سبحانه وتعالى ، وهذا مدلول الآية الأخرى ‏﴿ ‏إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ‏ ﴾[‏النساء‏‏ : 48‏]


الاستغاثة ودعاء غير الله عز وجل في الشدة والرخاء
من العجائب الغرائب أن يكون المشركون الأوائل أعقل من كثير من المنتسبين إلى الإسلام اليوم، حيث كان المشركون الأوائل عند الشدة والبلاء لا يدعون إلا الله وحده ولكن عند الرخاء يدعون ويتوسطون بأصنامهم كما حكى القرآن عنهم: "فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ"9.

بل هناك طائفة منهم حتى وهو داخل العبادة نحو الصلاة والحج وغيرهما يستغيثون بغير الله عز وجل كما حكى لنا ذلك بعض من لم نجرب عليهم كذباً.

يوضح ذلك المجادلات والمناظرات التي حكاها الله عز وجل عن هذا الصنف الشقي، التعيس، البائس يوم القيامة مع أنهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً، هذا بجانب الوعيد الشديد الذي ورد عن الله عز وجل وعن رسوله صلى الله عليه وسلم وإليك طرفاً من ذلك:

1. قال تعالى: "وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ للهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ * وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ"11.

2. وقال: "يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا * وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا * رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا"12.

3. وقال: "أَيُشْرِكُونَ مَا لاَ يَخْلُقُ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ * وَلاَ يَسْتَطِيعُونَ لَهُمْ نَصْرًا وَلاَ أَنفُسَهُمْ يَنصُرُونَ * وَإِن تَدْعُوهُمْ إِلَى الْهُدَى لاَ يَتَّبِعُوكُمْ سَوَاء عَلَيْكُمْ أَدَعَوْتُمُوهُمْ أَمْ أَنتُمْ صَامِتُونَ * إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ"13.


4. وقال: " وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَبِّهِمْ يَرْجِعُ بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لَوْلا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ * قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَى بَعْدَ إِذْ جَاءكُم بَلْ كُنتُم مُّجْرِمِينَ * وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَادًا وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ"14.

5. وقال: "قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاَهُمْ رَبَّنَا هَؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَكِن لاَّ تَعْلَمُونَ * وَقَالَتْ أُولاَهُمْ لأُخْرَاهُمْ فَمَا كَانَ لَكُمْ عَلَيْنَا مِن فَضْلٍ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْسِبُونَ"15.



منقول من الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان -حفظه الله تعالى-





الاستغاثة والدعاء لا تحل، لا بملَكٍ مقرب، ولا نبي مرسل، ولا عبد صالح
لا يحل لعبد يؤمن بالله واليوم الآخر أن يدعو، أو يستغيث بمخلوق من مخلوقات الله عز وجل ولو كان سيد ولد آدم عليه السلام.


لا بحي16 غائب ولا ميت في أمر لا يستطيعه إلا الله. أما ما يستطيعه البشر فيجوز أن يطلب منهم نحو الاستنجاد بالشرطة وما شابه ذلك فهذا من باب التعاون على البر والتقوى، فلا ينبغي لأحد أن يخلط بين هذين الأمرين بقصد أو بدون قصد.

الدليل على ذلك
1. قوله تعالى: "اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَهًا وَاحِدًا لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ"17.

فقد كفروا بزعمهم الباطل أن عيسى عليه السلام ابن الله وبتوسلهم به وبالأحبار والرهبان حيث أحلوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال فأطاعوهم كما أخبر بذلك الصادق المصدوق.

2. وقال صلى الله عليه وسلم: "لا تتخذوا قبري عيداً"18.

3. وقال صلى الله عليه وسلم: "اللهم لا تجعل قبري وثناً يعبد"19.

4. وقال صلى الله عليه وسلم: "لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد يحذر ما صنعوا"20.5.

وقال صلى الله عليه وسلم: "إن من كان قبلكم كانوا يتخذون القبور مساجد، ألا فلا تتخذوا القبور مساجد، فإني أنهاكم عن ذلك"21.

فالمساجد مكان الذكر والدعاء ولهذا نهى صلى الله عليه وسلم عن الصلاة22 إلى القبور، وطلب الدعاء عندها، وطلب الحاجات من أصحابها.



اسأل الله الهدايه لنا ولك ولجميع المسلمين
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

هذا الموضوع ليس للفتاوى بارك الله فيكم​
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

وقالت الوكالة بحسب "مصدر في المجلس العسكري الليبي بمدينة غدامس" الليبية إن "6 سيارات من نوع مرسيدس مجهزة ضد الرصاص ومصفحة دخلت المدينة صباح اليوم (الجمعة)".

عربات خاصة بالاستخبارات الجزائرية كلفت بنقل عائلات جزائرية تعرضت للاعتدائات المسلحة والقتل بالمدينة .......
يبدو ان وكالة النباء المصرية لا تعلم ما حصل للجزائرين هناك ؟؟
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

الجزائر : الهدف المقبل لإعادة تشكيل الصحراء؟

وفقا لجريدةالخبر الجزائرية ، كانت القوات الفرنسية متواجدة بالفعل على الأراضي الليبية ، على الجهة الجنوبية الغربية ، وهي منطقة يتعذر الوصول إليها على الحدود الجزائرية . مهمتهم هي تعقب "عناصر القاعدة" التي كانت تحاول اختراق الحدود الليبية . وقد استخدمت طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، تم رفض طلب فرنسي لاستخدام المجال الجوي الجزائر يري من قبل حكومة عبد العزيز بوتفليقة.
وفقا لآلان جوبيه"رئيس الوزراء الفرنسي سابقا"،و المرشح برنار هنري ليفي للشؤون الخارجية ، أن هناك خطر حقيقي من الجمود للضربات الجوية من قبل الناتو ضد أفراد القاعدة والتي بدت غير كفيلة بإسقاط القذافي وتسببت في خسائر كبيرة من قبل جانب المدنيين والتي قد تؤدي الى استياء الرأي العام للضربات الجوية.
من اللمكن أن يكون هناك تدخل لقوات الناتو على الأراضي اللبية لكن هذا الخيار قد يؤدي الى حرب لانهائية على الأراضي ليبية لاتساعها وصعوبة السيطرة عليها لكن يوجد هناك مدربين من قبل الوكالة المركزية الأمريكية cia مع الثوار الليبين.

لايمكن لقوات الناتو الغازية الرجوع وايقاف الضربات الجوية خوفامن الوقع كضحية لأسلحة الدمار الشامل لذا، فمن المتوقع أن مدينة مثل مصراتة، وتحيط بهاالقوات الحكومية أو تم تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الاعلام لكي تكون "مدينة الشهداء" ،كأنها احدى الأراضي العربية في سراييفو ، وتبرير التدخل على الأرض لصالح قوات الناتو والذي بدوره قد يكشف عن مقابر جماعية مما تؤدي الى تغير الرأي العام وتأييد تدخل الناتو البري.
القضية الحقيقية لهذه الحرب هو اعادة تشكيل منطقة الساحل والصحراء وتعتبر ليبيا هي احدى ممرات الوصول .جميع البلدان المتاخمة لليبيا معرضة للتقسيم على المدى الطويل. على سبيل المثال الجزائر وثرواتها ليست محصنة ضد أنواع المناورات لزعزة أمن واستقرار الجزائر ,كما ذكر أنه طلب اذن من القيادة الجزائرية السماح للقوات الفرنسية للمرور من فوق أجوائها وذلك لجرها في الصراع وقد تكون هي احدى الضحايا .
نحن على ثقة لجميع شعوب المنطقة لمواجهة هذه الخطة ، التي ليست أكثر ولا أقل منا لاستعادة الاستعمار


يحيى قواسمي
رئيس الحزب المعادي للصهيونية



اسف على الترجمة السيئة



بارك الله فيكما على الترجمة
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

تنبيه الكاتب أسند معلوماته الى صحيفة الخبر الجزائرية
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

السلام عليكم

و الله لو كانت الجزائر تمتلك القوة الكافية لمجابهة النيتو افضل حل هو
ان تتدخل الجزائر بقوات عسكرية لاحتلال غدامس و القرى المجاورة للحدود و بالتالي جعلها
نقاط دفاع متقدمة ليس هذا و حسب بل القبض على المجلس الانتقالي من اليد التي تألمه
هذا الحل سيضع الجزائر في موقف متقدم للغاية ...

Sanstitre2.jpg




غدامس

Sanstitre.jpg
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

السلام عليكم

و الله لو كانت الجزائر تمتلك القوة الكافية لمجابهة النيتو افضل حل هو
ان تتدخل الجزائر بقوات عسكرية لاحتلال غدامس و القرى المجاورة للحدود و بالتالي جعلها
نقاط دفاع متقدمة ليس هذا و حسب بل القبض على المجلس الانتقالي من اليد التي تألمه
هذا الحل سيضع الجزائر في موقف متقدم للغاية ...

Sanstitre2.jpg




غدامس

Sanstitre.jpg



بهده الخطوة قد يكونوا نجحوا في استدراجنا الى المستنقع ............ :dunno[1]:
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

حسنا ساسهر على ان اتصل بك لما تكون اللوكليرك الفرنسية او الرافال تطير فوقنا لتاتينا بالحرية واطلب منك ان تصلي ركعتي شكر لله على حرية الجزائر بدلي
لماذا الجزائر تتعامل مع فرنسا وتتسلح منها
ان كانت تتوقع منها سوء

لماذا تثق بها وتعطيها اموالها
وفرنسا هي المنتج ايضا غالبا المنتج عالم باسرار الاسلحه التي يبيعها
هذه النقطه استوقفتني كثيرا
وايضا الجزائر لماذا تم التفجير به بنفس اليوم اللذي تم اطلاق 10 صواريخ كاتيوشا وغراد نحو الكويت وسقط 3 منها قرب الحدود الكويتيه

وايضا لماذا الجزائر بيوم سبق تفجيرها تصريح نحو الاسلاميين..؟!!
غريب امر الجزائر تأتيها الامور بعد ان تخرج هي بالواجهه


 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية


لماذا الجزائر تتعامل مع فرنسا وتتسلح منها
ان كانت تتوقع منها سوء

[[/color][/size][/font]


ساأجيبك على هدا التساؤل فقط لكي لاأرتكب جريمة في حقك .... واترك البقية للاخوة



الجزائر لاتتسلح من فرنسا .....اغلب صفقات السلاح الاوروبية هي من ايطاليا والمانيا وبريطانيا



حتى اقتصاديا لانتعامل معهم بشكل كبير ...فرنسا لاتساوي شيئا امام استثمارات الصين في الجزائر


راجع نفسك .... :dunno[1]:
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

حسنا ساسهر على ان اتصل بك لما تكون اللوكليرك الفرنسية او الرافال تطير فوقنا لتاتينا بالحرية واطلب منك ان تصلي ركعتي شكر لله على حرية الجزائر بدلي
ادعوا الله ان لا يحدث هذا ابدا
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية


لماذا الجزائر تتعامل مع فرنسا وتتسلح منها
ان كانت تتوقع منها سوء

لماذا تثق بها وتعطيها اموالها
وفرنسا هي المنتج ايضا غالبا المنتج عالم باسرار الاسلحه التي يبيعها
هذه النقطه استوقفتني كثيرا
وايضا الجزائر لماذا تم التفجير به بنفس اليوم اللذي تم اطلاق 10 صواريخ كاتيوشا وغراد نحو الكويت وسقط 3 منها قرب الحدود الكويتيه

وايضا لماذا الجزائر بيوم سبق تفجيرها تصريح نحو الاسلاميين..؟!!
غريب امر الجزائر تأتيها الامور بعد ان تخرج هي بالواجهه



تساؤلاتك أخي الكريم خاطئة لأنها مبينية على معلومات خاطئة
أولا نحن لا نتسلح من فرنسا في أغلبية سلاح روسي 90% و الباقي من الصين و بريطانيا و إيطاليا و المانيا
ثانيا نحن نتعامل مع فرنسا لكن هذا لا ينفي أنها عدو و ضد مصالحنا
ألا تمتلك المملكة السعودية سفارة و سفيرا بطهران ؟؟ مع أن طهران تجاهر بالعداء للسعودية؟؟
هذه إسمها ديبلوماسية يا عزيزي
و إرجع إلى نشيدنا الوطني فهو النشيد الوحيد في العالم الذي يهدد دولة بشكل مباشر

Algeria_hymne.jpg


أما تفجير الجزائر كما سميته فليس الوحيد فلقد سبقه عدة تفجيرات في الايام الماضية في عدة ولايات و لا يوجد عاقل يربط بينه و بين ما حصل في الكويت
و نحن لم نصرح ضد الإسلاميين بل ضد الإرهاب الدموي الحقير الذي قتل في السعودية و الأردن و مصر و المغرب و في كل شبر من الأرض العربية و الإسلامية إلا في إسرائيل
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية


لماذا الجزائر تتعامل مع فرنسا وتتسلح منها
ان كانت تتوقع منها سوء

لماذا تثق بها وتعطيها اموالها
وفرنسا هي المنتج ايضا غالبا المنتج عالم باسرار الاسلحه التي يبيعها
هذه النقطه استوقفتني كثيرا
وايضا الجزائر لماذا تم التفجير به بنفس اليوم اللذي تم اطلاق 10 صواريخ كاتيوشا وغراد نحو الكويت وسقط 3 منها قرب الحدود الكويتيه

وايضا لماذا الجزائر بيوم سبق تفجيرها تصريح نحو الاسلاميين..؟!!
غريب امر الجزائر تأتيها الامور بعد ان تخرج هي بالواجهه



يا اخي الكريم اولا تسليح الجزائر ليس فرنسي ثانيا الجزائر لا تعطي اموالها لفرنسا كما تقول و انا لا اعرف سبب إعتقادك ذلك و كونك تتعجب مما يقع في الجزائر فهذا شيئ طبيعي كونك ليست لديك كروموزومات جزائرية لانة إذا اردت ان تفهم لا يجري في الجزائر فيجب عليك ان تفكر جزائري و ان ترى الامور بمنظور جزائري
كما يقال " حتى الشيطان لا يعرف ما يجري في الجزائر"
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

تنبيه الكاتب أسند معلوماته الى صحيفة الخبر الجزائرية

يا أخي الكريم مع انك قمت بترجمة النص إلا انك لم تفهم محتواه
النص هو عبارة تحليل قام به احد الفرنسيين المناهضين للصهيونية في فرنسا و عندما ذكر معلومة نزول قوات فرنسية خاصة في الغرب الليبي ذكر أن الخبر نقلته صحيفة الخبر الجزائري فقط ’ و هذا الخبر الخاص بالقوات الفرنسية نقلته مختلف وكالات الانباء و لم يكتشف امر الفرقة الخاصة غلا بعد ان طلبت فرنسا من الجزائر مرة ثانية إستعمال مجالها الجوي بحجة البحث عن الفرقة الخاصة التي تاهت في الصحراء (المرة الاولى طلبت إستعمال المجال الجوي لقصف ليبيا)
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

السلام عليكم

و الله لو كانت الجزائر تمتلك القوة الكافية لمجابهة النيتو افضل حل هو
ان تتدخل الجزائر بقوات عسكرية لاحتلال غدامس و القرى المجاورة للحدود و بالتالي جعلها
نقاط دفاع متقدمة ليس هذا و حسب بل القبض على المجلس الانتقالي من اليد التي تألمه
هذا الحل سيضع الجزائر في موقف متقدم للغاية ...

sanstitre2.jpg




غدامس

sanstitre.jpg

ههههههه لا يا اخي ذلك من المستحيلات فالجزائر ليست دولة توسعية و كما ذكر الاخ ميغ ذلك معناه اننا قدمنا الفرصة التي كان يتمناها الغرب في اعلان الحرب على الجزائر
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

فرنسا ونعرفها ونعرف اساليبها ووالله لسنا نخشاها
ما اخشاه هو من يسمون عرب واخوة واشقاء ..... (باقي السمفونية التافخة )



لكن يجب ان نعترف بوتفليقة وجماعة مستشاريه طلعوا شلة اغبياء
انا متاكد انه شبعان قلب اللوز وشارب قرعة حمود راهو مبلوكي هههههههههههه ويشاهد مباراة الدروي الاوروبي

ان تعامل الجزائر مع مع مجريات الاحداث تافه وغبي ومريب
رغم ان كل الشعب الجزائري يقف مع النظام ضد هؤولاء الرعاة الليبيين


يا بوتفليقة الا راك تسمع فيا انا خوك اعطيني كتيبة قوات خاصة وانا نهنيك من جماعة ليبيا كامل نخليهالك صحراء ونزوجوك بكارلا بروني ونعطوك ليبيا كادو ربما نغير اسمها ونسميها بوتفليقيا :0126[1]:


يجب الاعتراف بمجلس السفهاء مع قطع العلاقات التامة وغلق الحدود وطرد الليبيين والانسحاب من جامعة العرب ومنظمة العالم الاسلامي وطرد كل جاليات العرب
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

فرنسا ونعرفها ونعرف اساليبها ووالله لسنا نخشاها
ما اخشاه هو من يسمون عرب واخوة واشقاء ..... (باقي السمفونية التافخة )



لكن يجب ان نعترف بوتفليقة وجماعة مستشاريه طلعوا شلة اغبياء
انا متاكد انه شبعان قلب اللوز وشارب قرعة حمود راهو مبلوكي هههههههههههه ويشاهد مباراة الدروي الاوروبي

ان تعامل الجزائر مع مع مجريات الاحداث تافه وغبي ومريب
رغم ان كل الشعب الجزائري يقف مع النظام ضد هؤولاء الرعاة الليبيين


يا بوتفليقة الا راك تسمع فيا انا خوك اعطيني كتيبة قوات خاصة وانا نهنيك من جماعة ليبيا كامل نخليهالك صحراء ونزوجوك بكارلا بروني ونعطوك ليبيا كادو ربما نغير اسمها ونسميها بوتفليقيا :0126[1]:


يجب الاعتراف بمجلس السفهاء مع قطع العلاقات التامة وغلق الحدود وطرد الليبيين والانسحاب من جامعة العرب ومنظمة العالم الاسلامي وطرد كل جاليات العرب
نعم وتصحو من النوم و أنت تشعر بحموضة رهيبة

قلت لك من قبل لاتتناول الهريسة قبل النوم :bleh[1]::bleh[1]:

لكن لدى طلب صغير وهو تعديل فى حلمك العجيب

خلى كارلا برونى هدية لأخوك أنا اولى من بوتفليقة :a020[2]::a020[2]:
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

فرنسا ونعرفها ونعرف اساليبها ووالله لسنا نخشاها
ما اخشاه هو من يسمون عرب واخوة واشقاء ..... (باقي السمفونية التافخة )



لكن يجب ان نعترف بوتفليقة وجماعة مستشاريه طلعوا شلة اغبياء
انا متاكد انه شبعان قلب اللوز وشارب قرعة حمود راهو مبلوكي هههههههههههه ويشاهد مباراة الدروي الاوروبي

ان تعامل الجزائر مع مع مجريات الاحداث تافه وغبي ومريب
رغم ان كل الشعب الجزائري يقف مع النظام ضد هؤولاء الرعاة الليبيين


يا بوتفليقة الا راك تسمع فيا انا خوك اعطيني كتيبة قوات خاصة وانا نهنيك من جماعة ليبيا كامل نخليهالك صحراء ونزوجوك بكارلا بروني ونعطوك ليبيا كادو ربما نغير اسمها ونسميها بوتفليقيا :0126[1]:


يجب الاعتراف بمجلس السفهاء مع قطع العلاقات التامة وغلق الحدود وطرد الليبيين والانسحاب من جامعة العرب ومنظمة العالم الاسلامي وطرد كل جاليات العرب

2011-08-28_013400.png
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية




خخخخ هده خاصية التقييم تتحكم فيها الادارة وتستطيع تعطيلها .....



يعني تقيم الزعيم بالسالب 5000 مرة يوميا فلن ينفع
:dunno[1]:
والعكس تقيمه بالموجب فلن ينفع



يبقى كما هو
 
رد: وشهد شاهد من اهلها... الدليل و التعليل على ان الجزائر هي التالية

خخخخ هده خاصية التقييم تتحكم فيها الادارة وتستطيع تعطيلها .....



يعني تقيم الزعيم بالسالب 5000 مرة يوميا فلن ينفع
:dunno[1]:
والعكس تقيمه بالموجب فلن ينفع



يبقى كما هو

اعرف ذلك يا ميغ لكن اردت ان اقول ان تقريبا لا احد يوافقه الراي هههههههههههه صافي يا إما نحن على حق و هو لا يا إما العكس
 
عودة
أعلى