ترقية قائد الحرس الملكي البحريني الى رتبة فريق ركن

لن ارضى الا بحلوى كبش.

بصوت عبدالناصر درويش
ولك هذا يراد له قلييب ما يتعب🤭

نعم منذ ليلة البارحة أنت داخل طالع تضع لي إيموجي فيس مضحك على مشاركاتي، بالرغم من أنني لا أعرفك ولم أضرك في شيء،
وكذلك عضو آخر كان مثلك بالضبط،
وقدمت بلاغ في العضو الآخر وكنت على وشك أن أقدم بلاغ فيك، فإذا بي استلمت الرد من الإدارة على بلاغ العضو الآخر قالوا لي "أن إيموجي فيس مضحك هو من حرية التعبير للعضو ورأيه ولا نستطيع أن نفعل شيء".
وأنا أيضاً وضعت لك تقييم سلبي حرية رأي وحرية التعبير، لم تعجبني مشاركاتك.

كما تدعي أن مشاركاتي أضحكتك
أنا أيضاً مشاركاتك لم ترق لي ووجدت أن مستواها "تقييم سلبي"
تقييم سلبي نوع من حرية التعبير والرأي وعليك أن تتقبل النقد برحابة الصدر.
وكل إيموجي فيس مضحك تضعه لي سيقابله تقييم سلبي.

كنت باسلك ولا راح ارد عليك

قوانين الإدارة @الإدارة واضحة جدا جميع الإيموجيات مهما كان استخدامها هي حرية رأي و تعبير و ايضاً ايموجي الصح - التقييم الإيجابي بداعي التشجيع او انه كان الكلام صحيح هو حرية رأي و تعبير

"باستثناء ايموجي التقييم السلبي" فهو ليس حرية تعبير و اذا شوهد او ثبت على العضو يضعه بكثرة او على مشاركات الاعضاء بداعي الإنتقام او استخدامه بغير حرفيه او مهنية فهذا يستوجب سحبه منه هذي قوانين الإدارة و المنتدى و مخالفتك لها يعني عدم التزامك بالقوانين فما بالك انها كانت اكثر من مره منك ، هذا من غير تهجمك بكلام سوء و ادعيه على اعضاء لانهم وضعو ايموجي مضحك فقط ، للأمانة تصرفاتك تصنيفها درامي من الطراز الأول

رسالة اخرى للأعضاء اللي تضررو من اي شخص ترا الإدارة عادلة بالنقطة هذي اذا اي عضو جاه تقييم سلبي و يظن انه ما يستحقه او انه كيدي او انتقام او غيره راح ينشال عنه اذا كان كلامه صحيح بس يرفع بلاغ و يعاقب العضو اللي اسخدم صلاحيته في غير محلها بان تنزع منه الصلاحيات.

أخوي محارب خليجي @محارب خليجي وأخوي @TU-95-II
استهدوا بالله وصلو على النبي عليه أفضل الصلاة والسلام وكسروا الشر
الموضوع ما يستحق كل اللي صار.

يا ليت تطبقين ما تكتبين

التعديل الأخير:
اخيه الاكبر سلمان حصل على رتبة مشير وهو في بداية الاربعينات من عمره لذلك لا داعي للاستغراب النظام عندهم كذا

ما تحتاج ترجمة
رجل مواليد 1987 يعني توه دخل 35 سنة
كيف صار فريق الاول ؟!
يقول منح ٢٠ سنة خدمة من جلالة الملك!!!

الكلب الايراني اللي امه تصبح عليه قبل ايام

كم عمره و وش كانت رتبته يا شيرازي ابن ابي قندرة :ROFLMAO:

كنت باسلك ولا راح ارد عليك

قوانين الإدارة @الإدارة واضحة جدا جميع الإيموجيات مهما كان استخدامها هي حرية رأي و تعبير و ايضاً ايموجي الصح - التقييم الإيجابي بداعي التشجيع او انه كان الكلام صحيح هو حرية رأي و تعبير

"باستثناء ايموجي التقييم السلبي" فهو ليس حرية تعبير و اذا شوهد او ثبت على العضو يضعه بكثرة او على مشاركات الاعضاء بداعي الإنتقام او استخدامه بغير حرفيه او مهنية فهذا يستوجب سحبه منه هذي قوانين الإدارة و المنتدى و مخالفتك لها يعني عدم التزامك بالقوانين فما بالك انها كانت اكثر من مره منك ، هذا من غير تهجمك بكلام سوء و ادعيه على اعضاء لانهم وضعو ايموجي مضحك فقط ، للأمانة تصرفاتك تصنيفها درامي من الطراز الأول

رسالة اخرى للأعضاء اللي تضررو من اي شخص ترا الإدارة عادلة بالنقطة هذي اذا اي عضو جاه تقييم سلبي و يظن انه ما يستحقه او انه كيدي او انتقام او غيره راح ينشال عنه اذا كان كلامه صحيح بس يرفع بلاغ و يعاقب العضو اللي اسخدم صلاحيته في غير محلها بان تنزع منه الصلاحيات.

يا ليت تطبقين ما تكتبين

يا أخي من أمس وأنت مقهوووور ومنزززززعج وليس هناك أي سبب لانزعاجك هذا سوى أننا ضربنا على جرح تعاني منه فتسبب لك النزيف، وكل هذا بسبب أننا ذكرناكم أن البحرين صاحبة حضارة عمرها أكثر من 5000 سنة ..!!
ليش ما تحب الخير لغيرك مثل ما تحبه لنفسك؟!!!
يا أخي .. تقبل الوضع بروووح رياضية ومن منطلق حب لأخيك ما تحبه لنفسك، البحرين تاريخ قديم وعريق وحضارة عمرها أكثر من 5000 سنة، ولا يوجد في أي دولة خليجية قلعة أثرية عمرها من زمن حضارة دلمون بحجم وضخامة قلعة البحرين ذات الـ 17 ونص هكتار مساحة في أي دولة خليجية مثل قلعة البحرين، ولا يوجد في أي دولة خليجية حضارة عمرها أكثر من 5000 سنة فيها هذا الكم من الآثار والقلاع والمعابد والمقابر صامدة وقائمة وبحجمها الطبيعي بدون أن تغيّرها عوامل الزمن مثلما يوجد في البحرين، حضارات عريقة مرت على البحرين حضارة دلمون ثم الحضارة الهلنستية حضارة تايلوس وأرادوس، ولا يوحد في أي دولة خليجية هذا العدد الكبير من التماثيل الأثرية مثلما يوجد في البحرين.

🙄 ها
اشفيك ؟! انا ماقلت شي ليش تعصبين 😳
قلت الرجل عمره 35 و من المستحيل يوصل لرتبة حتي عقيد الركن فكيف صار فريق الاول الركن علما بان اكثر ضباط كفاءة بالعالم مستحيل يوصلون لدرجة حتي عميد الركن و بعمر 35
الظاهر انتي ماتعرفين شي عن العسكرية
ايش دخل المجوس و ياجوج و ماجوج في الموضوع ؟!😳
ردك غريب بصراحة

أنت إيراني شكو بالبحرين العربية؟!!

اذا الرتبه هذة بس شرفية شي ثاني
بس توصل لرتبة فريق الاول و انت ب 35 من عمرك حتي ماصار باليمن 🙄

مشاهدة المرفق 574578مشاهدة المرفق 574579

مو عيب عليكم أنكم في منتدى عسكري وما تعرفون عن بقية الدول في كيفية منح الرتب العسكرية العليا؟!!!
مو عيب عليكم أنكم في منتدى عسكري وما تعرفون أسماء الجنرالات العسكرية الأميركية التي حصلوا على رتب عسكرية عليا وهم في سن أقل من الأربعين وبعضهم في سن الثلاثين وبعضهم في سن أقل من العشرين؟!!
مو عيب أننا في منتدى عسكري وليس لدينا في المنتدى موضوع يعطي لمحة عن كيفية منح الرتب العسكرية العليا في بعض الدول المتقدمة أميركا وفرنسا وغيرهم من الدول الأوروبية كأمثلة؟!!!
مو عيب أننا في منتدى عسكري والبعض له عدة سنوات عضو فيه ولا يعرف أسماء الجنرالات العسكرية الأميركية أو الأوروبية التي حصلوا على رتب عسكرية عليا في ظروف استثنائية ؟!!!

هذا من صلاحيات جلالة الملك

باختصار أخوي محارب خليجي قول له "نحن ورثة حضارة عمرها 5000 سنة وبالتالي يحق لنا ما لا يحق لغيرنا".

يا أخي من أمس وأنت مقهوووور ومنزززززعج وليس هناك أي سبب لانزعاجك هذا سوى أننا ضربنا على جرح تعاني منه فتسبب لك النزيف، وكل هذا بسبب أننا ذكرناكم أن البحرين صاحبة حضارة عمرها أكثر من 5000 سنة ..!!
ليش ما تحب الخير لغيرك مثل ما تحبه لنفسك؟!!!
يا أخي .. تقبل الوضع بروووح رياضية ومن منطلق حب لأخيك ما تحبه لنفسك، البحرين تاريخ قديم وعريق وحضارة عمرها أكثر من 5000 سنة، ولا يوجد في أي دولة خليجية قلعة أثرية عمرها من زمن حضارة دلمون بحجم وضخامة قلعة البحرين ذات الـ 17 ونص هكتار مساحة في أي دولة خليجية مثل قلعة البحرين، ولا يوجد في أي دولة خليجية حضارة عمرها أكثر من 5000 سنة فيها هذا الكم من الآثار والقلاع والمعابد والمقابر صامدة وقائمة وبحجمها الطبيعي بدون أن تغيّرها عوامل الزمن مثلما يوجد في البحرين، حضارات عريقة مرت على البحرين حضارة دلمون ثم الحضارة الهلنستية حضارة تايلوس وأرادوس، ولا يوحد في أي دولة خليجية هذا العدد الكبير من التماثيل الأثرية مثلما يوجد في البحرين.

دراما كوين

ههه مقهور من ايش ؟

يا ليت تتركين الكلام بالعاطفة و الحساسية الزايدة و مناقضة نفسك و ترديد المعلومات المغلوطة لان شكلك كذا مضحك للأمانه و انا مو ببغاء مثل البعض اردد كلامي كل شوي اللي يبغى يستفيد يراجع مشاركاتي او يبحث بنفسه لكن مو هذا حديثي

غير ذلك حديثي معك كان عن استخدامك للتقييم السلبي للأعضاء الاثنين اللي حطو على مشاركاتك فيس ضحك و عاملتيهم بما يخالف قواعد الإدارة

للتوضيح و التنويه : لم استلم ولا فلس قطري فقط عشان ما تسوين دراما اكبر من ذي و تتهمين الناس اللذين لا يوافق ارآئك المغلوطة و العاطفية

دراما كوين

ههه مقهور من ايش ؟

يا ليت تتركين الكلام بالعاطفة و الحساسية الزايدة و مناقضة نفسك و ترديد المعلومات المغلوطة لان شكلك كذا مضحك للأمانه و انا مو ببغاء مثل البعض اردد كلامي كل شوي اللي يبغى يستفيد يراجع مشاركاتي او يبحث بنفسه لكن مو هذا حديثي

غير ذلك حديثي معك كان عن استخدامك للتقييم السلبي للأعضاء الاثنين اللي حطو على مشاركاتك فيس ضحك و عاملتيهم بما يخالف قواعد الإدارة

للتوضيح و التنويه : لم استلم ولا فلس قطري فقط عشان ما تسوين دراما اكبر من ذي و تتهمين الناس اللذين لا يوافق ارآئك المغلوطة و العاطفية

والله محد ملك الدراما غيرك،
من أمس وأنت محرووووق وكل هذا بسبب أننا قلنا أن البحرين تاريخ وحضارة عمرها أكثر من 5000 سنة،
يا أخي بدل التركيز على سفاسف الأمور، حاول أنك تتثقف عسكرياً وتناقش لب وجوهر هذا الموضوع وتثريه عبر طرح لمحة عن بقية الدول في منح الرتب العسكرية العليا لعل ولعسى تكون لمشاركتك فيها فائدة للغير.
ناقش لب وجوهر الموضوع بدلاً من التركيز على قلعة البحرين وحضارة دلمون التي عمرها أكثر من 5000 سنة، هات لنا أسماء الجنرالات العسكرية الأميركية اللذين حصلوا على رتب عليا سواءً قديماً أو حديثاً، وللعلم هناك جنرال أميركي معرووووف ومشهووووور جداً في دول الخليج العربي وكان له دور محووووري في الخليج العربي وقد حصل على رتبة عسكرية عليا في سن أقل من سن القانون العسكري الأميركي.
ركز على هذه الجوانب، بدلاً ما أنت من أمس طالع نازل ما غير مركز على سفاسف الأمور.

لو قارناها بقصيرات عاد 5000 سنة تطلع فكة عندهم :cmonBruh:

عليكم بالعافية وتستاهلون،
نحن نحب لكم كل الخير ونفرح لتاريخكم المشرف، لسنا حقووودين.

عليكم بالعافية وتستاهلون،
نحن نحب لكم كل الخير ونفرح لتاريخكم المشرف، لسنا حقووودين.

الله لا يجعل بقلبي حقد وكره لاحد
والله اني كل فترة احلل من ظلمني بقصد وبدون قصد ومن تكلم علي بسوء بقصد او بدون قصد
ومن صدق كلام عني بجهل او غيره

بحل لوجه الله

ماعندي شي اختلف فيه مع شعوب
كلامي عن تضحيات يقدمها الكثير و جهد سنوات
وبالاخير يطلع شاب ينط عليهم

الله لا يجعل بقلبي حقد وكره لاحد
والله اني كل فترة احلل من ظلمني بقصد وبدون قصد ومن تكلم علي بسوء بقصد او بدون قصد
ومن صدق كلام عني بجهل او غيره

بحل لوجه الله

ماعندي شي اختلف فيه مع شعوب
كلامي عن تضيحيات يقدمها الكثير و جهد سنوات
وبالاخير يطلع شاب ينط عليهم

بارك الله فيك ..
وكثر الله أمثالك الخيّرين والطيبين.

والله محد ملك الدراما غيرك،
من أمس وأنت محرووووق وكل هذا بسبب أننا قلنا أن البحرين تاريخ وحضارة عمرها أكثر من 5000 سنة،
يا أخي بدل التركيز على سفاسف الأمور، حاول أنك تتثقف عسكرياً وتناقش لب وجوهر هذا الموضوع وتثريه عبر طرح لمحة عن بقية الدول في منح الرتب العسكرية العليا لعل ولعسى تكون لمشاركتك فيها فائدة للغير.
ناقش لب وجوهر الموضوع بدلاً من التركيز على قلعة البحرين وحضارة دلمون التي عمرها أكثر من 5000 سنة، هات لنا أسماء الجنرالات العسكرية الأميركية اللذين حصلوا على رتب عليا سواءً قديماً أو حديثاً، وللعلم هناك جنرال أميركي معرووووف ومشهووووور جداً في دول الخليج العربي وكان له دور محووووري في الخليج العربي وقد حصل على رتبة عسكرية عليا في سن أقل من سن القانون العسكري الأميركي.
ركز على هذه الجوانب، بدلاً ما أنت من أمس طالع نازل ما غير مركز على سفاسف الأمور.

عودة
أعلى