الآن متابعة التطورات في السودان

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

بالنسبة لكلامو عن اطلاق النار على البعثة القطرية اعتقد حملها فوق ما تحتمل ، الوضع هناك فالت بكل ما للكملة من معنى قد تكون عصابة تشليح ، او شخص حانق على قطر او اي كان ، اخذها قضية دولية والسبب انه يعتقد ان الوضع هناك ممسوك او متماسك والحقيقة فالت على الاخير حتى الاسواق تسرق والمحلات تفرغ بقوة السلاح

انت بتفكر وبتفهم بس أنا متأكد أنه من منطقه تانيه غير مخك
دولارات إيه يا ابو دولارات دول بياخدوا مزايا واعفاءات مش بياخدها المصريين
يمكن الحاجه الوحيده اللي ممكن طالعه من مخك أن ده خيار الحكومه
الراعى الرسمى للاجئين فى أفريقيا والشرق الأوسط
هذا خيار حكومي, و تقبضون على كل رأس بالدولار.

اذا مش عاجبك تفاهم مع حكومتك الي فاتحه الموضوع للاجئين. اتوقع نزوح اعداد كبيره من السودان في قادم الايام و بمباركة حكوميه كما هو معتاد.

اكون صادق معك ماتوقعتها منهم الوضع هذا
الوضع بطاطا و الرجال ما يقدر يتنفس حتى يغيث الغير. بخصوص البرهان قل لي من تصاحب اقول لك من انت.

مشكلتنا طيبين بزياده و نصرّ على رؤية الخير في الناس.

خبر صاعق و اعتقد ان الاجواء السودانية سوف تهدأ لحتى خروج النسور المغربية
بعيدا عن ردك التهريجي
المرحلة الاولى كانت عملية اخلاء برية و تمت يوم امس و بنجاح حسب البلاغ
العملية الثانية الاخلاء جوا

بعيدا عن ردك التهريجي
المرحلة الاولى كانت عملية اخلاء برية و تمت يوم امس و بنجاح حسب البلاغ
العملية الثانية الاخلاء جوا

انا لم اقل شيء

الجيش المغربي متمكن و قواته الجوية نسور

لكن اتمنى كلامك صحيح لان لو كانت السعودية من اخلت المغربيين ، ستكون فضيحة كبيرة و تلاحقكم لوقت طويل

الوضع بطاطا و الرجال ما يقدر يتنفس حتى يغيث الغير. بخصوص البرهان قل لي من تصاحب اقول لك من انت.

مشكلتنا طيبين بزياده و نصرّ على رؤية الخير في الناس.
وهذا هو المطلوب ، الطيبة ميزة وتفوق وليس مشكلة اياك ان تعتقد خلاف ذلك ، بالنهاية لن تلقى الا عملك في الدنيا والاخرة ، اما طريقة التفكير ان الطيبة عيب هي العيب بذاته

انا لم اقل شيء

الجيش المغربي متمكن و قواته الجوية نسور

لكن اتمنى كلامك صحيح لان لو كانت السعودية من اخلت المغربيين ، ستكون فضيحة كبيرة و تلاحقكم لوقت طويل

لا فضيحة و لا هم يحزنون لو قام الاشقاء في السعودية بالاخلاء لقمنا بشكرهم و هذا واجب بين الاشقاء

مجددا بعيدا عن ردك التهريجي المضحك اليك نص بلاغ وزارة الخارجية المغربية

الرباط – أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أنه على إثر الأحداث الأخيرة التي شهدتها جمهورية السودان، وتدهور الأوضاع الأمنية في هذا البلد الشقيق، أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله، تعليماته السامية لتأمين عودة المواطنين المغاربة من هذا البلد.

وأوضح البلاغ أنه طبقا للتعليمات الملكية السامية، قامت مصالح سفارة المملكة المغربية بالسودان، في مرحلة أولى، بتنظيم قافلة برية انطلاقا من العاصمة الخرطوم في اتجاه مدينة بورت سودان، استفاد منها أكثر من 200 من المواطنين المغاربة المقيمين بالسودان أو الذين تزامن تواجدهم في هذا البلد مع هذه الظرفية الداخلية الصعبة، مشيرا إلى أن القافلة البرية وصلت بسلام مساء اليوم إلى مدينة بورت سودان.

كما أعطى جلالة الملك حفظه الله ،يضيف البلاغ، تعليماته السامية لتنظيم جسر جوي، بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية، لتأمين عودة المواطنين المغاربة وعائلاتهم إلى أرض الوطن في أحسن الظروف.

عودة
أعلى