الآن متابعة التطورات في السودان

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحشد العسكري القريب من السودان مش طبيعي

طيران نقل ماهي جاية لنقل رعايا والله اعلم

تحليل وممكن خطا
نتمنى أن يدخل معنا الشيطان والغرب واليهود
دول مثل السعودية ومصر يتهاونو ويغضو الطرف عن المليشيا وداعميها
السعودية ومصر الخاسر الأول
ودولة النهب والمؤامرات هي الرابح
 

شريكٌ موثوق ودورٌ مؤثر.. هكذا أجْلت "البحرية السعودية" مواطنين ورعايا دول أخرى من السودان​

نفّذت بإسناد من مختلف أفرع القوات المسلحة أول عملية إجلاء بحري منذ اندلاع النزاع في الخرطوم
شريكٌ موثوق ودورٌ مؤثر.. هكذا أجْلت البحرية السعودية مواطنين ورعايا دول أخرى من السودان



تم النشر في :
22 أبريل, 2023 12:50 مساءً
يأتي تنفيذ القوات البحرية الملكية السعودية، بتعاون مع مختلف فروع القوات المسلحة، لإجلاء المواطنين من السودان الشقيق، استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين، حرصًا على الرعايا السعوديين في مختلف دول العالم.
وتُعَد عمليات الإجلاء التي شملت رعايا دول صديقة أولَ عملية إجلاء بحري منذ اندلاع النزاع في جمهورية السودان؛ حيث قامت القوات البحرية بتأمين خروجهم من الخرطوم إلى ميناء بورتسودان.
وتؤكد استجابة "الرياض" للطلبات المقدمة من الدول الشقيقة والصديقة لإجلاء رعاياها في السودان، الدورَ السعودي المؤثر بوصفها شريكًا موثوقًا به للمجتمع الدولي.
ونفّذت القوات البحرية الملكية السعودية -بإسناد من مختلف أفرع القوات المسلحة- أول عملية إجلاء بحري منذ اندلاع النزاع في جمهورية السودان، واشتملت العملية على تأمين خروجهم من الخرطوم إلى ميناء بورتسودان.
وكانت وزارة الخارجية السعودية قد أعلنت بدء ترتيبات إجلاء المواطنين السعوديين وعدد من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من جمهورية السودان إلى المملكة؛ حيث أشارت إلى أنه "إنفاذًا لتوجيهات القيادة -حفظها الله- بمتابعة ورعاية مواطني المملكة في جمهورية السودان؛ تعلن وزارة الخارجية عن بدء ترتيب إجلاء المواطنين السعوديين وعدد من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من جمهورية السودان إلى المملكة".
 
القوات المسلحة السعودية بجميع افرعها

قامت بتنفيذ اجلاء ناجح لبعثتها الدبلوماسية وعدد من الرعايا الدول

وستواصل عملياتها منطلقة من خلال بورتسودان
 



فرصه وهم من سحبين يشقونهم شق الجيش السوداني يبي لنا ندعمه بطائرات بدون طيار للمراقبه فقط حتى يكشف مواقعهم ويحدد اهدافه واماكن التجمعات لهم غرض الدعم ليس للصعود للسلطه بل لبسط نفوذ الدوله السودانيه فقط وخروج من السلطه (فرصه للمقايضه)



على فكره الحرب في السودان راح تسبب لنا مشاكل هجرات مو سودانيه بل اثيوبيه وافريقيه حنا اصلا نعاني من افارقه يكثر بينهم مسيحيين يهاجرون لليمن ثم تهريب الى السعوديه في اوقات ليس فيها حرب فما بالكم بالحروب خاصة ان السودان متروس قبايل الهوسه والتشاد بدون احم ولا دستور
 
عودة
أعلى