طيار سعودي في مواجهة طبق طائر

أوك ، على الأقل أنا ملتزم بشيء في حياتي ، أعلم بأن هناك خالق و مخلوق و أعيش وفق نمط معين : أصلي ، أذهب لأعمالي،و أعيس وفق قانون إلهي ، أنت ماذا ، تؤمن بأننا كنا قردة و أصبحنا بشرا و عايش الدور ، المهم أكرر ليس همي في إهتماماتك الدينية أو الدنيوية ، أشرب خمرا إذهب إلى الحانات .... ليس همي ، همي الوحيد هو الدفاع عن وطني و ديني و أحبائي ، نقطة إنتهى .

انت تبني رجل قش و تهاجمه و لا تعرف عن ماذا تتحدث.. لانك لا تعرفني و ليس لديك فكرة عني.. بالمناسبة انا لا اشرب و لا ادخن و لا اذهب للمواخير.. حياتي لم تختلف كثيرا، و لم اترك الدين لأفعل الموبقات.. هي رحلة معرفية وصلتني لنتيجة معينة و بقت فكرة في دماغي.. لو اردت الخمر و انا مسلم كنت ساشربه و ابقى مسلما كما يفعل الملايين..
اما قضية الاخلاق و ربطها بوجود شيء ما يراقبك او نزل عليك كتاب تعليمات اخلاقية فهي قضية يلزمها تأصيل و كلام كبير و مكانها ليس هنا..

هذا اخر رد لي و اعتذر عن اي استفزاز
تحياتي

انت تبني رجل قش و تهاجمه و لا تعرف عن ماذا تتحدث.. لانك لا تعرفني و ليس لديك فكرة عني.. بالمناسبة انا لا اشرب و لا ادخن و لا اذهب للمواخير.. حياتي لم تختلف كثيرا، و لم اترك الدين لأفعل الموبقات.. هي رحلة معرفية وصلتني لنتيجة معينة و بقت فكرة في دماغي.. لو اردت الخمر و انا مسلم كنت ساشربه و ابقى مسلما كما يفعل الملايين..
اما قضية الاخلاق و ربطها بوجود شيء ما يراقبك او نزل عليك كتاب تعليمات اخلاقية فهي قضية يلزمها تأصيل و كلام كبير و مكانها ليس هنا..

تحياتي
i never said you drink , is aid you can drink because you have nothing to stop you .

- الاجسام الطائرة المجهولة
- تجارب الإقتراب من الموت
ما يصدقها إلا اللي عاشها

عن اي احترام تتحدث.. واضح انك لا تعرف دينك.. ففي الصحيح ان البراق دابة بين الحمار و البغل... اعملكو اييه يعني؟
أولا انت قلت بغل وله جناحان وهو لاهذا ولاذاك
فهو دابة بين البغل والحمار في الحجم ولم يرد في أي حديث صحيح أن له جناحان ولكن وصف بالسرعة

تحياتي
قدمت نصيحة و لم تتبعها 😁

تحياتي
المضحك في الموضوع هو ان الناس تتصور أنه لو كان هناك مخلوقات فضائية فإنها ستأتيهم بأطباق طائرة أي سفن فضائية بشكل دوائر !!!!😅
ياترى لماذا تختار هذه المخلوقات الذكية القادرة على قطع مئات السنين الضوئية شكل الدائرة لسفنها؟ لماذا تكون السفينة بشكل طبق؟

ماهو السر الفيزيائي الذي يجعلها هكذا؟ 🤔

طبعاً لايوجد ومثل هكذا سفينة ستعاني كثيرا عند اختراقها للغلاف الغازي الارضي وهذا ليس افضل شكل للطيران في الارض ولكن من اخترعوا هذه الاطباق لم يفكروا بالامر من الجانب الهندسي او الفيزيائي.
النقاش أحيانا مع أشخاص يهلوسون مضيع للوقت

الجميع يتحدث عن الاطباق الطائرة لكن ليست هناك حقائق مؤكده عنها..وكل ماقيل عن مواضيع الاطباق الطائرة لايعدو عن كون الموضوع للاثارة فقط
أعتقد أنك مزالت تصدق بأن بابا نويل حقيقي

الجميع يتحدث عن الاطباق الطائرة لكن ليست هناك حقائق مؤكده عنها..وكل ماقيل عن مواضيع الاطباق الطائرة لايعدو عن كون الموضوع للاثارة فقط
أعتقد أنك مزالت تصدق بأن بابا نويل حقيقي
مشاهدة المرفق 542620
يا أخي إليك عني ، هل أشرت لك ؟ هل إقتبست لك ؟ هل سألتك عن رأيك ؟ إذا دعك عني، تريد أن تعطي شرحا عقلانيا مرحبا ، تريد أن تضع مشاركاتك الغير منطقية و الغير عقلانية و الغير أخلاقية ، لا شكرا زدها في نفسك

البحث عن هذه الظواهر يطول وصعب وتكثر حولها القصص منها الحقيقة ومنها الزائفة ويبدوا ايضاً ان العلم فشل في تفسيرها لكن مارأيكم ان نناقش الموضوع من ناحية عقلية وفلسفية ، اذا موافقين سوف افتح موضوع في قسم استراحة الاعضاء

البحث عن هذه الظواهر يطول وصعب وتكثر حولها القصص منها الحقيقة ومنها الزائفة ويبدوا ايضاً ان العلم فشل في تفسيرها لكن مارأيكم ان نناقش الموضوع من ناحية عقلية وفلسفية ، اذا موافقين سوف افتح موضوع في قسم استراحة الاعضاء
No one will notice your thread unfortunately

لدي وجهة نظر أخي حول الأكوان المتعددة , هناك إثبات وجود أبعاد فوق الذي نعيش فيه ، مع إمكانية تواجد كائنات حية فيه ، ثانيا ، هناك إكتشافات بوجود مناطق فارغة في الفضاء تقدر بملايين السنين الضوئية في الحجم ، يقولون بأنه يمكن أبعاد أخرى تضغط على الخاص بنا لدرجة تدهور الزمكان ، مما يجعل تلك المنطقة فارغة من أي مجرات أو نجوم
انا قراءت عنها
و اعرف نظرية لعالمة التي تكلمت عن الفراغات في الكون و حاولت ان تثبت هذا اثر لكون اخر على كوننا
بس نظرية هذة لا دليل لها غير علامة السئوال لماذا هناك منطقة فارغة في الكون !
و هي استنتجت هذة المنطقة ماهي الا اثر موحود في كوننا قبل ما يتشكل كون اخر بقربه
و طبعا خيالهم يوصلهم لوجود مليارات بل الاف المليارات من الاكوان ككوننا
كل الفرضية لانهم يظنون ان كما تفضلت مناطق الفارغة اثار لكون اخري
بس ما طلع النظرية هذة عن العبث
النظرية طلعت بعد ان الملحدين عرفوا ان دقة الكون الي نعيش فيها من المستحيل يكون بالصدفة
واذن يلزم وجود الخالق مدبر
قالوا ايش نعمل قالوا مافي الا نثبت بالنظرية
ان هناك الاف المليارات من الكوان غير كوننا
و الكون الي نعيش طلعت من بين مليارات الاكوان لتكون دقيق بهذا الشكل
كما لو انك اذا اطلقت مليارات من الرصاص الي الجو من الممكن جدا ان احدهم بدخل مرة اخري في السبطانة البندقيتك !!!
في فيديو ريتشارد داوكينز يكلم مع ملحد اخري بخصوص المعظلة دقة الكون
و الملحد يقوله اننا في مازق
لهذا السبب ماعندهم شي يطلعهم من المازق الا الاكوان الا متناهية
كما قلت رصاصة و السبطانة
و كوننا تعتبر الرصاصة الي دخلت مرةاخري في السبطانة البندقية و بالصدفة
🥴
مشكلةان بعض المسلمين من غير ان يفهموا القصد من النظرية يكررون نفس الكلام
و اذا قلت لهم ليش
يقراء لك اية الكريمة
اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا
في الحال النظرية تتكلم عن الاكوان لا متناهية مش 7

EQLM @EQLM
Ibn zyad @Ibn zyad

ممكن لو تكرمتوا تعطوني تفسير علمي لهذا
مادام انتوا تفسرون كل شي بشكل مادي و العلمي
علما بان كثيرين مروا بهذة التجربة موجود احد منهم
دكتور صائب عريقات عضو مجلس قيادة الفلسطين

هذة الفيديو كامل عن التجربة لدخوله مستشفي و سقوط طائرة رئاسية لعبدالسلام عارف أوائل سنة 1966

تحياتي

الاخلاق قبل العلم مافيه شك .

لو صعدت في مركبة فضائية وانت في أحد المدارات قالوا لك عندنا عطل ولازم تطلع تصلحه ...طلعت من المركبة ورابطينك بحبل ..لكن الحبل أنفك ولا عندك نفاث يرجعك وتصيح ماحد يسمعك ..ونشوف النجوم والمجرات وتعدي من جنب زحل والقمر وتطلع من المجره وانت تسبح في الفضاء (طبعا الاكسجين والضغط والزمن وقوانين الفيزياء غير محسوبة )

طبعا سترى النظام الشمسي والكواكب والاقمار والنجوم كلا في مساره ..ماشين بنظام ما احد يخش ع أحد نظام ..

اما السماء هذه حكاية ، المعرفه لن تقودك كيف رفعت ولا ترى اعمده .

وبعدين تصحى من النوووم وتروح شغلك من غير فطار ولا استفدت شيء من الحلم ..

الا شيء واحد ممكن يفيدك وومكن يكون عاله عليك

وهو العقل الذي خلقه وضع له حدود .ولا يمكن
لهذا العقل تصور ومعرفة أو تخيل وتفسير قدرات وماهية خالقه

فالمسلم يؤمن بوجود إله خالق لهذا الكون ومسيره وهو الله جل في علاه

فالعبوديه لله سبحانه هي بحد ذاتها عز .

انا قراءت عنها
و اعرف نظرية لعالمة التي تكلمت عن الفراغات في الكون و حاولت ان تثبت هذا اثر لكون اخر على كوننا
بس نظرية هذة لا دليل لها غير علامة السئوال لماذا هناك منطقة فارغة في الكون !
و هي استنتجت هذة المنطقة ماهي الا اثر موحود في كوننا قبل ما يتشكل كون اخر بقربه
و طبعا خيالهم يوصلهم لوجود مليارات بل الاف المليارات من الاكوان ككوننا
كل الفرضية لانهم يظنون ان كما تفضلت مناطق الفارغة اثار لكون اخري
بس ما طلع النظرية هذة عن العبث
النظرية طلعت بعد ان الملحدين عرفوا ان دقة الكون الي نعيش فيها من المستحيل يكون بالصدفة
واذن يلزم وجود الخالق مدبر
قالوا ايش نعمل قالوا مافي الا نثبت بالنظرية
ان هناك الاف المليارات من الكوان غير كوننا
و الكون الي نعيش طلعت من بين مليارات الاكوان لتكون دقيق بهذا الشكل
كما لو انك اذا اطلقت مليارات من الرصاص الي الجو من الممكن جدا ان احدهم بدخل مرة اخري في السبطانة البندقيتك !!!
في فيديو ريتشارد داوكينز يكلم مع ملحد اخري بخصوص المعظلة دقة الكون
و الملحد يقوله اننا في مازق
لهذا السبب ماعندهم شي يطلعهم من المازق الا الاكوان الا متناهية
كما قلت رصاصة و السبطانة
و كوننا تعتبر الرصاصة الي دخلت مرةاخري في السبطانة البندقية و بالصدفة
🥴
مشكلةان بعض المسلمين من غير ان يفهموا القصد من النظرية يكررون نفس الكلام
و اذا قلت لهم ليش
يقراء لك اية الكريمة
اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا
في الحال النظرية تتكلم عن الاكوان لا متناهية مش 7
يا عم ليش بتخصص المسلمين فقط ، هناك المسيحيين و اليهوديين في العالم ، تظن أن لهم عقل أرسطو أم ماذا ؟ كل واحد يؤمن بما يريد ، أنا أؤمن بوجود الفضائيين و الأبعاد الأخرى ، و أنا مسلم ، تحياتي

عودة
أعلى