الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
..

تعرف اننا جربنا الآن احساس البرازيليين؟؟ اول فريق عربي يبكي لانه حلم بالكاس.. مو يبكي لانه اكل علقة وهو يتحارب على المرتبة الثانية في المجموعات هههههههيا اخي غبية المقارنة ... اختشي ولا تكلمنا في الكورة خالص.. تكلم عن البترول وعندنا فلوس وعندنا فلوس فقط.. الكورة انت تخرس خالص :LOL: :LOL: :LOL: هههههههههههههههه
اتفهم عاطفتك. في النهاية بلدك و تشعر بالانتماء لها.

شخصيا ارى لعبهم يجيب النوم :sleep:

الخشبة حمد الله في 1.21 .. اراو لي شي حجرة نرجم بيها ديك الكليكة لي فرعاة راسنا بيه .

انا بعت التلفزيون بعد خروج المنتخب السعودي. وش صار في كاس العالم؟

اتفق معاه 100%

قرار رفع عدد المنتخبات الى 48 منتخب قرار سخيف وفعلا سيفقد لذة كأس العالم وحبس الانفاس قبل بداية المونديال
ليه ؟ عادي, ينتقل حبس الانفاس للاحتفال الكروي الكبير :)

خذها كتسويق, اعين زياده على اللعبه =>مداخيل اعلى =>اهتمام بالرياضه اكبر =>ارتفاع مستوى الفرق =>اعين زيادة على اللعبه, في حلقه مفرغه تدور و تدور و يتحسن كأس العالم مع كل دورة.

أنت من تناسب الدوري الإنجليزي 🐘
ههههه قد يناسبه دوري الأكل والشرب ومسابقة إطلاق الريح ههههه، ناس تتألق في كأس عالمية وناس تتألق في كثرة الكلام البئيس.... لعلها سوء التربية من طرف الوالدين.

أنا أشجع أبطال العالم
المنتخب الفرنسي 🇫🇷
أتمنى أن يفوزون بكأس العالم 🏆 ويعلّقون النجمه الثالثة ⭐

مشكلة المغاربة أنهم يريدون أن يحبهم الجميع ويهلل الجميع لانتصاراتهم..
خليكم واقعيين.. الله عز وجل خلق الاختلاف كسنة للحياة. بالاضافة الى انه ليست كل الاراء مهمة او تستحق الرد عليها.. الله خلق لجميع للناس افواها ولكن القليل من منحه حكمة العقل.
صباح الانتصارات وان شاء الله تكمل بالفوز على كرواتيا.

مشاهدة المرفق 535909
مشكلة المغاربة أنهم يريدون أن يحبهم الجميع ويهلل الجميع لانتصاراتهم..
خليكم واقعيين.. الله عز وجل خلق الاختلاف كسنة للحياة. بالاضافة الى انه ليست كل الاراء مهمة او تستحق الرد عليها.. الله خلق لجميع للناس افواها ولكن القليل من منحه حكمة العقل.
صباح الانتصارات وان شاء الله تكمل بالفوز على كرواتيا.
صفوان المصري

الخلاصة أن لي يضحك يتبلى..هذا درس ورسالة للجميع..مدامك في الحياة لا تضحك على أحد ,والا الكارما ستتدخل ..هههه
عن أي ابتلاء تتحدث هههه نحن لم نخرج بسبب ظلم تحكيمي، هذه هي كرة القدم حتى و ان كانت اخطاء تحكيمية لا نلقي اللوم عليها و نحملها سبب الخروج من كأس العالم و بغض النظر عليها يجب ان تلعب الكرة و تعود في النتيجة بكل بساطة و نحن لم نسجل اهدافا، يمكن أن تقول المشكل هو عدم وجود أكثر من لاعب جيد في كل مركز و عدم وجود دكة بدلاء يمكن أن تلعب بنفس مستوى التشكيلة الأساسية ممكن، على أي حال الحمد لله خرجنا رأسنا عالي و لا نشعر بأية حسرة و يجب التركيز على قادم المسابقات.

ههههه قد يناسبه دوري الأكل والشرب ومسابقة إطلاق الريح ههههه، ناس تتألق في كأس عالمية وناس تتألق في كثرة الكلام البئيس.... لعلها سوء التربية من طرف الوالدين.
يمثلني :ROFLMAO: 👇

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى