الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل صحيح كل المباريات المقبلة على القناة المفتوحه بي ن ان سبورت مجانا..!

بالنسبة للمهاجم شديرة مغايلعبش النصف نهائي وغادي نتأهلوا نشاءالله
وغيدخل فالفينال بديل للنصيري وغايماركي بيت الفوز باذن الله
ديروا النية كيما قالنا وليد انا كنتيق بااختيارات وليد وهو عارف شنو كيدير
راه كيشوفوا بالتدريبات وعارف امكانياته الكرة معانده ومباغش تدخل لكن
المرة الثالثة غتفك العقدة ان شاء الله

انشاء الله اخي

صحيفة mundodeportivo الكاتلونية تتحدث عن إهتمام البرصا باللاعب عزالدين أوناحي و أن الفريق مستعد لتقديم عرض لفريقه angers.

العالم يرى ما يحدث بغير نظاراتك التي ترى بها والتي يملئها الحقد للأسف
يمكنني أن أتيك بمئات التقارير الصحفية والروبورتاجات من أكبر الصحف والقنوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية والإسبانية والهولندية والبلجيكية ومن جزر الوقواق، كلها تتحدث فقط عن الإنجاز التاريخي. إذا كان هناك تقرير واحد عن أعمال خارجة فهناك بدلها 1000 تقرير عن الاحتفالات وعن الإنجاز.

لكنك بدلا من ذلك فضلت أن تبحث في صناديق القمامة عن بعض التدوينات والمشاهد لمعادي المهاجرين لكي تشبع غرورك المريض
سبب الصدام هو العنصرية، تم الاعتداء على مشجعين مغاربة في إيطاليا ورشقهم بالحجارة من طرف ملثمين هذه لا تعرفها لأنك لا تبحث عن هذه الأخبار.

والاصطدام المحدود جدا كما قالت الشرطة المحلية في بروكسيل مع بعض "المشاغبين" كان بسبب تدخل الشرطة لاستخدام بعض المراهقين "شماريخ" في الاحتفال. فرد فعل المراهق حين تمنعه بعنف من الاحتفال واضحة، يادكتور إذا كنت فعلا تستحق تلك الشهادة التي تدعي أنك تحصلت عليها.
والشرطة البلجيكية ألقت القبض على المشاغبين ثم أطلقت سراحهم لأنهم مراهقين. وقالت في تقريرها أن الاحتفالات مرت بهدوء ما عدى بعض التجاوزات المحودة.
وفي اسبانيا اعتدت الشرطة على سيدات فقط لأنهن يحتفلن بفوز المغرب والشرطة أعلنت أنها فتحت تحقيق للبحث في هذا التجاوز هذه أيضا لن تصلك.
في المقابل هناك عشرات المقاطع للشرطة الفرنسية والهولندية والبلجيكية ترقص وتحتفل مع مغاربة
فقط اغسل قلبك من الحقد والغيرة والحسد وسترى العالم جميل عكس السواد الذي تراه به الآن، ذلك السواد ما هو إلا انعكاس لسواد قلبك وعدم صفاء سريرتك.
غير صحيح. الشغب اخذ صدى كبير جدا, و تناقلته وكالات الانباء العالميه. انت بس دافن رأسك في الرمل و لا اعلم لماذا.

عينه 👇

لا يهمنى شخصيا الموضوع, بالمحصله ما فيه موتى و الضرر للممتلكات محدود. ما يزعج انه يستغل من تيارات معينه لتأصيل stereotype معين. و بكل اسف و لسبب غير مفهوم يتم حشر اثنيات اخرى - بريئه كليا من هذه الهمجيه - في الموضوع.

انا بس اخاف من فيفا و الحكام
غير كذا اشوف المغرب في النهائي
و وجود المغرب في النهايي يعني فوز اول دولة اسلامية و غير اوروبية و امريكالاتيتية
لكاس العالم 🙏🏻
عندي صديق مغربي من اول يوم قلت له المغرب تكون مفاجئة البطولة
كان يضحك عليه لمن قلت له راح يكون بين 8 منتخبات و بعدها لكل حادث حديث
الان كل يوم يكلمني و يقول ايش راح يصير
كانني ساحر استغفرالله 🤣🤣🤣🤣🤣
و انا قلت له فيفا والحكام وحيدين اخاف منهم
لا فرانسه و لا ارجنتين و لا كرواتيا

غير صحيح. الشغب اخذ صدى كبير جدا, و تناقلته وكالات الانباء العالميه. انت بس دافن رأسك في الرمل و لا اعلم لماذا.

عينه 👇

لا يهمنى شخصيا الموضوع, بالمحصله ما فيه موتى و الضرر للممتلكات محدود. ما يزعج انه يستغل من تيارات معينه لتأصيل stereotype معين. و بكل اسف و لسبب غير مفهوم يتم حشر اثنيات اخرى - بريئه كليا من هذه الهمجيه - في الموضوع.
يا عم لا تظن أننا غافليين عما تخفيه بين السطور ، خذها مني و لو تكون دكتور او مهندس و انا اكون اسوا ما في المجتمع و اكون بشرتي بيضاء و انت اسمر فانا افضل منك فالغرب .

انت بالتاكيد لست ابيض البشرة لاني اعرف من أي دولة انت ولدت فيها.

حاولت لا تظن انك سيتم قبولك بالمجتمع الغربي او سينظر الغرب اليك باحترام .

قلناها لك مليون مرة هؤلاء تربية الغرب خصوصا في فرنسا و بلجيكا هم تربوا و ولدوا في الغرب و لا يعرفون اي كلمة عربية فما دخلنا نحن بمواطنيين فرنسيين .

في اوروبا اذا لم تكن وحش تاكلك الاسود ، لهذا الاوروبي العنصري سيفكر الف مرة من ان يفعل شيئ لما يلتقي مغربي فالطريق 🤪🤪🤪

يا عم لا تظن أننا غافليين عما تخفيه بين السطور ، خذها مني و لو تكون دكتور او مهندس و انا اكون اسوا ما في المجتمع و اكون بشرتي بيضاء و انت اسمر فانا افضل منك فالغرب .

انت بالتاكيد لست ابيض البشرة لاني اعرف من أي دولة انت ولدت فيها.

حاولت لا تظن انك سيتم قبولك بالمجتمع الغربي او سينظر الغرب اليك باحترام .

قلناها لك مليون مرة هؤلاء تربية الغرب خصوصا في فرنسا و بلجيكا هم تربوا و ولدوا في الغرب و لا يعرفون اي كلمة عربية فما دخلنا نحن بمواطنيين فرنسيين .

في اوروبا اذا لم تكن وحش تاكلك الاسود ، لهذا الاوروبي العنصري سيفكر الف مرة من ان يفعل شيئ لما يلتقي مغربي فالطريق 🤪🤪🤪
يا ساتر ! كيف وصلنا هنا :ROFLMAO:

عموما شكرا, لا احتاج دروس في فهم العقلية الغربية, او دروس في كيفية الاندماج و التعاطي معهم. اعرفهم جيدا, لذا اشكر محاولتك للمحاضرة و ارجو ان تكف عنها لانها غير ضرورية.

خلنا في موضوعنا, شغب جماهيري غير متحضر يأنف منه كل سوي, سواء كان ابيض او اسمر او اصفر او احمر او اسود. و كلما اسرعنا في الاعتراف بالمشكله و حلها كلما كان افضل. شكلها بكل امانه مش لطيف.

بالنسبه للرياضه بكره ان شاء الله مباراة ممتعه بين الارجنتين - كرواتيا. آخر امل لامريكا الجنوبية ( و ميسي شخصيا ) في كأس العالم لهذه النسخه. الكروات فريق منظم جدا و الاقرب منطقيا للنهائي, و لكن العاطفه بالتأكيد مع الارجنتين. ايا كان الفائز مبروك و كلا الفريقين يستحقون الكأس كونهم فرق امل و ليسوا فرق ملل من بتوع 10-0-0.
:kappa:

يا ساتر ! كيف وصلنا هنا :ROFLMAO:

عموما شكرا, لا احتاج دروس في فهم العقلية الغربية, او دروس في كيفية الاندماج و التعاطي معهم. اعرفهم جيدا, لذا اشكر محاولتك للمحاضرة و ارجو ان تكف عنها لانها غير ضرورية.

خلنا في موضوعنا, شغب جماهيري غير متحضر يأنف منه كل سوي, سواء كان ابيض او اسمر او اصفر او احمر او اسود. و كلما اسرعنا في الاعتراف بالمشكله و حلها كلما كان افضل. شكلها بكل امانه مش لطيف.

بالنسبه للرياضه بكره ان شاء الله مباراة ممتعه بين الارجنتين - كرواتيا. آخر امل لامريكا الجنوبية ( و ميسي شخصيا ) في كأس العالم لهذه النسخه. الكروات فريق منظم جدا و الاقرب منطقيا للنهائي, و لكن العاطفه بالتأكيد مع الارجنتين. ايا كان الفائز مبروك و كلا الفريقين يستحقون الكأس كونهم فرق امل و ليسوا فرق ملل من بتوع 10-0-0.
:kappa:
المهم اننا قضينا على أسطورة اسيا و نصف نهائي 2002 لكوريا الجنوبية .

الان المغرب اول بلد افريقي يصل الى نصف نهائي كاس العالم.

رغم اني لا احب كرة القدم و لكن زكارة فيكم 🤣🤣🤣

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى