القمة الصينية - السعودية ، الخليجية ، العربية ( متابعة مستمرة )

الاعلان عن تطبيع العلاقات الدبلوماسية تأخر عشان تايوان. تاريخيا كنا داعمين لهم كملكيه ايام الشيوعية "كخه", الان بعناهم بفص ملح.

بس التعاون مع الصين اقدم من التسعينات بكثير و بدأ فعليا من الانفتاح الصيني اواخر السبعينات, و مش اي تعاون, تعاون استراتيجي ثقيل من نوع امن لي طاقه و خذ شياطين.
كان في اتفاق مع شركة اشباه موصلات تايوانية لاقامة مصنع في نيوم بس بعد هالزيارة اتوقع انه زحلطن

ودك القرد يحمل لواء القضية, هذا يوم السعد الي ينعزل فيه عن الصين.

بس الخليفه معروف, حنجوري ما يصمل اذا الشغله تتطلب ابسط تضحيه من جانبه.
سوا شوشرة سابقا واعطوه 2 مليار ومو بس سكت صار اي ايغوري يخش تركيا يسلمه فورا

بس الحركة الاخيرة على اساس اني موجود ولا تنسوني

كان في اتفاق مع شركة اشباه موصلات تايوانية لاقامة مصنع في نيوم بس بعد هالزيارة اتوقع انه زحلطن
الاتفاق مع ال parent company للشركه في الصين foxconn. اقل من مثيله التايواني في مستوى القدرات بس حلو.

العلاقات الدبلوماسيه الاماراتيه الصينيه من 1984 العلاقات الدبلوماسيه الصينيه السعوديه من 1990

والعلاقات التاريخيه التجاريه من قبل الاسلام ثم حكم بني اميه بعد الاسلام والقصه معروفه ومشهوره ايام الفارس قتيبة بن مسلم بن عمرو الباهلي النجدي الاصل فاتح الصين بالعهد الاموي

الامارات تعي تماما ان السعودية في حال تشغيل كامل القدرة في مجال الاستثمار و السياحة ستكون الامارات في خبر كان .. خاصة ان السعودية لديها المقومات الافضل من كل النواحي مثل القوة الشرائية وعدد السكان والمساحة و الايدي العامله و المواقع الاستراتيجية

لذالك الامارات تجدها تتصدى لكل محاولة سعودية في مجال الاقتصاد و التطوير
من الكيس

ما اظن لان العلاقات التايوانيه السعوديه اعمق وغير موجهه لاي دوله العلاقات الصينيه غير الغرب

الامارات تعي تماما ان السعودية في حال تشغيل كامل القدرة في مجال الاستثمار و السياحة ستكون الامارات في خبر كان .. خاصة ان السعودية لديها المقومات الافضل من كل النواحي مثل القوة الشرائية وعدد السكان والمساحة و الايدي العامله و المواقع الاستراتيجية

لذالك الامارات تجدها تتصدى لكل محاولة سعودية في مجال الاقتصاد و التطوير
مو صحيح مادام مدننا تختلف وشعوبنا تختلف بالملبس والشكل والاسلوب وتختلف بالتصاميم المعماريه لن ياخذ احد من احد شيء

اللي ممكن نسحبه من الامارات هو المقرات لاننا ببساطه اكل عيش هذي الشركات وليس الامارات اما السياحه مثل الفاكهه انت تحب البرتغال وانا احب التفاح وممكن ننوع بعد عادي جدا

انا اقدر اجيب التصميم المعماري بس الامارات ماتقدر تصنع الطبيعه

هم عندهم جزر صناعيه وانا جزري طبيعيه اكثر من 1300 جزيره سعوديه طبيعيه

وهكذا مكملون لبعض في مجالات عده وترانا ننافس المالديف سياحيا وليس الامارات راجع مشروع جزر الامهات

مو صحيح مادام مدننا تختلف وشعوبنا تختلف بالملبس والشكل والاسلوب وتختلف بالتصاميم المعماريه لن ياخذ احد من احد شيء

اللي ممكن نسحبه من الامارات هو المقرات لاننا ببساطه اكل عيش هذي الشركات وليس الامارات اما السياحه مثل الفاكهه انت تحب البرتغال وانا احب التفاح وممكن ننوع بعد عادي جدا

وهكذا مكملون لبعض في مجالات عده وترانا ننافس المالديف سياحيا وليس الامارات راجع مشروع جزر الامهات

كل دولة خليجيه تملك اسلوب وبيئه مختلفه .. وفي المستقبل اتمنى ان تكون هناك طريقه سهله لتنقل السياح بين دول الخليج للاستفاده من مقومات دولنا الخليجيه ..

خلاص يا الزعولين.. المرة الجاية بنعزمكم 🤭

القمه عربيه 😁 الا اذا الترك مفكرين دخولهم شمال سوريا عربها بعد ما بلعت لواء الاسكندرون قبل عشرات السنين

في العافيه عليكم اصلا ما تملكه السعوديه. تبعنا واللي نملكه تبعكم

ولكن الامارات مش بس جزر صناعيه هناك مايفوق ال 200 جزيره طبيعيه تابعه لابوظبي فقط غير الجزر الاخرى اخي

عودة
أعلى