مدن خليجية تنهل من كعكة "فيفا قطر 2022" المنعشة للسياحة

ملاحظ هالشي ظالمينك

مع اني متأكد لو شفتي صرصور طلعتي من البيت كله

والله أنك صدقت صدقت صدقت
ظالميني وااايد.
بس ماعليه مسامحتهم.

هههههه
اعلان وترويج يحتفلون بكأس العالم وحاملين علم البحرين 🇧🇭
كفووو عليهم يعرفون أن هذا هو العلم الأصلي والباقي تقليد وسرقة.

⬇️⬇️

صحيح لكن دول الخليج هي خليج يعني بحر ودرجة حرارة بالاضافة الى وجود كاس العالم بوسطهم وفنادق ومطارات وخطوط طيران كثيرة لذلك والمشجع يفرق عن السائح المشجع هدفه كروي فذهابه الى البطولة لتشجيع منتخب بلده وليس للاقامة كا سائح في اخر السنة

لك ان تتخيل يحدثني صديق لي من قطر يقول كثير من حاملين بطاقة هيا يبحثون عن وظائف داخل قطر والامارات والسعودية شوف كلام الناس بتويتر عن الجماهير الحاضرة اوروبا اليوم ليست كا اوروبا الامس
الناس هنا متقززين من قطر ورافضين أصلا مشاهدة كأس العالم، العديد من المقاهي لن تبث كأس العالم، والبلدية رفضت الشاشات الكبيرة لمشاهدة مباريات منتخب بلدهم فما بالك بالذهاب لكأس العالم في قطر وذلك بسبب وفاة عشرات آلاف العاملين وهذا موثق

المهم ان كان كلامهم صحيح البحث عن الوظائف العالية وخاصة في الإمارات ليس بسبب عدم وجودها هنا بل بسبب حصولهم على رواتب اعلى وامتيازات كبرى فالعربي يعشق اشقر الشعر ازرق العينين + دول الخليج والامارات خصوصا لا توجد ضرائب تقريبا+ بأمانة الجو رائع

إذا أين المشكل ؟

الخيلج جاذبة جدا ولكن قد تجد ان الاكثريه هيكونو من العرب او الاخص "المسلمين" اللى هيقدرو يخشو السعودية للعمره و رؤية المناطق الدينية
لكن اجدها صعب جذب الاوروبيين انا لا انقص منها لا سمح الله ولكن المناطق السياحية فى مصر (شرم الشيخ/الغردقة) اعتقد انهم مختلفين عن الاماكن السياحية فى مثلا السعودية اللى ممكن تكون زى الاسكندرية كده عندنا...انا اقصد من منظور "ما يسمى بالحرية" و ليس الرؤية او الخدمة

الدنيا غلا فى كل الدنيا....انا مسمعتش عن الخبر ده غير دلوقتى بس انا بعد ما سمعته من حضرتك انا مصدقة جدا جدا .....المصيبة ان يكسرون الفيزا اة التأشيرة و يفضلو قاعدين مثل الهاربين
😂😂😂😂😂 الله عليك، هم لا يحتاجون فيزا أصلا للدخول لاغلب دول العالم

الأخ يتحدث عن الوظائف العليا هي الحالة الوحيدة الي يمكن الأوروبي يذهب الى الخليج

بعد زيارة العالم لقطر بتكون منافسه لدبي من ناحية السياحه بناء على تقارب المظاهر المعماريه لكن قطر غير معروفه وبيفيدها كاس العالم

حتى دول المجلس راح تستفيد اكبر وراح تغير نظرة العالم عن جميع دول الخليج وفكرة الخيمه والجمل بل راح ينصدم زوار العالم انهم شحاتين 😂

مقارنه معا الخدمات السهله والمعيشه والعماره بدول المجلس

الناس هنا متقززين من قطر ورافضين أصلا مشاهدة كأس العالم، العديد من المقاهي لن تبث كأس العالم، والبلدية رفضت الشاشات الكبيرة لمشاهدة مباريات منتخب بلدهم فما بالك بالذهاب لكأس العالم في قطر وذلك بسبب وفاة عشرات آلاف العاملين وهذا موثق

المهم ان كان كلامهم صحيح البحث عن الوظائف العالية وخاصة في الإمارات ليس بسبب عدم وجودها هنا بل بسبب حصولهم على رواتب اعلى وامتيازات كبرى فالعربي يعشق اشقر الشعر ازرق العينين + دول الخليج والامارات خصوصا لا توجد ضرائب تقريبا+ بأمانة الجو رائع

إذا أين المشكل ؟

عشرات الالاف كنها تو متش شوي

😂😂😂😂😂 الله عليك، هم لا يحتاجون فيزا أصلا للدخول لاغلب دول العالم

الأخ يتحدث عن الوظائف العليا هي الحالة الوحيدة الي يمكن الأوروبي يذهب الى الخليج
انا كنت اظنة يتحدث عن الوظائف ضعيفة الاجر اللى صاحبها بيستغل حاجة زى كاس العالم ده عشان يدخل قطر و منها الى السعودية و الامارات
ان كان الباحث عن عمل فى وظيفة عليا ايه اللى هيخليه يعمل كل الحوارات ده عشان يدخل قطر؟؟ظظ..ده لو دخل لينكد إن..هيبقى احسن له

محافظ مين ياعمي, الشواذ منتشرين بشوارع الدوحه وبترحيب حكومي !

وغيره الكثير ... ربنا بس يستر على سكان قطر .

المحب لكره القدم هيتفرج عليها حتى لو اتقامت فى اسرائيل نفسها اكتر حاجة الناس متضايقة فيها من قطر هو كلام المسئولين اللى تم الترويج ليه انه هوموفوبيك و ترانسفوبيك و الكلام الاهطل ده..و هما فرحانين ان ابن انجلترا هارى كين هيلبس شارة الكابتن عليها علم الرينبو
يعنى الحوار من اوله لاخره "سياسات يسارية" البرازيل كانت فيها تجاوزات كتيرة فى حق الفقراء البرازليين اللى اتهجرو و الله اعلم لو كان فيهم اموات ولا لا...و الناس برضه اتفرجت

إذا أين المشكل ؟
المشكلة ان هذا الشخص ممكن يزوغ من موعد عودته و يصبح قاطع طريق او سارق او او او...زى اللى بيحصل فى الدولة الغربية اللى بيروح ليها لاجئين و بعدين يتجهو الى الإجرام

في معلومه انتشرت هاليومين الي من دول الخليج ويبغى يدخل قطر بسيارته يدفع 5 الف ريال 🥲

يعني ياكعابي يادباب هبز

الخيلج جاذبة جدا ولكن قد تجد ان الاكثريه هيكونو من العرب او الاخص "المسلمين" اللى هيقدرو يخشو السعودية للعمره و رؤية المناطق الدينية
لكن اجدها صعب جذب الاوروبيين انا لا انقص منها لا سمح الله ولكن المناطق السياحية فى مصر (شرم الشيخ/الغردقة) اعتقد انهم مختلفين عن الاماكن السياحية فى مثلا السعودية اللى ممكن تكون زى الاسكندرية كده عندنا...انا اقصد من منظور "ما يسمى بالحرية" و ليس الرؤية او الخدمة

الدنيا غلا فى كل الدنيا....انا مسمعتش عن الخبر ده غير دلوقتى بس انا بعد ما سمعته من حضرتك انا مصدقة جدا جدا .....المصيبة ان يكسرون الفيزا اة التأشيرة و يفضلو قاعدين مثل الهاربين
حياهم 🙂 خل يغذون بصر الشعب ومنها الذوق يتحسن في الزيجات الخارجيه منها نوطد العلاقات الخليجيه الاوروبيه طبعا بعد الفحص وتطابق الشروط الدينيه في المنتج

لان الصنعاني مبلط عندنا في اكثر من مجال ماجات على الشقرا

وبخصوص السياحه ليست حريه مفهومك خطا عنها هو ماخرج من بلده بحث عن الحريه لانه طول السنه
يعيشها ماراح يترك شاطئ العراه في بلده ويجي يمارسها عندك كل الموضوع سياحه مختلفه

مايقدمه الخليج سياحه متنوعه منها الفخامه والبريه والجبليه والغوص واليخوت والطبيعه والمهرجانات وتسوق وسياحة تراثيه واثريه وتاريخيه وثلجيه

وسياحه تقارب جزر المالديف تسعى لها السعوديه وان شاء الله تتفوق

حسب كلام احد مسؤولين جزر البحر الاحمر راح تكون مشاريع السعوديه في الجزر ماتشبه احد من كل النواحي لذلك جبنا مصممين معماريين عالميين

مشكلة مصر اقتصار السياحه : خمره وعري وحفلات غنائيه بمواقع معروفه (الساحل) كونها الاشهر وزيارة عمنا ابو الهول معا موضوع الغوص اللي نسمع عنه هنا انتهت السياحه المصريه

بينما السعوديه سياحه متنوعه وبدون خمره وعري لان مو ناقصهم هذا شوف شيء افضل تقدمه ترانا بنضيف سياحة القيمزر قريبا معا القديه

لا يوجد مقارنه بين العيش وسط الثلج

وبين العيش في سياحه مكرره ومحدوده معا العلم فرق السعر لصالح مصر وليس السعوديه او دول الخليج

نتقابل بعد بناء نيوم ونزول الثلج شف كيف الفنادق تكون ممتلئه فقط لاستمتاع بسيط كم يوم

التعديل الأخير:
ما يحدث مع قطر من كلام حول المقاطعة لان كم عامل مات اثناء بناء الاستادات هو كلام عنصري تعاني منه كل دولنا العربية
مثل محاولة الشوشرة على مؤتمر المناخ بمصر بقضية علاء عبد الفتاح
الجميع يعاني من عنصرية الغرب سواء قطر او السعودية او مصر او المغرب دائما يحاول الغرب الشوشرة على نجاح الدول العربية بقضايا هزلية وجانبية وبعضها مخالف لتعاليم الاسلام مثل حقوق المثليين

ما يحدث مع قطر من كلام حول المقاطعة لان كم عامل مات اثناء بناء الاستادات هو كلام عنصري تعاني منه كل دولنا العربية
الجميع يعاني من عنصرية الغرب سواء قطر او السعودية او مصر او المغرب دائما يحاول الغرب الشوشرة على نجاح الدول العربية بقضايا هزلية وجانبية وبعضها مخالف لتعاليم الاسلام مثل حقوق المثليين
كلامك مو صحيح فعلا قطر سيئه اسمع مثل الرز موت عمال من سنوات طويله العماله في قطر ملعون جدفها لا اعلم السبب وكأنه لا يوجد وقت راحه ومالقيت رد من مواطن قطري واضح بخصوص موت العماله بسبب الاجهاد

كام عامل؟ 6000 شخص على الأقل لقو حتفهم لو كانو مصريين لاختلف الكلام العنصرية هي قتل العمال، صحيح هم يتدخلون في أشياء بعيدة عنهم لكن على الأقل الشعب يفعلها لدافع انساني محظ، لدي بعض الأصدقاء لن يتابعو كأس العالم ليس نفاقا لكنهم أشخاص طيبون جدا وهكذا تمت تربيتهم
ربما هم مبالغون لكن للأسف الشعوب العربية اغلبنا قلوبنا ميتة وسوداء ومنافقين والانسان ليس له أي قيمة

وهذه أشياء حقيقية وقعت مثلا قضية خاشقجي وسجن المعارضين في مصر، لو كانو منافقين سيفضلون مصالحهم مع الدول العربية مثل روسيا والصين الذين حتى لو قتلت نصف شعبك لن يقولو شيء لأنهم لا يهمهم الإنسان حتى في بلدانهم
بالنسبة للمغرب يساير الغرب في افكارهم لذلك لم يحسم قضية الصحراء مائة بالمائة

التعديل الأخير:
بالنسبة للبحرين ..
احنا مستغربين نشوف جماهير كأس العالم جاين البحرين، هم بنفسهم حاجزين وجاين البحرين من غير أي دعوة من البحرين أو أي ترويج ..
الجميع في البحرين مستغرب ومتفاجأ، أمس طيارة جاية من بلغاريا ولما سكنوا في الفندق اللي يشتغلون بالفندق عرفوا أنهم من جماهير كأس العالم،
وبعد في جماهير من الأرجنتين جايين البحرين.
لم يدعوهم أحد للحضور إلى البحرين، يحجزون الفيزا أونلاين لأن تأشيرة سياحة للبحرين أونلاين ومتاح لجميع الجنسيات وهذا من سنوات وليس بشيء جديد.

صحيح البحرين في مقاطع مضحكة كثير مضيعين ههههه بس للامانة ايضا الكثير يبحث ويشوف اقرب شي والاسعار وخلافه فرق شاسع بالاسعار بين فنادق البحرين مثلا وقطر حاليا

عودة
أعلى