متابعة مستمرة : الصين وتايوان وامريكا وزيارة بيلوسي بين التأجيل والتهديد والتأكيد

الله اكبر يا الدعم كلها كم مدفع و 4 راجمات هيمارس ومع ذلك الاوكران شقوا بها الروس شق

خلك من الخسائر اللي واقعة للروس.

ميدانياً من الخاسر؟ من اللي خسر ارضه وهجر شعبه وخسر اقتصاده من اللي تدمرت اراضيه ومدنه ووقعت تحت الاحتلال؟
الروس حققوا اهدافهم جنوب وشرق اوكرانيا تحت سيطرتهم وقبلها جزيرة القرم
الخسائر واردة في كل حرب انا استغرب منكم يعني انت بتدخل حرب ماتبي تخسر جنود وعدة وعتاد اذا هاذي ماهي حرب

ليست فاشلة حققت اهدافها الاستراتيجية
مطار غوستوميل كان يفترض انه كمين محكم للروس واذا بالكاموف تدخل وتخوزق كامل الدفاعات والكمائن الاوكرانية هههههههه
نعم ربما لم تنجح عملية تطوير الانزال وتشكيل هجوم مفاجئ نحو العاصمة لكن تلك العمليات ادت الى تثبيت وسحب احتياطات كييف العسكرية
بعدها قامت القوات الروسية مجددا بالانسحاب والمناورة عبر بيلاروسيا والاتجاه لمعركة شرق اوكرانيا
ماشاء الله هزيمة مطار غوستوميل صارت مثار للفخر هههههههه

رغم الاهانة التي تعرضت لها الصين ، لازلت تطبل لها ،🤣🤣🤣
البعض سبق الكلام كثيرا الصين سترد يوما أو غدا أكيد لن تسقط الطائرة الأمريكية لكنها ستلقن تايوان درسا يوما أو غدا

مازالت الصين مستمرة في اطلاق التهديدات الفارغة... الشراكة مع عهران اعطت اكلها

خلك من الخسائر اللي واقعة للروس.

ميدانياً من الخاسر؟ من اللي خسر ارضه وهجر شعبه وخسر اقتصاده من اللي تدمرت اراضيه ومدنه ووقعت تحت الاحتلال؟
الروس حققوا اهدافهم جنوب وشرق اوكرانيا تحت سيطرتهم وقبلها جزيرة القرم
الخسائر واردة في كل حرب انا استغرب منكم يعني انت بتدخل حرب ماتبي تخسر جنود وعدة وعتاد اذا هاذي ماهي حرب

روسيا خسرت 50الف عسكري وثلث جيشها في اوكرانيا.. تخيل تبني جيشك لمواجهة الناتو وتجلدك دولة تافهة زي اوكرانيا غير عن الخسائر والعقوبات الاقتصادية اللي خلتها دولة منبوذة عالميا وتحتاج سنين طويلة لتتعافى هذا اذا ما اجبرها الغرب باعادة بناء اوكرانيا

اذا عملتها فهذي مرجله لكن اعرف انهم طقعان مو قدها وحياتهم واقتصادهم بيد امريكا

بس شفيك زعلان لايكون شاد الظهر فيهم وتحسبهم فزعه ؟

اقتصادهم مش بيد امريكا لذالك امريكا تبي تضرهم
امريكا اعطتهم الاساس وتوهقت

الرئيس الصيني يقول ان زيارة بيلوسي انتصار للصين 😅😅😅

إخوان أغلقوا الموضوع ، إنتهينا لن يكون هناك رد ، أصبح البعض يناقش في مواضيع خارجة عن السياق

هكذا تبدأ الحروب بدون فرصه للإستيعاب
الأجواء والسيناريوهات مشابها لحرب الأوكران والروس
والمخرج واحد ..

روسيا خسرت 50الف عسكري وثلث جيشها في اوكرانيا.. تخيل تبني جيشك لمواجهة الناتو وتجلدك دولة تافهة زي اوكرانيا غير عن الخسائر والعقوبات الاقتصادية اللي خلتها دولة منبوذة عالميا وتحتاج سنين طويلة لتتعافى هذا اذا اجبرها الغرب باعادة بناء اوكرانيا

اذا الروس انجلدوا بسبب الخسائر على ماتقول مثلهم الامريكان اللي تطبل لهم انجلدوا في افغانستان وطالبان رجعت للحكم ولازالت تحكم بعد ما اذلت طالبان الناتو وامريكا 21 سنه حرب عصابات وكر وفر وخطف جنود لدرجة ان الامريكان والناتو ادركوا انهم في حرب خاسرة.. الامر كذلك في العراق لك في معركة الفلوجة الاولى خير مثال
والافغان لمعلوميتك ترى غير مدعومين مثل طفل الناتو المدلل اوكرانيا.. بس دباب سزوكي ورشاش و
ار بي جي وهاتك اذلال وخطف لكبار الضباط وتفجير مقر الاستخبارات الامريكية في كابل وووو

هذا وانا ماذكرت فيتنام وما ادراك ما فيتنام..

اللي ابغى اقوله انا ما اعترف انه في دولة سوبر باور ولايمكن هزيمتها واذلالها اي دولة في العالم
روسيا الصين امريكا اوروبا كلهم تم اذلالهم في حروب خاسرة

الامر ليس على الروس فقط

It's just another Tuesday

Tuesday Morning Dog GIF by Sealed With A GIF

اذا الروس انجلدوا بسبب الخسائر على ماتقول مثلهم الامريكان اللي تطبل لهم انجلدوا في افغانستان وطالبان رجعت للحكم ولازالت تحكم بعد ما اذلت طالبان الناتو وامريكا 21 سنه حرب عصابات وكر وفر وخطف جنود لدرجة ان الامريكان والناتو ادركوا انهم في حرب خاسرة.. الامر كذلك في العراق لك في معركة الفلوجة الاولى خير مثال
والافغان لمعلوميتك ترى غير مدعومين مثل طفل الناتو المدلل اوكرانيا.. بس دباب سزوكي ورشاش و
ار بي جي وهاتك اذلال وخطف لكبار الضباط وتفجير مقر الاستخبارات الامريكية في كابل وووو

هذا وانا ماذكرت فيتنام وما ادراك ما فيتنام..

اللي ابغى اقوله انا ما اعترف انه في دولة سوبر باور ولايمكن هزيمتها واذلالها اي دولة في العالم
روسيا الصين امريكا اوروبا كلهم تم اذلالهم في حروب خاسرة

الامر ليس على الروس فقط
خسائر روسيا في اوكرانيا خلال اول اسبوعين اكثر من خسائر الامريكان في افغانستان خلال 20 عام

عودة
أعلى