ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارة للأردن و تركيا ومصر " متابعة مستمرة "

بعث ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إثر مغادرته القاهرة بعد زيارة رسمية له.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه جاء في نص البرقية:- "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة".

وتابع ولي العهد السعودي في برقيته "أكدت المباحثات التي أجريناها مع فخامتكم متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة..متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار،ولفخامتكم تحياتي وتقديري".
#MENA #أ_ش_أ
 
اعتقد الاعلان عن استثمارات ونتائج زيارة الاردن بيكون بكرة
 
20220621_214148.jpg
20220621_214151.jpg
20220621_214153.jpg
20220621_214156.jpg
 
الغريب فى الخبر هو زيارة تركيا
اعتقد اردوجان هو من اراد زيارة السعودية لا العكس .
على العموم انا مع كل ما يقرب العرب و المسلمين بعضهم بعض
الزياره لا تعني الصداقه مجامله ولكن لن ننسى 🙂
 
الزياره لا تعني الصداقه مجامله ولكن لن ننسى 🙂
صحيح كلامك لكن السماح للسعوديين بسفر إلى تركيا يوحي باستثمارات متبادلة بين البلدين
ممكن استثمارات مشابه لأستثمار الامارات في تركيا
 

طوقان: اتفاقية تدريب سعوديين لاستخدام مصادر الايريديوم تجسد علاقات تعاون البلدين​


اتفاقية لتدريب كوادر شركة النظائر الحديث للتصنيع في المملكة العربية السعودية في التعامل مع مصادر الإيريديوم 192 المشعة في المفاعل النووي الأردني للبحوث والتدريب والتي وقعت اليوم الثلاثاء، في اختتام فعاليات ملتقى الأعمال الأردني السعودي.

أضاف ان شركة النظائر الحديث للتصنيع معنية بتزويد السوق المحلي في المملكة العربية السعودية بمصادر الإيريديوم 192 المشعة وأبدت رغبتها لتوريد هذه المصادر من المفاعل النووي الأردني كمصادر مشعة ومغلقة جاهزة للاستخدام في أجهزة فحوصات التصوير الشعاعي للأغراض الصناعية في المرحلة الأولى، وتوريد أقراص الإيريديوم بعد تشعيعها في المفاعل الأردني كمصادر مفرقة بدون ترتيبات حاملاتها، ليتم تركيبها في حاملاتها بالشكل النهائي في السعودية، كي تستخدم كمصادر مشعة مغلقة في أجهزة الفحوصات اللا إتلافيه في المراحل اللاحقة.

 
عودة
أعلى