فرنسا ستقوم بتصدير الرافال و غواصات و مروحيات لزبون مجهول في 2021

المغرب تعاقدت خلاص مع اسبانيا
لا، هناك عقد للتصنيع المحلي لسفن الدوية في أعالي البحار في المغرب
الصفقة الاسبانية هي دعم من الاتحاد الاوروبي للمغرب في مواجهة الهجرة السرية و التهريب.

المغرب منذ السنة الماضية أعلن الملك عن خطة لثحديث الجيش و وضع ميزانية سنوية 10 مليارات دولار لمدة عشر سنوات .. رأينا صفقات في سلاح الجو و ننتظر الصفقات البحرية 😉
طب بالتوفيق حد جاب سيره المغرب اصلا
انا بكلمك علي مبداء معروف السلاح ليس تجاره مشتري بل تجاره بائع يعني مش كل مايطلبه المشتري بياخدها بل تختار من المعروض من البائع وده بيخش فيه معادله معقده

طب بالتوفيق حد جاب سيره المغرب اصلا
انا بكلمك علي مبداء معروف السلاح ليس تجاره مشتري بل تجاره بائع يعني مش كل مايطلبه المشتري بياخدها بل تختار من المعروض من البائع وده بيخش فيه معادله معقده
و الله يا أخي لم أفهم شيء مما كتبت.
على العموم طالما لديك ميزانية ممكن ان تشتري ما تريد خاصة السلاح الفرنسي و الامريكي بالنسبة لنا.

و الله يا أخي لم أفهم شيء مما كتبت.
على العموم طالما لديك ميزانية ممكن ان تشتري ما تريد خاصة السلاح الفرنسي و الامريكي بالنسبة لنا.
غير صحيح ماتريد من المعروض يعني مصر طلبت f35 وهندفع تمنها هل امريكا قبلت تبيعلك ؟ صواريخ الامرام ممنوعه عن مصر مثلا ؟انت بتشتري اللي مسمحولك تشتريه بس

غير صحيح ماتريد من المعروض يعني مصر طلبت f35 وهندفع تمنها هل امريكا قبلت تبيعلك ؟ صواريخ الامرام ممنوعه عن مصر مثلا ؟انت بتشتري اللي مسمحولك تشتريه بس
لم أعمم لكل دولة خصوصيتها، تكلمت عن المغرب فقط

معلومات كاملة عن قنبلة القطر الصغير و الدول المشغله لها و الدول التي تصنعها و فرص الحصول عليها عربيا و لمصر

صفقة الرافال هذه السنة هي من نصيب الامارات و مصر
المروحيات من نصيب المغرب و الامارات

الان من هو سعيد الحظ التي ستكون الغواصات من نصيبه :walw[1]:

انطلاقا من الدقيقة 44
خلال ندوة جمعت مديري الشركات العسكرية الفرنسية من بينهم مدير Naval group و MBDA و شركات اخرى
-تم الاعلان عن وجود عدة مفاوضات حالية مفعلة
- سيتم الاعلان قريبا (2021) عن عقود لتصدير غواصات و مقاتلات الرافال و مروحيات عسكرية ( غير معروف ان كل الصفقات لنفس الدولة )

2021 اقتربت من النهاية 🙃

مصر اعتقد اتمت اتفاق الغواصات بعد تسهيلات فرنسيه على اثر احداث استراليا

التعديل الأخير:
مصر, الامارات, المغرب

مصر غواصات ورافال
الامارات رافال وكراكال

المغرب كراكال

مصر, الامارات, المغرب

مصر غواصات ورافال
الامارات رافال وكراكال

المغرب كراكال

انا لدي احساس على اننا سنقوم بصفقة مثل الامارات لكن عوض الرافال ستكون سكوربيون