أردوغان : سأزور الامارات و سأصلح العلاقات مع مصر و إسرائيل

ماعليك منهم تستطيع الامارات الاضرار بالسعودية بمقاطعة بس

وش عاد العسكرية

يارجال انت تتكلم عن الامارات مش لبنان ركز الله يخليك اذا قطر استمرت ثلاث سنين وهي اقل من الامارات اقتصاديا كيف الامارات! اقتصاديا الامارات و السعوديه نفس الوضع!

يارجال انت تتكلم عن الامارات مش لبنان ركز الله يخليك اذا قطر استمرت ثلاث سنين وهي اقل من الامارات اقتصاديا كيف الامارات! اقتصاديا الامارات و السعوديه نفس الوضع!

وش دخل قطر !

انا اقولك تستطيع الامارات الاضرار بالسعودية بسبب قوتها العسكرية والاقتصادية والبشرية

وش دخل قطر !

انا اقولك تستطيع الامارات الاضرار بالسعودية بسبب قوتها العسكرية والاقتصادية والبشرية

لا الامارات تستطيع الأضرار بالسعوديه او العكس انا كلامي واضح للاخ اللي يقول السعوديه عاصمه الشرق الاوسط .

تحياتي

الصراع مع تركيا ماكان عبثي ولكن رد فعل على السياسه التركيه و الان هناك تراجع تركي وهذا شي طيب العلاقات الاماراتيه التركيه مهمه للمنطقه.
تراجع تركي بي ملف بالضبط الاتراك يهمهم ملفين في المنطقة تتعلق بامنهم القومي هما ملف ليبيا والمتوسط وهذا لايمكن ان يتم التنازل فيه والثاني الملف السوري وهذا خط احمر لهم اذا كان هناك ملف اخر ياريت تعطينا معلومات اكثر

تراجع تركي بي ملف بالضبط الاتراك يهمهم ملفين في المنطقة تتعلق بامنهم القومي هما ملف ليبيا والمتوسط وهذا لايمكن ان يتم التنازل فيه والثاني الملف السوري وهذا خط احمر لهم اذا كان هناك ملف اخر ياريت تعطينا معلومات اكثر

تنازل لمصر لا يهاجمونها

علاقتهم مع السعوديه تحسنت

موضوع سوريا لا يوجد تدخل مثل بدايه الحرب الاهليه

هناك تراجع تركي من تدخل في الدول العربيه وهذا كان سبب خلاف الامارات معهم من الاساس

لا الامارات تستطيع الأضرار بالسعوديه او العكس انا كلامي واضح للاخ اللي يقول السعوديه عاصمه الشرق الاوسط .

تحياتي

الاخ ما عنده سالفة

الان الامارات عاصمة الشرق الاوسط وتقوده 😁

كلام خرابيط السعوديه مع احترامي و تقديري لها لا تختلف عن الامارات بشي ليست افضل من الامارات وليست اقل من الامارات ! لو نمشي على كلامك يعني السعوديه أقوى من الامارات و تستطيع التاثير عليها ولكن هذا كلام غير صحيح ! لا اقتصاديا ولا عسكريا ولا سياسيا تستطيع السعوديه الأضرار في الامارات ! حتى في الاستقرار كلهم نفس الوضع! يعني كلامك غير منطقي طبعا هذا بخصوص الامارات لو ذكرنا باقي دول الشرق الأوسط مصر هل تستطيع السعوديه تاثير عليهم لا قطر لا الكويت لا عندما تصف دوله انها عاصمه الشرق الاوسط يعني دولتك تستطيع التاثير على كل دول الشرق الاوسط وهذا كلام انت نفسك غير مقتنع فيه ! السعوديه اقتصاديا دوله اقتصادها قوي ولكن هذا ليس مقياس هناك دول اهم من السعوديه اقتصاديا هل يعني ذالك انهم يستطيعون التاثير عليها ! لا طبعا و عسكريا و سياسيا السعوديه اصلا لا تعادي احد ولو حصل هجوم عسكري او سياسي من السعوديه على دوله ما فهو رد فعل و دفاع عن النفس .

ليس من سياسة السعودية الاضرار بالدول الشقيقه والصديقة
ثانيا هناك دول حاولت وكافحة وجاهدت بأن تلحق ضرر بالسعودية بدعم مالي لاحزاب ومنظمات ودول وبائت محاولاتهم بالفشل
السعودية واجهت كثير من الحروب السياسية والعسكرية والاقتصادية لو حصل لدويلات ما حصل للسعودية لانهارت لذلك اقول لك لا وجه للمقارنه
وعندما اقول السعودية ذات قرار وتأثير لايعني قرارها وتأثيرها تستخدمه لاضرار الدول الصديقه والشقيقه وانما تستخدم نفوذها لاستقرار المنطقة والدول بعكس دول متلهفه للصعود على اكتاف الغير

كلام خرابيط السعوديه مع احترامي و تقديري لها لا تختلف عن الامارات بشي ليست افضل من الامارات وليست اقل من الامارات ! لو نمشي على كلامك يعني السعوديه أقوى الامارات و تستطيع التاثير عليها ولكن هذا كلام غير صحيح ! لا اقتصاديا ولا عسكريا ولا سياسيا تستطيع السعوديه الأضرار في الامارات ! يعني كلامك غير منطقي طبعا هذا بخصوص الامارات لو ذكرنا باقي دول الشرق الأوسط مصر هل تستطيع السعوديه تاثير عليهم لا قطر لا الكويت لا عندما تصف دوله انها عاصمه الشرق الاوسط يعني دولتك تستطيع التاثير على كل دول الشرق الاوسط وهذا كلام انت نفسك غير مقتنع فيه ! السعوديه اقتصاديا دوله اقتصادها قوي ولكن هذا ليس مقياس هناك دول اهم من السعوديه اقتصاديا هل يعني ذالك انهم يستطيعون التاثير عليها ! لا طبعا و عسكريا و سياسيا السعوديه اصلا لا تعادي احد ولو حصل هجوم عسكري او سياسي من السعوديه على دوله ما فهو رد فعل و دفاع عن النفس .

التعديل الأخير:
هات في ايدك الشيف بوراك هدية وانت جاي يا كمبورة متجبش فاضي
واحنا هنخرجك من هنا قفاك يقمر عيش

ثانيا هناك دول حاولت وكافحة وجاهدت بأن تلحق ضرر بالسعودية بدعم مالي لاحزاب ومنظمات ودول وبائت محاولاتهم بالفشل
السعودية واجهت كثير من الحروب السياسية والعسكرية والاقتصادية لو حصل لدويلات ما حصل للسعودية لانهارت لذلك اقول لك لا وجه للمقارنه
وعندما اقول السعودية ذات قرار وتأثير لايعني قرارها وتأثيرها تستخدمه لاضرار الدول الصديقه والشقيقه وانما تستخدم نفوذها لاستقرار المنطقة والدول بعكس دول متلهفه للصعود على اكتاف الغير

كل الحركات ذي كانت تسويها قطر ومع اول قرار سعودي جابت ورا

حتى لو ارادت السعوديه الأضرار لن تستطيع كلامي واضح موازين القوه وحده عسكريا اقتصاديا سياسيا بكل شي ! هذا الواقع يا اخي لا اعتقد انه يزعجك في شي !

حتى لو ارادت السعوديه الأضرار لن تستطيع كلامي واضح موازين القوه وحده عسكريا اقتصاديا سياسيا بكل شي ! هذا الواقع يا اخي لا اعتقد انه يزعجك في شي !
شبك وتبرك

هل هناك هجوم تركي على السعوديه مثل الذي حدث ايام مشكله خاشقجي! بالعكس زار وزير الخارجيه التركي السعوديه و زارهم وزير التجاره السعودي هذا تحسن ولا انا غلطان.

عودة
أعلى