معرض مصر العسكرى الثانى EDEX-2021

صورة ثلاثية الأبعاد للجناح الإماراتي ، إذا كانت هذه الصورة دقيقة للجناح الحقيقي فسوف يكشفون عن صواريخ أرض-جو جديدة

مشاهدة المرفق 439454


مشاهدة المرفق 439453
Screen Shot 2021-11-28 at 8.15.04 PM.png
 
معايا عربي بس عما عيزنها انجليزي
ايه الهبل ده ليه بنحضر معرض عسكرى فى انجلترا ولا فى مصر المنظمين شكلهم عاوزين يطلعو اى فلوس وخلاص او مش عاوزين أعضاء شباب مصريين يحضرو 😂 ممكن نستورد لهم شعب جديد انا شايف ان احسن رد على الهبل ده مقاطعه المعرض لحين حل المشاكل دى هما الى محتاجين لنا مش احنا خليهم يقفو فى المعرض لوحدهم 🤣
 


اتمنى يفتحون مصنع لمدرعات النمر في مصر

تخيل الانتاج كيف بيكون ، في الامارات فقط 1500 مدرعة سنوياً ، في مصر راح يكون دبل هذا الرقم


 

“ايدج” تستعرض قدراتها التكنولوجية المتقدمة في معرض مصر الدولي للدفاع والأمن 2021​


أعلنت مجموعة ايدج عن مشاركتها في معرض مصر الدولي للدفاع والأمن (إيديكس) لهذا العام. وتفخر ايدج بأن يكون لها وجود كبير داخل جناح الإمارات العربية المتحدة باعتبارها أكبر مجموعة تكنولوجيا متقدمة في المنطقة للدفاع ومجالات أخرى، وواحدة من الموردين العسكريين الرائدين في العالم. وسيترأس مجلس الإمارات للشركات الدفاعية العارضين الإماراتيين بدعم ورعاية كاملة من وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة ومجلس توازن الاقتصادي.

وستقام الدورة الثانية من معرض إيديكس في الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وهو المعرض الوحيد ثلاثي الخدمات للدفاع والأمن في شمال إفريقيا.

وسيعرض جناح ايدج مجموعة واسعة من حلول ومنتجات وخدمات الصناعات الدفاعية المتطورة التي تقدمها 10 من شركاتها – هالكن، و الطارق، و كاراكال، و أداسي، و نمر، و أبوظبي لبناء السفن، و الجسور، و سيجنال، و بيكن رد، و أمرك، بحيث تغطي مجالات الأنظمة المستقلة، والذخائر الموجهة بدقة، والحرب الإلكترونية، والاستخبارات، والأنظمة البحرية، والأنظمة البرية، وخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة.



وقال سعادة فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة ايدج: “تفخر ايدج بأن يكون لها تمثيل في معرض إيديكس في القاهرة، جنباً إلى جنب مع مجلس الإمارات للشركات الدفاعية. نحن نقود إنشاء وتصنيع حلول التكنولوجيا المتقدمة في الدفاع وفي المجالات المدنية ونلعب دورًا محوريًا في الدفع باتجاه تحقيق النمو الاقتصادي وتعزيز الأمن الدولي. كما نواصل المضي قدمًا في أجندة الثورة الصناعية الرابعة للمساعدة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي رائد للصناعات المستقبلية، والترويج للمنتجات والخدمات المتميزة للتصدير على مستوى العالم. يعدّ إيديكس منصة مثالية يمكن من خلالها الترويج لمحفظتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها”.

ومن بين العديد من المنتجات المتقدمة المعروضة، سيشمل جناح ايدج عروضاً لصاروخ الطارق؛ و الطائرات بدون طيار شادو 25 و شادو50، و سلسلة ثاندر و عائلة ديزيرت ستينغ من الصواريخ الموجهة بدقة، و صواريخ سكاي نايت و ناسف، و طائرة قرموشة بدون طيار، و أنظمة الذخائر الموجهة راش 1M، و راش 2M، و راش 2H؛ و سلسلة QX من الطائرات بدون طيار؛ و مركبة عجبان 440 و مركبة جيس سداسية الدفع؛ و العديد من الحلول الأمنية للحرب الإلكترونية والاستخبارات.

كما سيعرض الجناح بشكل تفاعلي خدمات وحلول الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية التي تقدمها شركة أمرك التابعة لقطاع دعم المهام في مجموعة ايدج، بما في ذلك نماذج مصغرة لمنشآتها. وستعرض أبوظبي لبناء السفن نماذج مصغرة لسفن الدوريات البحرية زورق الاشتباك الساحلي 160 و فلج 3 و 36 فليكس. كما تعرض كاراكال مجموعة من الأسلحة الصغيرة، بما في ذلك البندقية الهجومية CAR 816 و بندقية القنص CSR 338.





 
اتمنى يفتحون مصنع لمدرعات النمر في مصر

تخيل الانتاج كيف بيكون ، في الامارات فقط 1500 مدرعة سنوياً ، في مصر راح يكون دبل هذا الرقم



1500 سنويا كفااااااااية وزود بعد. اذا كان عندك طلب عالي حاليا، معادلة رياضية بسيطه تخمن لك ما اذا كنت تحتاج لزيادة خط انتاج لتلبية طلبات مستقبلية. الوضع ما هو خذني جيتك.
 
اتمنى يفتحون مصنع لمدرعات النمر في مصر

تخيل الانتاج كيف بيكون ، في الامارات فقط 1500 مدرعة سنوياً ، في مصر راح يكون دبل هذا الرقم


المدرعات كثيره في مصر
في نظري ما تحتاجه مصر ضروري صناعه ذخائر محليه وصناعه الدرونز وبندقيه محليه محترمه وبندقيات قنص وهذا متوفر بالأمارات
 
على حسب كلام صديق لي ، الحضور الاماراتي قوي جداً من ضباط البرية و البحرية والجوية والدفاع الجوي و العناصر الشرطية وضباطها في مصر وايضاً وزير الدولة لشؤون الدفاع في دولة الإمارات متواجد هناك ، مسؤولون مهمين من شركة ايدج


فرصة عظيمة للتعاون في مجالات الدفاع بين الدولتين 🇪🇬🇦🇪

وهاذي السنة الدولتين شهدت تدريبات عسكرية في كافة المجالات ،واكيد القوات المصرية أطلعت على المعدات الاماراتية خاصتاً من شركة ايدج



اسئل الله التوفيق لهم




 
التعديل الأخير:
عجبانى اووووى المجنزرة دى
خفيفة للميسترال
مجنزرة لحركية عالية فى الصحراء
منخفضة الارتفاع لسهولة الاخفاء والتمويه
مرنة لأضافة تسليح وابراج متعددة
 
عودة
أعلى