الجزائر تطالب المغرب بالانسحاب من معبر الكركرات الحدودي

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحماس فقط ضد المغرب
النظام سوق لهم فكرة ان المغرب دولة ضعيفة سيحتلونها في بضع ساعات
و لذلك تجدهم هنا يتوعدوننا بالحرب و الهزيمة و تغيير النظام و تجويعنا الخ
حقد دفين جاء نتيجة تراكمات عديدة بدأت منذ نعومة الاظافر يذهب للمدرسة يخبرونه ان
المغرب محتل و يعود للبيت ليشاهد اخبار 8 مساءا تتوعد المغرب و تنشر صور سباق الدبابات
ماذا تنتظر يا أخي ؟

اما فرنسا فهي الجنة بالنسبة لهم ... يقفون في طوابير طويلة عريضة لاجل فيزا فرنسا
التي قتلت نصفهم و اغتصبت النصف الاخر
المغرب محتل وفهمناها , اللي مافهمتش عند بوصبع زرق هو
كيف يكون المغرب محتل وتوسعي و في نفس الوقت المغرب ضعيف عسكريا ??!!!!

المحتل لا يكون ضعيف عسكريا....

الغباء فات حده عند الجيران...

المغرب ضعيف جرب حظك معاه :LOL: :cool: مالك مخلوع ههه

تمنيت اشاهد هذا الحماس في الرد على ماكرون الذي أهانهم إهانة كبيرة جدا و قال عنهم انهم غير موجودين في التاريخ و فيرنسا من صنعتهم ، لكن طبعا يكرهون المغرب أكثر من فيرنسا التي قتلت منهم الملايين و اغتصبت النساء و فجرت النووي فيهم ، الله غالب ماعندنا مانديرو 🤷🤷🤷
وهل لديهم الشجاعة ؟؟

هههه افزعتني , سترى مفاجئات :cool: تشيب لها الولدان في ساحات الوغى يا عزيزي, سنستمتع جميعا بفيديوهاتكم على CNN والBBC و الجزيرة والعربية, كل شيء بوقته ولاتحسبن نفسك قوي ولا تغتر بنفسك , صدقني:ROFLMAO:

انا ايضا والله متشوق باه نشوف اطلاق مباشر ل Kalibr و لحظة اصابة اسكندر و TV خاص ب KH-59
خصوصا بجودة HD على العربية

video-armiya-alzhira-vpervye-pokazala-primenenie-kompleksa-iskander-e-d7k5c78b-1605517502.jpg

التعديل الأخير:
انا ايضا والله متشوق باه نشوف اطلاق مباشر ل Kalibr و لحظة اصابة اسكندر و TV خاص ب KH-59
نظام فقير مزلوط متخبط وحطم كل الارقام القياسية في أنواع الطوابير لعجزه عن توفير الغداء للشعب لكن مطبل البوط العسكري الشنقريحي يتفرعن خخخخخ

video-armiya-alzhira-vpervye-pokazala-primenenie-kompleksa-iskander-e-d7k5c78b-1605517502.jpg
بحال تمرين قصف الميكو ههه, شوف غادي تسقي عويناتك لاتستعجل :devilish: ;)

تمنيت اشاهد هذا الحماس في الرد على ماكرون الذي أهانهم إهانة كبيرة جدا و قال عنهم انهم غير موجودين في التاريخ و فيرنسا من صنعتهم ، لكن طبعا يكرهون المغرب أكثر من فيرنسا التي قتلت منهم الملايين و اغتصبت النساء و فجرت النووي فيهم ، الله غالب ماعندنا مانديرو 🤷🤷🤷
طبعا لن يستطعو فتح فمهم لأنهم ببساطة تابعين لفيييييرانسا سيبلعونها بالرق الناشف

مبروووووووك : قصيدة فخر البارودي تخنشلات
هاهوما خنشلوها , تطوان اصبحت بقدرة قادر وهران :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

انا في وجدة و نسمع اذاعات الراديو الجزائرية ليل نهار تنبح حول المغرب و الاذاعات المغربية ماكان غي الموسيقى و النشاط... اخر ما سمعت احدهم على راديو جزائري يقول ان السلاطين المغاربة تآمروا على الجزائر على مر التاريخ ::Lamo::

المشكلة القيادة عندكم لديها حول للأسف..

العين على فاس والضرب في وهران...

هههههههه

#عشرية_اخرى
#النظر_6_على_6
#وهران_رحتي_خسارة

السلاح الفتاك التي ستحتل به الجزائر العالم

الجزائر لو اهتمت بعض الشئ بالاقتصاد سيكون افضل لها من مناكفه المغرب

لتخرج الجزائر من المدن الشرقية اولا والمحتلة من طرف الإستعمار الفرنسي ولتعيد الأراضي المستعمرة لتونس التي تقزمت في حدودها الحالية و لتعيد اراضي الأزواد لدولة مالي حينها يمكن للمغرب أن يفتح باب الحوار العقلاني .

مادامت الجزائر دولة إحتلال تحت مرسوم رئاسي للجمهورية الفرنسية فهي دولة إحتلال ولا حق لها بالركوب فوق مصطلحات رنانة مثل القضية الفلسطينية .

عودة
أعلى