فشل ادانة المملكة العربية السعودية في احداث ١١ سبتمبر

وش هالنظام المخيس.. يعني الدولة مالها سياسة ثابتة وسياساتها مرتبطة بشخص

هذا فعلا مشكله جديده اخر 24 سنه كان الرئيس يحكم ثمان سنين ماكانت هذا مشكله كان السفير يظل اقل شي ست سبع سنين بالراحه

اعتقد بسبب خلافات اداره اوباما مع السعوديه في ملفات عده ثم بعد وصول ترمب تأخرت الاداره الامريكيه في تعيين سفير بعد ماتم تعيين جون ابي زيد اخيرا خسر ترمب

ماعتقد بسبب خلافات
اعتقد انها سياسه امريكية لدول الخليج
حتى ترامب كما ذكرت سواها متأخر مع انه يعتبر مقرب لسعوديه

ماعتقد بسبب خلافات
اعتقد انها سياسه امريكية لدول الخليج
حتى ترامب كما ذكرت سواها متأخر مع انه يعتبر مقرب لسعوديه

اخي هل انت متاكد ماكان هناك سفير لامريكا اثناء عهد اوباما ! بحيث عن الموضوع الان كان هناك اثنان من السفراء في ولايه اوباما وسفير جديد اثناء ولايته الثانيه التاخير حصل اثناء عهد ترمب فقط

اخي هل انت متاكد ماكان هناك سفير لامريكا اثناء عهد اوباما ! بحيث عن الموضوع الان كان هناك اثنان من السفراء في ولايه اوباما وسفير جديد اثناء ولايته الثانيه التاخير حصل اثناء عهد ترمب فقط

لم اقل ذلك
اقصد حتى ان ترامب سواها وتأخر بالتعيين وهو محسوب كحليف لسعوديه

سبحان الله

صرنا محبوبين عند بعض البشر

وبعض البشر يلطم وانتو بكرامه بنعل
عشان مافي شي ضدنا

نراكم في جوله خاسره جديده ان شاء الله

هذي في علم السياسه يسمونها سياسة الزقاقه
لا تدين ولا تثبت ولا تسكت ولا تتكلم
ازق علاقات سياسيه في العالم هي علاقة المملكة وامريكا
لا هم اصدقاء ولاهم اعداء ولاهم تاركين بعض

كل دوله ماهي عارفه وش تسوي بالثانية

اعطيها شهادة ازق علاقات سياسيه في العالم

تحس كل دوله مو فاهمه الدوله الثانية ولا يدرون وش يبون من بعض وماهم بالعين بعض

بجد العلاقات بين البلدين وخصوصا حركات السياسيين الي مسوين فيها سياسيين تجيب الغثيان
متنافضين جميعهم
مدري تحس الي مدرسهم سياسه اردوغان

هذا الظاهر لكن الباطن في ضربات تحت الحزام من الطرفين، التقارب الصيني السعودي ضربة والإرهاب الدولي بقيادة ايران ورعاية أمريكا ضربة مقابلة. الكل قاعد يضرب في بعض ... في النفط والاقتصاد والتحالفات فتلاقي السياسة (انعكاس الواقع) صايرة "**" على رايك

هذي في علم السياسه يسمونها سياسة الزقاقه
لا تدين ولا تثبت ولا تسكت ولا تتكلم
ازق علاقات سياسيه في العالم هي علاقة المملكة وامريكا
لا هم اصدقاء ولاهم اعداء ولاهم تاركين بعض

كل دوله ماهي عارفه وش تسوي بالثانية

اعطيها شهادة ازق علاقات سياسيه في العالم

تحس كل دوله مو فاهمه الدوله الثانية ولا يدرون وش يبون من بعض وماهم بالعين بعض

بجد العلاقات بين البلدين وخصوصا حركات السياسيين الي مسوين فيها سياسيين تجيب الغثيان
متنافضين جميعهم
مدري تحس الي مدرسهم سياسه اردوغان

قويه مدرسهم اردوغان ::Lamo::

قويه مدرسهم اردوغان ::Lamo::

وانا صادق
كلن رافع على الثاني قضيه
ويهدد الثاني
ووزراء الخارجيه كأن مالهم دخل
تصريحاتهم علاقاتنا اخويه من يوم كنا على السفينه
ماتدري انفصام والا زقاقه
حتى اردوغان يقول تفوقو علي في سياسة التناقض

جاني غثيان منهم كلهم صراحه​

الغير مفهوم أن الإعلام من الطرفين يظهر نفسه أنه منتصر، ايش اللي حاصل. إذا هو براءة ليش في هذا التوقيت. ملف خاشقجي نفس الموضوع. الديموقراطيين حاس أنهم فعلا زي شعارهم

وانا صادق
كلن رافع على الثاني قضيه
ويهدد الثاني
ووزراء الخارجيه كأن مالهم دخل
تصريحاتهم علاقاتنا اخويه من يوم كنا على السفينه
ماتدري انفصام والا زقاقه
حتى اردوغان يقول تفوقو علي في سياسة التناقض

جاني غثيان منهم كلهم صراحه​
العلاقة السعودية الامريكية علاقة الاصدقاء الاعداء
المصالح بين الطرفين اكبر من قطع العلاقة وفي نفس الوقت الطرفين ينظرون بعين الريبة لبعضهم
يعني بإختصار انا مااحبك واشوفك خطر بس مكانك وقيمتك اهم من اني اخربها معك اليوم وانا ممكن احتاجك بكره عشان كذا متحملك بالزور

ماكفاهم تجارتهم بالكذب بالبشر
بينتقلون للمناخ

هذا الظاهر لكن الباطن في ضربات تحت الحزام من الطرفين، التقارب الصيني السعودي ضربة والإرهاب الدولي بقيادة ايران ورعاية أمريكا ضربة مقابلة. الكل قاعد يضرب في بعض ... في النفط والاقتصاد والتحالفات فتلاقي السياسة (انعكاس الواقع) صايرة "**" على رايك

لا مافيه ضربات من تحت الحزام
كلهم يضربون في الهوى
لا امريكا صادقت ايران على حساب المملكة
ولا الممكله راحت للصين على حساب امريكا
كلهم يهوزعون لاهم الي خربوها ولاهم الي كونو حلف

انت تعرف اذا كنت ساكن مع خوي تحس انك مبتلش فيه وما تقدر تقوله بطلع اسكن ولا يقدر هو يقول بطلع
وكل مارحتو مكان قلت يمين قال يسار حتى ما يعرف ليه قال يسار بس كذا زقاقه
هذي سياسة امريكا والسعودية

كل الدول في العالم يمكن عندهم خفايا في السياسه الا هذولي ماعندهم
جدول السياسه والخطط والتصريحات مكتوبه من ٢٠ سنه كل سنه يعيدونها

التعديل الأخير:
المصالح بين الطرفين اكبر من قطع العلاقة وفي نفس الوقت الطرفين ينظرون بعين الريبة لبعضهم
يعني بإختصار انا مااحبك واشوفك خطر بس مكانك وقيمتك اهم من اني اخربها معك اليوم وانا ممكن احتاجك بكره عشان كذا متحملك بالزور

ماعندي مشكله في سياسة اردوغان هذي
اكرهك وعمل ضدك بس احتاجك

سو سياسة مصالح خذ وهات وثبت واشوت مع كل دول العالم
توازن وكذا هم يرتاحون وحنا نرتاح لا بنحتلهم ولا يحتلونا ولا نتركهم ولا بتركونا

المستفيدين من سياسة الزقاقه هذي هم
ايران واسرائيل

طبيعي بعد انتهاء ولايه ترمب كل السفراء يكون مطلوب منهم تقديم استقالتهم حيث انه السفير يمثل الرئيس الجديد شهر 4 الماضي قام بايدن بترشيح سفيره في البحرين في قطر والسعوديه والامارات واعتقد ايضا عمان والكويت لازال لم يتم ترشيح احد.

السفير الامريكي في مصر من ايام ترمب الى الآن

وجود ناس سعوديين مشاركين بهالحادثه أثر بشكل أساسي على سمعة السعودية وهم أصًلا أكثر ناس معادينا.
مالها علاقة الجنسية او الدين او العرق بالجريمة ... لو تلاحظ فيه اكثر من جنسية ، لكن مركزين على جنسية واحدة ... الموضوع استغل اعلامياً بشكل كبير من اعدائنا ... وللأسف لو كان عندنا آله اعلامية قوية ، كان ما وصلنا لهذه المرحلة ... ما كان عندنا الا سياسة $$$ مع الابتزاز الاعلامي بالماضي ، لذلك نحن من ساعدنا اعدائنا عبر (مكافئتهم) ... مثل جريدة الحياة بالماضي ، سياسة عقيمة ندفع ثمنها اليوم.

عودة
أعلى