أعمال شغب و تخريب في جنوب افريقيا بعد سجن الرئيس السابق

مشاهدة المرفق 402369

و انا اشاهد اشتعال الاوضاع في نفس التوقيت في جنوب افريقيا و كوبا و طابورستان الشرقية 😂😂😂

انهيار المنظومة الأمنية في جنوب افريقيا ، الفوضى مسيطرة

اليوم تم تأديب اسبانيا جيدا ، و خرج وزير خارجيتها يتغزل بالمغرب ، اللي بعدو
المغرب كما كان الكل يخافه ويخشاه سيرجع من جديد وقلوب كل المصرين معكم.. على اى من كان يتجرء على المملكه فمصيره الى الزوال

لا نفرح كثيرا, سقوط اعداء(بيادق)المغرب, سيعجل بخروج الاعداء المتخفين خلف (...) و جنوب افريقيا, يعني سنواجه العيار الثقيل قريبا مسئلة وقت فقط,

بل سافرح و سافرح كثيرا ، يسقطوا البيادق و آنذاك لكل حادث حديث 😁😁😁😁

على بركة الله ندخل في الحرب الأهلية و المجازر العرقية ، جنوب افريقيين من البيض يطلقون الرصاص على المتظاهرين السود 😉

تدمير جدارن المحميات الطبيعية من طرف المتظاهرين جعل الحيوانات البرية تدخل مدن جنوب افريقيا 😂😂😂😂

هههه 6 اشهر وهم ينقلون اخبار سلطانة خريا على اساس انتهاك حقوق الانسان حتى جربت جميع الوان سوتيام وعرت عن فخديها ومل الجميع من مشاهدتها

احساس بالراحة النفسية والطاقة الإيجابية خاصة لما تتذكر أننا في يوم من الأيام كنا ندعم حركة منديلا التحررية وتمت مكافأتنا بدعم الانفصاليين ديبلوماسيا وماليا وربما حتى عسكريا.
أتمنى لكم الخراب والحرب الأهلية ونفس مصير زيمبابوي .

احساس بالراحة النفسية والطاقة الإيجابية خاصة لما تتذكر أننا في يوم من الأيام كنا ندعم حركة منديلا التحررية وتمت مكافأتنا بدعم الانفصاليين ديبلوماسيا وماليا وربما حتى عسكريا.
أتمنى لكم الخراب والحرب الأهلية ونفس مصير زيمبابوي .

متع ناظريك اخي العزيز ، هذه جنوب افريقيا التي تتبجح علينا بحقوق الإنسان و تحزيق المصير 😂😂😂😂

متع ناظريك اخي العزيز ، هذه جنوب افريقيا التي تتبجح علينا بحقوق الإنسان و تحزيق المصير 😂😂😂😂

هاذو فاتو مرحلة الطوابير، ومباشرة انتقلوا للنهب والسرقة والتخريب عكس دولة أعرفها لازال شعبها صابر في مرحلة لا شين.

مصائب قوم عند قوم فوائد ، جنوب افريقي يستمتع بالاكل المجاني في احد المحلات ، بصحتك خويا 🤣🤣🤣🤣

عودة
أعلى