سلسلة جديدة بعنوان: الفاتحون أجداد السعوديين

هل تؤيد كتابة سلسلة عن أجداد السعوديين وإنجازاتهم العسكرية؟

• مجموع المصوتين
    70
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
7 صفحات ولم ندخل لصلب الموضوع
أتمنى من الادارة ازالة كل المشاركات من بعد المشاركة الأولى لتحريف الموضوع

اضافة ان القرشيين يختلفون عن ال سعود وكان ملك المغرب وملك الاردن سعوديان
واليمنيين كذلك ساهموا في كل تلك الفتوحات
كلامك غريب جدا وممكن الحسد له دخل

لكم لحق تفتخرون في تاريخ اللي في ارضكم سواء الفراعنه، الانباط و بابل دون الحاجة لان تربطون نسبكم اليكم بحجة انها نفس الارض وعند السعوديين يطق بكم عرق ، السعودية هي المسمى الحديث للارض التي خرج منها الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدون وبني امية والعباس واسسها قبيلة عدنانية بعد سقوط دولتهم العباسية الحاضن لهم بعد ٢٠٠ سنه تقريبا اي عام ١٧٠٠ ميلادي وقتها انت تعرف انها ماكان لك دوله حينها ، ولو تسأل اي عاقل تقوله وين قبر الرسول عليه الصلاة والسلام يقولك بالسعودية بكل عفويه

لدي عدة نقاط

اولا
نحن نتكلم عن تاريخ جزيرة العرب واليوم السعودية هي المسمى الحديث للأرض التي خرج منها الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدون وبني امية والعباس والتاريخ اخر ١٤٠٠ حكمها الرسول عليه الصلاة والسلام ثم الخلفاء الراشدون ثم بني امية ثم بني العباس ثم ال سعود وكلهم عائلة وحدة بالنهاية
تبي تسوي نفسك مجنون بكيفك بس هذي الحقيقه والصراحة اقرفتونا بنظام البلطجه. لكم الحق تفتخررزن في حضارات سابقه مالكم علاقة فيها والسعوديين هم نفس القبائل منذ ما قبل الإسلام وتسوون روحكم مجانين، إذا تاريخك موب عاجبك مشكلتك

قريش وال سعود كلهم من نسل اسماعيل عليه الصلاة والسلام يعني عائلة وحدة ، والارض تاريخ ممتد موب تقص الكيان او المسى الحديث عن اللي قبله يسطا!
ماكان فيه العراق وقت بابل
ماكان فيه تركيا وقت العثمانيه
ماكان فيه ايطاليا وقت روما
ماكان فيه نصر وقت كميت
ماكان فيه ايران وقت فارس بل ان عاصمة فارس في المدائن جنوب العراق ومع ذلك تنسب لإيران الحضارة لان الفرس من ايران

علميا الدول الحديثه ترث الحضارات السابقه لانها هي الوريثة الشرعيه فهي نفس الارض ولكن تغير المسمى يعني الرسول عليه الصلاة والسلام يعتبر سعودي اليوم ومكتوب في جوجل ترى

اتمنى يستمر الموضوع وانا داعم لاي معلومات يحتاج لها
الشيخ الرئيس @Alucard

+ اضافه السعودي كل سنة يحتقل بالتوحيد ماعنده استقلال وتحرير

غير صحيح هم اجدادنا نسباً
لا تكون في وضع تبرير او دفاع هو ناسب الفراعنه وبابل له بدون يثبت نسبه لهم بحجة انها من ارضه رغم ان دولته اسستها بريطانيا وفرنسا فلا يحق له يجي يستشرف علينا ، زي ماربط نفسه فيها بحجة ان الارض نفسها فهذا تاريخنا لانها نفس الارض

الحجاب العادى او(الخمار)
تغطية الراس والجسد

١-مالحكمة من تغطية الشعر
٢-هل هو أعظم فتنة من الوجه؟؟؟

٣-وهل نحن متفقون أن مانراه الآن من تغطية الشعر ولبس البناطيل ووضع المكياج وابراز المفاتن ليس من الحجاب الشرعي أم لا؟؟؟

ال سعود من بني حنيفة وكان لهم بيت حكم في نجد منذ زمن قريش وبل اقدم

وش يعرف البرتقاليين بالتاريخ

من عقدة النقص اللي عنده يبغى يجردك من تاريخ على باله حنا جينا من العدم عام ١٧٠٠
حنا موب مثلهم كل يوم مستعمر جديد يعلمهم لغة جديده ودين جديد

اول شيء لنتذكر قول الحبيب دعوها فانها منتنة هكذا مواضيع مالها داعي او معنى هي مجرد طريقة غير مباشرة لقول ترى عرقي احسن من عرقك بدليل فتحنا كذا وكذا وانتم تعرضتم للاحتلال من كذا وكذا

ثانياً الاحتلال والتعرض للاحتلال عبر التاريخ مسألة خاضعة لظروف جغرافية وتاريخية معقدة ومافيه شعوب عندها العصمة منها

ثالثاً علم الانساب علم معقد مب اي احد له الحق يفتي فيه ومب على كيفكم تقولون الصحابي الفلاني ترونه جدي !

رابعاً كثييير من الصحابة هاجروا خارج شبه الجزيرة العربية واستقروا فيها تحديدًا الشام والعراق ومصر بمعنى انه واقعياً سكان هذه المناطق هم الاقرب لان يكونوا من نسلهم بالفعل بينما في حالة سكان شبه الجزيرة افضل شيء ممكن تقوله هو انا والصحابي الفلاني لنا سلف مشترك !

خامساً تاريخ شبه الجزيرة العربية غامض وحدثت فيه حركة هجرات متتابعة تجعل ارتباط النسل بالارض بشكل دايم امر شبه مستحيل

سادساً امامك خيارين الاول انك تعترف ان العرب اختلطوا مع باقي شعوب الجوار بالتالي لا تزعل اذا قالوا الصحابة اجدادنا كمان او انك تعترف ان العرب كانوا مجرد قوة استعمارية تفضل بني عرقها على غيرهم مع ذلك تتباهى بالاحتلال بهالحالة احب اذكرك ان الحجاز كان محتل اخر الف سنة من قوى اجنبية والاحساء كذلك

سابعاً الدولة الاموية هي الوحيدة اللي اعتبرها كيان سياسي عربي حقيقي مع ذلك مادام حكمها الا 90 سنة واندثرت منذ 1250 سنة اما العباسيين فكانوا متأثرين بنفوذ ثقافات الجوار وللمفارقة كبداية ارتكبوا جرائم بحق العرب رغم انهم عرب ايضاً كسلالة

ثامناً ليس الفتى من قال كان ابي بل الفتى من يقول هذا انا
غير صحيح

عموما الموضوع موب عن اللي حصل لاحقا الموضوع ان من بنى هذا التاريخ الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدون وبني امية والعباس وانا وانت عارف انهم من الأرض اللي تسمى السعودية اليوم

تبي توقف في صف الامصار وتنسب تاريخنا لهم توكل على الله ووقف دبلوماسية

يخوي انا بسولف بشيء وانتوا بتسولفوا بشيء مختلف تماماً

حتى تتضح الصورة، بدي أضرب مثال، خالد بن الوليد .. منذ انتهاء معارك الردة في 12 هجرية بقي يجاهد ويفتح المدينة تلو المدينة من بلاد نجد إلى العراق والشام وما بين النهرين حتى وصل إلى أرمينيا ! ولما عزله ابن الخطاب عاد وسكن الشام، وبعض المصادر تتكلم عن انه كان له قرابة الـ 30 ولداً ! وأخرى تتحدث عن قرابة الـ 40 ولداً وكلهم في الشام وأغلبهم ماتوا بالطاعون، وهناك مصادر اخرى تحدثت عن له ذرية في بلاد اخرى محيطة ! فمثلاً ممكن جداً أنه أغلب من عاشوا من ابناء ابن الوليد عاشوا في الشام (نقصد هنا سوريا) وان اغلب ذريته اليوم هم ابناء سوريا اليوم !
كلامك مجنون

سوريا حكمها مئات الامم وباقي فيها رومان وفرس وترك وغيرهم مع ذلك محد ينسب سوريا للرومان او الاتراك او الفرس لان واحد منهم توفي فيها وخلف ذرية شايف كيف كلامك يدل انك بدون حجه وينطلق من عقدة نقص

بلد كامل نسبته لشخص وقتها الشام كم شخص فيها عايش كلهم ذريتهم انقرضت ومابقى الا ذرية خالد بن الوليد رضي الله عنه احد السعوديين القدماء

اجداد السعوديين احتلو الشام كما غيرهم من الامم وكل امه ينسب ذلك التاريخ لها ضمن توسعاتها سوريا استقلت كدولة لمن اسستها فرنسا وبريطانيا وزي ما انت شايف وضعها

اذا ما ماعندك تاريخ لا تحاول سرقة تاريخ السعوديين، عارف انه عظيم بس برضو موب تاريخك

انا عارف كيف مر عليك الحقيقة بس احترم العقل والمنطق

سوريا استعمرها عدة أمم وعدة اعراق وعلى الاغلب هي خليط شعوب

اجل برتقالي عيونه زرق وشعره اشقر يقول لهوازني او قرشي او تميمي انا من كوريش يابدوي!!!!

خالد بن الوليد رضي الله عنه من مكة اي السعودية اليوم والاغلب ان احفادهم عادو للحجاز او انقرضو ولا شك انه ينسب ضمن تاريخ السعوديين قديما

الصراحة كلامك ضرب من الجنون ولا يستحق اضيع وقتي فيه لكن كسرت خاطري

‏‎من هنا إنطلقت الحضارة العربية الإسلامية وبفضلها نطق الأمصاري العربية وتعلم الدين

مافيه شي اسمه فلسطين زمان
مثل اللي يقول مافيه شي اسمه سعودية زمان ههههه
تاريخيا مافيه دوله اسمها فلسطين اصلا

قولي اسم فارس فلسطيني او ملك
تاريخهم كله من وكيل إلى وكيل ثم يقلبون لغتهم معه

حنا ابتلشنا فيهم

ما تشوفهم ما يعرفون كيف يحكمون نفسهم وهذا يشمل غيرهم

بس خل الصدمه عليهم شوي شوي

كنا مليون ونص اول تأسيس الدولة وفكو عقد النقص علينا وحاربونا مع تأسيس ١٠٠ سبب وهمي لان العرب عادو في دولة موحدة وهم يبون يسرقون تاريخهم لان ما عندهم تاريخ لكن ابتلشو الأصليين موجودين هههههه

لن يعترف ابدا لانه بنى تاريخه على سرقة تاريخ غيره فثقته في نفسه مبنيه على الكذب على الذات وكلما افتخر السعودي انجلط ولو ركز على نفسه وافتخر بتاريخه ايا كان ماكان دخل في هذه العقدة التي لن تنتهي حتى يعود لصوابه ويترك سرقة تاريخ الآخرين ويحاول يبني له تاريخ يفتخر فيه

حان الوقت الظالم يذوق مر الحقيقه ههههه

يعني الان تقدر نقول ان اعداد العرب الأصليين لا يتعدون ال ٣٠ مليون 😅
صح، تدري اننا حنا بالعدنانيين بلشانين حنا عددنا بالكثير ١٤ مليون واليهود اعتقد قريب من هذا الرقم

بالعادة تاريخيا نحن اكثر عددا بغينا ننقرض يارجل بس معقول السبب اخر ١٤٠٠ حروب وتأسيس دول

وأساس العرق الوحيد في الشرق الأوسط لخر ١٤٠٠ اي من اهل المنطقة اللي قاتل الاستعمار نحن العدنانيين حيث قاتل الفرس والرومان والأتراك والانجليز البقية جماهير

الان لمن جا استقرار حيث بنينا الدولة السعودية الأولى وحارب البرتقاليين مع الترك والرومان ودمروها وفي الثانيه خلاف داخلي وفي الثالثة فهمنا مالنا الا الله ثم نفسنا فلعبنا السياسة واصبحنا جبابرة في السياسة في المنطقة ومع الاستقرار رفعنا عدد السكان من مليون ونص إلى ٢٠ مليون

الحمدلله

بقية العدنانيين اندمج في ديار البرتقاليين واصبح منهم الا قليل والله أعلم

سمعت النكته لقيت منشور لواحد برتقالي يقول الحمدلله شريت نسب الرسول عليه الصلاة والسلام وانا الان من ال البيت والتعليقات يباركون على باله النسب ورقة موب دم ونسل هههههههههه

الحين عرفت ليش يقولون بكل ثقة انا من ال البيت على باله الموضوع اي حاجه

عموما هم ليسو عرب وش يعرفهم، بس الكذب موب حلو يسطا

طيب كيف نعرف من هاجروا قبل مءات السنين؟
المضمون من في جزيرة العرب فهم في نفس الارض

اللي يطلع يجينا وحنا نعلمه لان حنا الأصل والمرجع اما اذا جايبلي ورقة واقرا النسب مكتوب محمود ابن دمشق ابن حارة او وديع اصفقة بالطاسه هههههههه

انا للحين اضحك على سالفة خالد بن الوليد ذريته شعب سوريا اليوم
بناء على كلام نشاب سوريا كانت فاضيه وقتها بدون سكان واذا كان فيه انقرضو مابقى الا ذرية شخص واحد بس الغريب انهم برتقاليين وهرجهم خليط سرياني عربي هههههههههه

غير صحيح هناك فرق كبير بين الافتخار باصلك و بين التشكيك باصل غيرك
كلامك صحيح، اخر ٦٠ سنه من يشكك في تاريخ السعوديين هم ، لمن سرنا نتعامل معهم بنفس الأسلوب صار الخطأ علينا

عقلياتهم طفوليه جدا يحاربك في تاريخك عيانا جهارا واذا رديت قال يا عنسري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى