تطورات أمنية فى الاردن

هذا عاقل بني مره
هذه الدمقراطيه وحريه التعبير
الاردن اخاف الثالثه ثابته

والله اذا الاردن تقودها هكذا عقليات فالمصائب قادمه لامحالة وأول الضحايا هو السلم الأجتماعي

واذا هذ النائب ماتحاسب على كلامه فعلى القضاء الأردني السلام

والله اذا الاردن تقودها هكذا عقليات فالمصائب قادمه لامحالة وأول الضحايا هو السلم الأجتماعي

مسدس بالبرلمان ههههههه

ثقافة مجتمعية كارثية لا اعمم لكن هنالك من يرجع للوراء

أخي العزيز من أدخل إيران للدول العربية هو ضعف الأنظمة العربية وأعتمادها على أمريكيا أضف إلى ذالك أنه لا يوجد ما يسمى بأمن قومي عربي الآن الكل يبحث على مصالحه حتى السعودية تريد أن تتصالح مع إيران رغم وجودها على حدودهم الجنوبية الأردن بلد ضعيف أقتصاديا لذالك يبيع مواقف سياسية من أجل المال من أطراف خارجية وهذه المساعدات هي من جعلت من الأردن ضعيف يحتاج غيره على الأردن تغيير نهجها السياسي والأقتصادي والأردنيين وأنا منهم مللنا من تدخل أمريكيا التي تستبيح الأردن بقواعدها مدعومه من بعض الدول العربية (اذا لم يوجد قيادة سياسية عربية تمتلك مشروع عربي قومي لن نتحرر من إيران وتركيا ووأمريكيا والناتو وأسرائيل) تحياتي.

لا يوجد بيع مواقف سياسية للاردن من اجل المال بلى هنالك امن قومي عربي وهنالك مهددات قومية عربية ومن ثم من قال ان اميركا تستبيع الاردن بقواعدها الموذوع هو اتفاقية دفاعية والذكي هو من يكون ضمن تحالفات مع كبار الدول فالمنطقة في اي لحظة ممكن ان تشتعل نيران الحروب فيها

هل تعلم انه في المانيا حوالي 52 الف جندي امريكي و 82 قاعدة عسكرية امريكي هذا فقط في المانيا ولم نسمع الشعب الالماني يقول ان اميركا تستبيح بلاده

الان هو زمن التحالفات والاتفاقيات وان تكون ضمن تحالفات قوية خيرا من ان تكون وحيد في المنطقة او ضمن تحالفات ضعيفة

ايوه يحبنا كثير ويموت فينا واكثر واحد في العالم يحب السعودية هو عمر العياصرة

الله يرزق بعض الناس ذرة عقل فقط !!

هذا الشخص انا كاردني لا اطيقه هو شخص متلون في السابق كان معارض للنظام الاردني ومهاجم لدول خليجية والان بعد ان اصبح نائب واستلم صديقه الحراكي منصب اخر انقلبت بوصلته صدقوني بعد النيابة سوف يرجع ليعارض النظام الاردني ويصف في خندق الاخونج والحراك

هل يمكن أن تكون أحداث العجارمة امتداد لأحداث الأمير حمزة ، ممكن تكون نفس المخطط ونفس المخططين مثلا ؟؟ هذه الاحداث يجب التعامل معها بحزم قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة ، بالتوفيق للاردن الشقيق

لا هذا شخص المدعوا اسامة يرى في نفسه جنون العظمة والنجرسية بالمناسبة تم تعيين النائب المنافس له بديل عنه في مجلس النواب من نفس العشيرة

لا يوجد بيع مواقف سياسية للاردن من اجل المال بلى هنالك امن قومي عربي وهنالك مهددات قومية عربية ومن ثم من قال ان اميركا تستبيع الاردن بقواعدها الموذوع هو اتفاقية دفاعية والذكي هو من يكون ضمن تحالفات مع كبار الدول فالمنطقة في اي لحظة ممكن ان تشتعل نيران الحروب فيها

هل تعلم انه في المانيا حوالي 52 الف جندي امريكي و 82 قاعدة عسكرية امريكي هذا فقط في المانيا ولم نسمع الشعب الالماني يقول ان اميركا تستبيح بلاده

الان هو زمن التحالفات والاتفاقيات وان تكون ضمن تحالفات قوية خيرا من ان تكون وحيد في المنطقة او ضمن تحالفات ضعيفة
أنا كأردني مع أن تقف الأردن على الحياد وتقوم بوضع خطة لتطوير الأقتصادي والتوجه السياسي لا فائدة لنا من دعم من هب ودب من أجل المال.

تراه اعلامي وكاتب وحاليا نائب في البرلمان, وفورا حكمت عليه ضد السعودية, اذا خالف رأيك لا يجعله اخواني او قومجي او وطنجي او غيره, وليس بالضرورة ان يعجبك رأيه وبالنهاية اعجبك او لا لا يغير شيء, مش خلاف .

مقتنع بالكلام اللي اللي تقول ؟؟؟ !!!!
تابع تاريخه عشان تعرفه اكثر واكثر تغريداته وفديوهاته موجودهـ
وتراهـ يحبنا كثير مثل حبك لنا !!

أنا كأردني مع أن تقف الأردن على الحياد وتقوم بوضع خطة لتطوير الأقتصادي والتوجه السياسي لا فائدة لنا من دعم من هب ودب من أجل المال.

قلت وما ازال اكرر ان لم يتم حل جذور المشاكل الكبيرة والكثيرة في الاردن فالوضع من سيء الى اسوء ... وما يجري الان ربما يكون مقدمة لما هو اسوء بكثير لا قدر الله

تراه اعلامي وكاتب وحاليا نائب في البرلمان, وفورا حكمت عليه ضد السعودية, اذا خالف رأيك لا يجعله اخواني او قومجي او وطنجي او غيره, وليس بالضرورة ان يعجبك رأيه وبالنهاية اعجبك او لا لا يغير شيء, مش خلاف .
محروق راسهم من العياصرة وخلوه مرتزق لانه طلع عالجزيرة وابدى رايه ببعض الاحداث ..

وهو كلامه بحكيه نفسه من سنوات ما تغير، الهجوم على العياصرة غريب جدا على الرغم من انه الاكثر وطنية بين النواب

محروق راسهم من العياصرة وخلوه مرتزق لانه طلع عالجزيرة وابدى رايه ببعض الاحداث ..

وهو كلامه بحكيه نفسه من سنوات ما تغير، الهجوم على العياصرة غريب جدا على الرغم من انه الاكثر وطنية بين النواب

اي راي واي بطيخ مره خلوق وهو يتكلم بشؤون غيره الداخلية استخدمته الجزيرة لمآرب هي تبيها هههههههههههه

كل هذا سببه التخابيص الدستورية، الفساد، الترهل، فشل الادارة، الواسطة والمحسوبية

وبالتالي من يتحمل المسؤولية عن ما حصل هي الحكومة ومجلس نوابها الهامل، لانه كان بامكانهم يحلوها وهي باردة، هسا لما حميت ما فيه حل

اي راي واي بطيخ مره خلوق وهو يتكلم بشؤون غيره الداخلية استخدمته الجزيرة لمآرب هي تبيها هههههههههههه

الجزيرة ما استخدمته .. هو طلع وقال الكلام اللي بقوله دايما، هو ما طلع على الجزيرة لاجل يقول كلام ما سبق وقاله ! هو قال الكلام اللي بقوله دايما يعني اللي حكاه عالجزيرة مش جديد

انا بالنسبة الي، لو هالزلمة ضمن دائرة انتخابي لاعطيته صوتي وبكل فخر، لانه نعم النائب ونعم ممثل الشعب

الجزيرة ما استخدمته .. هو طلع وقال الكلام اللي بقوله دايما، هو ما طلع على الجزيرة لاجل يقول كلام ما سبق وقاله ! هو قال الكلام اللي بقوله دايما يعني اللي حكاه عالجزيرة مش جديد

انا بالنسبة الي، لو هالزلمة ضمن دائرة انتخابي لاعطيته صوتي وبكل فخر، لانه نعم النائب ونعم ممثل الشعب

خله يتعلم المرجلة من عبيد الوسمي يوم حس انه فيه توجيه انسحب من القناة
القصد ان الجزيرة استخدمته في هجمتها الاعلامية وهو عارف انها استخدام ولو ماعرف اهبل نصيحة لا تعطيه صوتك ههههههههه

خله يتعلم المرجلة من عبيد الوسمي يوم حس انه فيه توجيه انسحب من القناة
القصد ان الجزيرة استخدمته في هجمتها الاعلامية وهو عارف انها استخدام ولو ماعرف اهبل نصيحة لا تعطيه صوتك ههههههههه
انا يهمني انه الزلمة اداءه الوطني ممتاز وهذا المهم لما اختار نائب

ووصف مرتزق ما بنطبق عليه لانه كلامه هو نفسه بقوله بكل مكان وهذا الكلام قناعته هو حر فيه، مش لانه طلع على الجزيرة قال هالكلام

انا يعمي يهمني انه الزلمة اداءه الوطني ممتاز وهذا المهم لما اختار نائب

حلو اداء وطني ممكن يسبب لي ازمة سياسية لانه بكل قناة يتدخل بشئون غيره
ونعم الاداء :cmonBruh:

عودة
أعلى