ميليشيات حماس الارهابية للحوثيين "نتمنى لكم النصر والتحرير"

هذا أحد أهدافهم

الجرذ الرافضي الحمساوي في غزة حريص على أن يتم قتل المدنين

والجرذ الرافضي الحوثي حريص على أن يتم قتل المدنيين

فهم روافض وليست مهمة دماء القتلى فبالنهاية مجرد ارقام يمكن ان تدر ارباح

كلامك مو منطقي، يعني بيظهر للعلن عشان يبي يُستهدف ويقتل أبرياء؟

التحالف كم مرة أخطأ وتم الإعلان بهذا الشي لذلك لا مشكلة.

ظهوره بالعلن يعني ضامن انه لن يتم ضربه وأظن السبب سياسي عكس عبدالملك الحوثي المختبئ اللي لو ظهر سيتم ضربه مباشرة.

*بماء آسِن

ماء آسن خير من أن تتمرغ بالنجاسة والعذرة

اعلم انك تقصد بالاسن القرآن

لكنه طاهر كطهارة زمزم
وليس ماء لم يبق شارد ولا وارد الا خاض فيه ثم تشرب منه

يكفي ان ترى من حولك ممن تتفاخر بعقلياتهم كيف انتهى بهم الحال من عبادة الله إلى عبادة البشر من عيسى إلى الحسين

عليك ان تنظر اين خاضت رجلاك قبل ان تعيب على غيرك

مهب اول مرة حركة قطعان حماس مع الحثوييين

خلك مع الغنوشي وجماعته
يا أخي أنا أتحرّى الحقيقة فقط ... إستمعت للفيديو ولم أسمع الرجل يقول للحوثي "نؤكد دعمنا و وقوفنا معكم"!
فهل غفلت أنا عن جزء من المقطع ؟

كلامك مو منطقي، يعني بيظهر للعلن عشان يبي يُستهدف ويقتل أبرياء؟

التحالف كم مرة أخطأ وتم الإعلان بهذا الشي لذلك لا مشكلة.

ظهوره بالعلن يعني ضامن انه لن يتم ضربه وأظن السبب سياسي عكس عبدالملك الحوثي المختبئ اللي لو ظهر سيتم ضربه مباشرة.

الظهور بين الاعيان المدنية سهل

ويمكن أن تستهدفهم لكنك ستقتل الكثير وستظل تقتل بدون طائل

أنا على فكرة مؤيد لكلامك الأرض المحروقة هي ما يناسبهم لكن للدولة حسابات محتلفة وهي أكثر قدرة على اتخاذ القرار الصحيح

مثال بسيط
كيف تناقض نفسك في نفس الجملة !!!

:ضحكه:

مشكلتك مع حماس أنهم شيعة ولا لأنهم متحالفين مع شيعة ولا لأنهم متحالفين مع الصهاينة

ياخي خل حجتك قوية ومنطقية
الحبيب هذا بس يهبد ويمشي وفي الحقيقة ماعنده سالفة

يا أخي أنا أتحرّى الحقيقة فقط ... إستمعت للفيديو ولم أسمع الرجل يقول للحوثي "نؤكد دعمنا و وقوفنا معكم"!
فهل غفلت أنا عن جزء من المقطع ؟

الحقيقية من اشهر طالعه بعلاقتهم ضد السعودية
وماهذي الا تتويج لها

كعادت الاخوان يضعون روسهم تحت نعال اين كان من اجل المصلحة

كثير احزاب دعمت حماس وش معنى الحوثيين وحنا في حالة حرب معهم وماهي اول مرة تلميع للحوثيين انهم مع المقاومة واللي هي اساسا كادت ان تقصف الحرم المكي

الظهور بين الاعيان المدنية سهل

ويمكن أن تستهدفهم لكنك ستقتل الكثير وستظل تقتل بدون طائل

أنا على فكرة مؤيد لكلامك الأرض المحروقة هي ما يناسبهم لكن للدولة حسابات محتلفة وهي أكثر قدرة على اتخاذ القرار الصحيح

الأرض المحروقة ليست السياسة التي أطالب بها لأنها حرام وليس من القيم الإسلامية.

انا اختلافي فقط مع الحوثي اللي يظهر بصنعاء بكل أريحية ومن المفترض أن يختبئ بالجحر مثل قريبه.

ولكن مثل ما تفضلت هي سياسه نجلها.

هههههه يابو قطب انت حبيبي ومسموح لك "تخرف" براحتك😂
😁 نخرف ودليل الواقع ما افترينا ورقة الابتزاز مرفوعه على مصر باسم حقوق المراه وحقوق الانسان التي تراهم امريكا فقط وليس انتم بينما السلفي عايش زمنه وزمن غيره بما يرضي رب العالمين

وعلى سبيل المثال الشيخ في الدين والعالم في الطب المبتكر استشاري جراحة القلب

الشيخ السلفي الدكتور والضابط خالد الجبير 😁 مشكلتكم تاخذون اسوء الناس وتقيسون عليه السلفيه

لما تعطيها الجزائر او دولتك اسلحة نفكر

ثانيا لاندعم حركات ارهابية
ردك
لما تعطيها الجزائر او دولتك اسلحة نفكر

ثانيا لاندعم حركات ارهابية
انت لا تعطي سلاح ودولتي لا تعطي سلاح وانا اعترف
طيب الزم الصمت واترك القوم لحالهم فاهل مكة ادرى بشعابها

الذي يدعم حماس يستحق الدعم ويلي ما يدعم بحب أقول اله معلش 😁

ردك

طيب انت ماعطيتهم سلاح من حقهم يوقفون مع البوليساريو وتسكت !؟

ردك

حركة حماس الايرانية اعضائها مقبوض عليهم بالسعوديه
وسبق ان طالبوا بالافراج عنهم بالتزامن مع الحوثي
حركة حماس الايرانية موجوده في صنعاء مع عدونا الايراني والحوثي
انا ماتكلمت عن سلاح وتزويدها به انت من تكلم

سبحان الله كل الأعضاء دي كانت بتدافع عن الامارات و البحرين يوم ما طبعو مع اليهود وال اييه أصلها مصالح مشتركة ومش هيوقفو مصالحهم لأجل فلسطين دلوقتي ع خبر محدش عارف اصله من فصله بيجلدو حماس ع أيها علاقات مع عدوهم يا شباب المبداء المبداء المبداء ع متصحكوش الناس علينا المبداء

شكلك قريت العنوان وجيت تركض

شفت مقطع الفيديو !؟

ماذا لو كلام الحمساوية عن البلوساريو بتقول نفس الكلام ولا بتتخفى !؟
لو كان بيان رسمي من حماس بيدعم الحوثيين راح انتقد معكم حماس علنا

الأرض المحروقة ليست السياسة التي أطالب بها لأنها حرام وليس من القيم الإسلامية.

انا اختلافي فقط مع الحوثي اللي يظهر بصنعاء بكل أريحية ومن المفترض أن يختبئ بالجحر مثل قريبه.

ولكن مثل ما تفضلت هي سياسه نجلها.
اخي صحيح الارض المحروقه مخالفه شرعيه ولكن اعلم ان اليمنيين عاداتهم ترك الهدف والبحث عن اعداء اخرين لان هدفهم اقوى منهم فيهربون منه ولك ان تنظر الى الصحف اليمنيه والتعليقات من عدن وصنعاء وتعز هجوم على السعوديه واساءات واتهامها وادعاء اننا تواجدنا في اليمن لسرقة نفطهم الذي لايساوي شي😂

اوهموهم اننا دخلنا حتى ناخذ نفط الجوف الذي لم نراه الا في الحكايات والقصص الخياليه يقولون انه اضخم من نفط العالم العربي كافه ونحن نطمع فيه عجايب المشكله يسمحون للشركات الكافره الاوروبيه تنقب عن نفطهم وتاخذ النصيب الاكبر وترشي شيوخ قبائلهم ويطلعون الحكاوي عن دوله جاره تصرف على حكومتهم وشعبهم وتستضيف ٣ مليون يمني ونحن الدوله الوحيده التي لم تهتم في نفطهم وغازهم ومياههم

بل خرجو علينا بمقترح تقاسم مياه الربع الخالي اللي باقي ماشفناها من يوم سمعو عن قول العلماء الجيولوجيين ان تحت الربع الخالي انهار 😅 يعني هم طمعانين فينا وليس نحن

للاسف اليمن الان اسوء من السابق يوجهون سهامهم علينا اتمنا نحسم الحرب عسكريا بعيد عن الامم المتخده لنتفرغ لتجار الحرب في فلسطين والوطن العربي والاسلامي ونلعب لهم في قضاياهم عدل نعلمهم التخريب على اصوله

سيكون لدينا تصفيات حسابات كبيره معا العالم الاسلامي بعد حرب اليمن

اولها الغاء فكرة مايسمى الشرق الاوسط الاوروبي 😁 اللي يعتمد على مشاريع ترفع نهضة الجميع والاقتصار على نهضتنا خليجيا وفقط لسنا مجبرين على دفع مشاريع يراها غيرنا اتاوه له ولاشكاله

اكيد لن تفهم اللغة العربية
اقسم بمن احل القسم انكم كذابين افاكين
ومحشورين معهم😁
سبحان الله .. أنا سمعت المقطع 5 مرّات ولم أسمع الرجل يقول للحوثي "نؤكد دعمنا و وقوفنا معكم"! ...
فهل تتفضّل مشكور أن تبيّن لي في أي دقيقة قال هذا الكلام ... أريد أن أتأكّد من أن كل ما قيل صحيح ... ألم تقرأ قول الله تعالى :'' يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين''

سبحان الله كل الأعضاء دي كانت بتدافع عن الامارات و البحرين يوم ما طبعو مع اليهود وال اييه أصلها مصالح مشتركة ومش هيوقفو مصالحهم لأجل فلسطين دلوقتي ع خبر محدش عارف اصله من فصله بيجلدو حماس ع أيها علاقات مع عدوهم يا شباب المبداء المبداء المبداء ع متصحكوش الناس علينا المبداء
الصور ليست خبر 🙂

وليس كل الاعضاء هنا دعمو تطبيع الامارات والبحرين والسودان والمغرب وجميع التطبيع كان غباء وليس في الامارات والبحرين فقط

لكن الحمساويه يأتون للقاء الحوثيين 😁 ولا يعتبر دعم مسخره اذا حنا نعتبر داعمين لاسرائيل رغم جميع تصريحاتنا الداعمه لفلسطين والمهاجمه لتل ابيب فما بالك بمن يلتقي بعدونا وفي صنعاء

سبحان الله .. أنا سمعت المقطع 5 مرّات ولم أسمع الرجل يقول للحوثي "نؤكد دعمنا و وقوفنا معكم"! ...
فهل تتفضّل مشكور أن تبيّن لي في أي دقيقة قال هذا الكلام ... أريد أن أتأكّد من أن كل ما قيل صحيح ... ألم تقرأ قول الله تعالى :'' يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين''

شاهد المقطع بالصفحة الاولى

عودة
أعلى