أنباء عن عملية فدائية على حاجز زعتره بالقرب من نابلس

البخاري

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه قال: قلت يا رسول الله أي مسجد وضع في الأرض أول؟ قال: "المسجد الحرام"، قال: قلت ثم أي؟ قال: "المسجد الأقصى"، قلت: كم كان بينهما؟ قال: "أربعون سنة، ثم أينما أدركتك الصلاة فصل والأرض لك مسجد"


أول من بناه هو آدم عليه السلام، اختط حدوده بعد أربعين سنة من إرسائه قواعد بأمر من الله تعالى، دون أن يكون قبلهما كنيس ولا كنيسة ولا هيكل ولا معبد. وكما تتابعت عمليات البناء والتعمير على المسجد الحرام، تتابعت على الأقصى المبارك، فقد عمره سيدنا إبراهيم حوالي العام 2000 قبل الميلاد، ثم تولى المهمة ابناه إسحاق ويعقوب عليهما السلام من بعده، كما جدد سيدنا سليمان عليه السلام بناءه، حوالي العام 1000 قبل الميلاد.

في واحدة من أشهر الفتوحات الإسلامية عام 15 للهجرة (636 للميلاد)، جاء الخليفة عمر بن الخطاب من إلى وتسلمها من سكانها في اتفاق مشهور بـ" "، وقام بنفسه بتنظيف الصخرة المشرفة وساحة الأقصى، ثم بنى مسجدا صغيرا عند معراج النبي صلى الله عليه وسلم.

على فكرة العهدة العمرية اللتي وضعت رابطها في مشاركتك هذه صيغة نصرانية كاذبة ومزورة ومفتراه على عمر بن الخطاب رضي الله عنه
 
هههههه يعقوب وداؤود وسليمان انبياء من ؟​

أنبياء الله وسيدنا محمد خاتمهم وجاء ليكمل ما بدأو به يعني عشان أقطع الطريق عليك أنبياء الله يخصو المسلمين أكثر من غيرهم فنحن من إتبع هداهم وتذكر وأنت تتكلم بأن نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم بعث للناس كافه ومنهم المسيحيين ومن يسلم منهم يأخذ أجره مرتين ...

ألقاك بجوله أخرى لمحاولو إثباتك بأن المسجد الأقصى ليس للمسلمين يا مسلم وأختم بقوله تعالى ...

سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (1)

وبقول رسوله الكريم

وعن أبي سعيد الخدري، عن النبي محمد عليه الصلاة والسلام أنه قال: "لا تُشَدُّ الرحالُ إلا إلى ثلاثةِ مساجدَ: مسجدِ الحرام، ومسجدِ الأقصَى، ومسجدي هذا"،

Bye bye​
 
الفلسطينيون في القدس في المسجد الاقصى في الشيخ جراح في الضفة يدافعون عن هذه الامة النائمة ومقدساتها بأيديهم وبأدوات بسيطة ضد جيش الاحتلال الصهيوني و يثبتون أنهم وحدهم في الميدان حسبنا الله ونعم الوكيل ولا نامت أعين الجبناء والله أكبر على اسرائيل .
 
الفلسطينيون في القدس في المسجد الاقصى في الشيخ جراح في الضفة يدافعون عن هذه الامة النائمة ومقدساتها بأيديهم وبأدوات بسيطة ضد جيش الاحلال الصهيوني و يثبتون أنهم وحدهم في الميدان حسبنا الله ونعم الوكيل ولا نامت أعين الجبناء والله أكبر على اسرائيل .
للأسف العرب يخسرون في كل مكان سوريا فلسطين اليمن العراق وغيرهم, العرب مشتتين ضعيفين لا يمتلكون قرار موحد, فلسطين عليها الا تنتظر الدعم العربي.

الله يحمي أهلها ويدعمهم كان الله معهم
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى