الرئيس العراقي:بغداد استضافت اكثر من جولة محادثات سعودية ايرانية

اول شي انا عامل تجاهل لديتر ثاني شي وش السؤال ولا انتو واحد انت وديتر ههههههه

لا تطمن انا مو ديتر وانا مو (الدكتور) مثل ما قلت عني المره السابقه انت ورسلان 😂

عموماً هذا سؤال ديتر :

(( عودة بشار للجامعة العربية ممكن يحصل على تصويت قبل رجوعة
وش موقفك لو صوتت الاردن لصالحة !؟
))

ملاحظه: يا عومري شيل التجاهل من ديتر لان نقاشاتكم كانت لها متعه 🥲😁

عموماً هذا سؤال ديتر :

))

::rolf::::rolf::::Lamo::

مفهمتك تقول بشار سيرحل والان تقول نظامه سيشارك بالحكم من تقصد اخوه المجرم ماهر مثلا او المجرم الاخر علي مملوك او من بالضبط هولاء مجرمو حرب ضد الانسانية الحل اقتلاع كل عنصر لديه علاقات بايران وحزب الشيطان غير ذلك ستستمر الامور بالتدهور
النظام يعني حكومته وامنه ... علي مملوك اسم مطروح لخلافته ... الأقتلاع غير ممكن يا عزيزي ، المشاركة هي الحل ... ما فيه شئ اسمه يا ابيض يا اسود ، لازم تكون مرن بالتفاوض ... الأقتلاع يعني حرب اقليمية كبيرة ، وقد تصل لحرب عالمية 3 ... ما فيه دول تريد الحرب ، الجميع متفق على التهدئه.

النظام يعني حكومته وامنه ... علي مملوك اسم مطروح لخلافته ... الأقتلاع غير ممكن يا عزيزي ، المشاركة هي الحل ... ما فيه شئ اسمه يا ابيض يا اسود ، لازم تكون مرن بالتفاوض ... الأقتلاع يعني حرب اقليمية كبيرة ، وقد تصل لحرب عالمية 3 ... ما فيه دول تريد الحرب ، الجميع متفق على التهدئه.
يا اخي هناك اسماء كثيرة يمكن طرحها ليس بالضرورة ان يكون مجرم حرب لان ذلك لن يحل الامر عل كل حال ننتظر الموقف الغربي والامريكي لان ما تقوله يمثل تسوية تحاول روسيا فرضها على الواقع

لا لست ضعيفا ولكن الاخ ديتر انحرف كثيرا عن اداب الحوار فاضطررت لعمل تجاهل وهذا افضل للجميع

عموماً هذا سؤال ديتر :

))

لن يحصل تصويت اولا سيحصل اتفاق قبل تقديم الملف اصلا هذا واحد اما كموقفي الشخصي انا اعارض ذلك جملة وتفصيلا حتى لو صوت كل 22 بلد لصالح عودته وقامت الامم المتحدة باعلانه رجل السلام في العالم واعتقد معظم الجمهور العربي لديه نفس الموقف للعلم نحن لدينا الامور عادي تبدي رايك بحرية هنا في القضايا العربية و يمكنك الاطلاع على اراء الناس بالفيسبوك بخصوص القضية السورية وسترى ان معظم الاراء تصب في اتجاه عدم التطبيع مع مجرم كبشار

لن يحصل تصويت اولا سيحصل اتفاق قبل تقديم الملف اصلا هذا واحد اما كموقفي الشخصي انا اعارض ذلك جملة وتفصيلا حتى لو صوت كل 22 بلد لصالح عودته وقامت الامم المتحدة باعلانه رجل السلام في العالم واعتقد معظم الجمهور العربي لديه نفس الموقف للعلم نحن لدينا الامور عادي تبدي رايك بحرية هنا في القضايا العربية و يمكنك الاطلاع على اراء الناس بالفيسبوك بخصوص القضية السورية وسترى ان معظم الاراء تصب في اتجاه عدم التطبيع مع مجرم كبشار

الله يعطيك العافية يا غالي 🌹

الله يعطيك العافية يا غالي 🌹
بالمناسبة قبل شوي خرج صحفي لبناني يقول ان الاجتماع الذي حدث بين عصابة بشار وال وفد السعودي ضم وفدا من عصابة حسن الحين وش راي ديتر بالموضوع بعد ان كانت الشعارات ننقل الحرب الى طهران والان اصبحت طهران وحلفائها في خانة الاصدقاء

ربما السبب من النشاط السياسي المحموم في هذا الوقت هو صحة الخامنئي (الظاهر الراجل بيودع أو خلاص نفق) ومحاولة اتفاق سياسي اخير قبل الاعلان. ربما .... مازال الأمر غير مأكد

بالمناسبة قبل شوي خرج صحفي لبناني يقول ان الاجتماع الذي حدث بين عصابة بشار وال وفد السعودي ضم وفدا من عصابة حسن الحين وش راي ديتر بالموضوع
واذا قاله صحفي لبناني صار خلاص الموضوع صحيح و مؤكد؟

ثانياً وجه سوالك لديتر مباشرة

للامانه مستغرب توجهات الدوله الاخيره خاصه بعد تصريح الامير محمد بن سلمان حفظه الله مدري وش ناوين عليه مشاورات مع ايران ووصف الحوثي بالعروبه وارجاع العلاقه مع سوريا عساه خير ان شاء الله ؟!! 🤔

بالمناسبة قبل شوي خرج صحفي لبناني يقول ان الاجتماع الذي حدث بين عصابة بشار وال وفد السعودي ضم وفدا من عصابة حسن الحين وش راي ديتر بالموضوع بعد ان كانت الشعارات ننقل الحرب الى طهران والان اصبحت طهران وحلفائها في خانة الاصدقاء
قبل شوي خرج صحفي اسرائيلي يقول هناك اجتماع في هذه اللحظة بين شخصيه اردنية كبرى مع المجرم بشار شخصياً .. ياترى من تلك الشخصية الاردنيه !!!! كذلك شارك في الاجتماع اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري الايراني وممثل عن حزب اللات اللبناني وقد تم الاتفاق على عودة العلاقات بشكل طبيعي وتسليم جميع المطلوبين السوريين المتواجدين في الاراضي الاردنيه وزيادة حجم عبور الفواكة والخضروات الى دول الخليج دون قيد او شرط او تفتيش ......

اذا انت تعرف تكذب وتنصب وتألف ترى قادرين نعمل زيك واكثر من ذلك ...

واذا قاله صحفي لبناني صار خلاص الموضوع صحيح و مؤكد؟

ثانياً وجه سوالك لديتر مباشرة
اولا انا نقلت الخبر ثانيا ننتظر نفي رسمي من الجهات المختصة في المملكة رغم ان بعض المواقع نشرت نفي نقلا عم اسمته مسؤولين لبيان هذا اللغط الذي يحدث المشكلة هو ماصرح به الرئيس العراقي بشان الاجتماعات مع المجوس وقتها صدر نفي رسمي لنفاجا باكيدات عراقية عل الموضوع الان لحد اللحظة لم يصدر اي نفي صريح من الخارجية السعودية ننتظر وان شاء الله يطلع النفي الان وليس غدا

ربما السبب من النشاط السياسي المحموم في هذا الوقت هو صحة الخامنئي (الظاهر الراجل بيودع أو خلاص نفق) ومحاولة اتفاق سياسي اخير قبل الاعلان. ربما .... مازال الأمر غير مأكد
في من هل الككلام احتمال كبير وجوه كبيرة تختفي عن الساحة في ايران وربما غير ايران بتوافق دولي الله اعلم ندعو الله سبحانه وتعالى ان تتحرر ايران من شر الملالي عاجلا غير اجل

قبل شوي خرج صحفي اسرائيلي يقول هناك اجتماع في هذه اللحظة بين شخصيه اردنية كبرى مع المجرم بشار شخصياً .. ياترى من تلك الشخصية الاردنيه !!!! كذلك شارك في الاجتماع اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري الايراني وممثل عن حزب اللات اللبناني وقد تم الاتفاق على عودة العلاقات بشكل طبيعي وتسليم جميع المطلوبين السوريين المتواجدين في الاراضي الاردنيه وزيادة حجم عبور الفواكة والخضروات الى دول الخليج دون قيد او شرط او تفتيش ......

اذا انت تعرف تكذب وتنصب وتألف ترى قادرين نعمل زيك واكثر من ذلك ...
اول شي احترم حالك لما تكلمني انا لم اكذب انا نقلت خبر يمكنك التاكد بنفسك منه ثانيا من هذا الصحفي الاسرائيلي ايدي كوهين لم يغرد بهكذا كلام كلام من كيسك لاتحط اما جماعة تسليم المطلوبين معروفين من هم

اول شي احترم حالك لما تكلمني انا لم اكذب انا نقلت خبر يمكنك التاكد بنفسك منه ثانيا من هذا الصحفي الاسرائيلي ايدي كوهين لم يغرد بهكذا كلام كلام من كيسك لاتحط اما جماعة تسليم المطلوبين معروفين من هم
كويس دامك حسيت وزعلت اذاً لا تكذب مره اخرى على الدول واهتم بشؤون بلدك فقط فلديكم الكثير والكثير للأهتمام به ...

يا اخي هناك اسماء كثيرة يمكن طرحها ليس بالضرورة ان يكون مجرم حرب لان ذلك لن يحل الامر عل كل حال ننتظر الموقف الغربي والامريكي لان ما تقوله يمثل تسوية تحاول روسيا فرضها على الواقع
واذا فرضتها روسيا ، وين المشكلة ؟! ... لازم يقحم الغرب بكل شئ ... بعدين من الاسماء الكثيرة اللي تتحدث عنها.

عودة
أعلى