انطلاق الجولة الأولى لجلسة المشاورات المصرية - التركية في مصر

اعادة هندسة العالم العربي تتم بشكل معقول جدا وبعيدا عن عناد بعض الاطراف اللي كانت تعاند بدون سبب.

#اتفاق_العلا
يعني ياريا مصدر علي علاقة اتفاق العلا بالمصالحه الترميه المصريه
المعروف ان المصالحات بين تركيا ومصر وبين ايران والخليج تآتي بضغط امريكي مش عارف ليه البعض عايز يعمل من بلاده مؤثر بدون اي دليل سوي الشوفينيه

يعني ياريا مصدر علي علاقة اتفاق العلا بالمصالحه الترميه المصريه
المعروف ان المصالحات بين تركيا ومصر وبين ايران والخليج تآتي بضغط امريكي مش عارف ليه البعض عايز يعمل من بلاده مؤثر بدون اي دليل سوي الشوفينيه
عقدة نقص بتجري في دمهم مش هيرتاحو غير لما يرجعو سناكيح زي ما كانو

راجل محترم وخدم المملكة كثيرا ودعم وجهة نظرها.

اكيد طبعا

delusional disorder

لا والله واعتقد انك في قرارة نفسك تعلم ذلك علم اليقين.

فما بين الخطاب الناري: اتصالح مع اللي قتل ولادي وبين توقيع اتفاق العلا اقل من ٢٤ ساعة.

كن عادلا اخي. الخط المرسوم فيه مصلحة الجميع. وهذا خير.

بدل الجحود ننتظر كلمة شكر.

يجب تهيئة الشرق الاوسط للتعاون من اجل القادم. القادم سيكون مهم جدا.

نفسي اعرف أية هو القادم الحرب العالمية الثالثة مثلا
لا فقط اميركا هيخف لعبها في الشرق الاوسط علشان تتفرغ لتحجيم الصين.. وبتقول لدول الشرق الاوسط العبو مع بعضكم يا حلوين

تحالفات القوى الإقليمية بدأت خيوطه تظهر تباعاً .. تحالف تركى مصري إذا تم سيغير خريطة المنطقة بأسرها اسال الله ان يتم على خير.

وبعض الاخوة المصريين كان زعلان من قمة العلا.

بانتظار كلمة شكر :geek:
هههههه
اخرجهم من قطر يصبح كلامك صحيح
غير كده يبقي هياط وتسلق علي إنجازات الآخرين

نفسي اعرف أية هو القادم الحرب العالمية الثالثة مثلا
اه الولايات المتحده تعيد ترتيب المنطقه من وجهة نظرها للوقوف امام المارد الاصفر ويريدون ايضا تسوية الملف الفلسطينى
قال الله تعالى: ﴿ وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

اه الولايات المتحده تعيد ترتيب المنطقه من وجهة نظرها للوقوف امام المارد الاصفر ويريدون ايضا تسوية الملف الفلسطينى
قال الله تعالى: ﴿ وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

مركز الثق العالمى بنتقل كل فترة بين مناطق مختلفة
كان الاول فى البحر المتوسط ثم الى المحيط الاطلسى الان فى المحيط الهادى
نهضة الصين بسرعة الضؤ اقلق الامريكان بشدة و لو ظلت الصين تنمو بهاذا المعدل سوف تفقد الولايات المتحدة تفوقها و بالتالى سيطرتها على الكوكب .
لذلك الان الحرب تتجة الى المحيط الهادى

عودة
أعلى