السعودية تمنع دخول البضائع اللبنانية الزراعية

والله اذا الموضوع عشره مليار شجره نقدر نزود بحايل وجنوب حايل من اصناف البرتقال بالتالي اعتقد كذا غطيت احتياجك منه بالنسبه لليمون ابو زهيره افضل ليمون بالمجره
اشجار الفواكه في السعودية لا تنموا بدون عناية إلا في مناطق محددة فقط وصغيرة جدا

تقريبا فقط بعض مناطق الجنوب

البقية يحتاج عناية في أول سنواته

لو كان في شجرة فاكهة تستاهل التشجير فهي السدر والأراك وربما اللوز الهندي والحساوي

السربوت ليه مامنعها !
مايقدر لانها سبوبه لهم
اللي يظحك ويقهر تدري ان حجم تصدير الفواكه والخضروات اللبنانية للسعوديه 28مليون دولار فقط سنويا
وتشوف تباكيهم من امس وتحلطمهم تدري ان مشكلتهم بمخدرات بمئات الملايين يخزنونها بارسالياتهم
مانقول الا الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم به

والله اذا الموضوع عشره مليار شجره نقدر نزود بحايل وجنوب حايل من اصناف البرتقال بالتالي اعتقد كذا غطيت احتياجك منه بالنسبه لليمون ابو زهيره افضل ليمون بالمجره

المشكلة اذا المصدريين اللبنانيين اتجهو لبدان أخرى مثل سوريا أو الأردن لإعادة تصدير مناجاتهم بعد تغيير التغليف وتم المنع مرة أخرى من المملكة العربية السعودية ساعتها راح ترتفع أسعار المنتجات الزباعية في الدول المستفيدة من العبور مثل الامارات وقطر ...
راح يكون مكلف على المهربين اكثر و راح تكون العملية اصعب لأنهم راح يظطرون يمرون في اكثر من جمارك من مايزيد احتمالية كشف المخدرات وطبعا ماعتقد سوريا توقفهم لكن الأردن هي الي ممكن لو كشفت شحنة راح توقفها

المشكلة اذا المصدريين اللبنانيين اتجهو لبدان أخرى مثل سوريا أو الأردن لإعادة تصدير مناجاتهم بعد تغيير التغليف وتم المنع مرة أخرى من المملكة العربية السعودية ساعتها راح ترتفع أسعار المنتجات الزباعية في الدول المستفيدة من العبور مثل الامارات وقطر ...
اكبر الموردين للسعودية هي مصر و جنوب افريقيا و استراليا و الفلبين البقية تأثيرهم لا يذكر .

ليش هالسعر!

كنت اجيب بالشركه رمان سعودي والله الاجانب مصدومين لدرجة احد الاسترالين مابقي شي ويقوله عنه
اخر شي طلع يرسل لهم في استراليا لكن بكميه محدوده وسعر خيالي
والله ما درينا عنهم من إنتاج الجبل الأخضر أنا أشوفه استغلال وسعر مبالغ الا إذا كان هذا الرمان يحتوي على سائل سر السعادة والله اعلم

والله ما درينا عنهم من إنتاج الجبل الأخضر أنا أشوفه استغلال وسعر مبالغ الا إذا كان هذا الرمان يحتوي على مياه سر السعادة والله اعلم
الحبة بعشرة

قاعد افكر الي بيسوي عزيمة كم بيدفع

عودة
أعلى