السعودية تدين اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق في عدن

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق​

الرياض 04 شعبان 1442 هـ الموافق 17 مارس 2021 م واس
أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة المملكة بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق يوم الثلاثاء الموافق 3 شعبان 1442هـ.
وتؤكد المملكة دعم الحكومة اليمنية التي باشرت مهامها في العاصمة المؤقتة عدن بتاريخ 30 ديسمبر 2020م برئاسة الدكتور معين عبدالملك، وأهمية منحها الفرصة الكاملة لخدمة الشعب اليمني في ظل الأوضاع الإنسانية والاقتصادية الصعبة الراهنة.
كما تدعو المملكة طرفي اتفاق الرياض للاستجابة العاجلة والاجتماع في الرياض
لاستكمال تنفيذ بقية النقاط في الاتفاق، وتؤكد بأن تنفيذ اتفاق الرياض ضمانة لتوحيد الصفوف لمختلف أطياف الشعب اليمني وحقن الدماء ورأب الصدع بين مكوناته، ودعم مسيرته لاستعادة دولته وأمنه واستقراره، ويسهم في تكريس أمن واستقرار اليمن، ودعم جهود التوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن.

الي منعني من الكتابه في موضوع عاصفه الحزم

لاني علقت على هذا الحدث

مارأيه بعد تصريح السعودية اليوم ؟

وش السالفة نبي نرقد

hey arnold sleep GIF

عجيب، بدلاً من الحسم في الجبهات يتقاتلون على الفتات بل على صحن فارغ!

اتق شر الحليم اذا غضب،،

بمدرعتين ودعم جوي لا محدود اعتقد الانتعالي انه قادر على البقاء. وهم وقت الجد تسمعهم يبكون طلبا للدعم وبالاعلام عناتر زمانهم مسويين...

أحب ان نذكر الراهب عيدروس والراقص الاستعراضي هاني ان لولا الله ثم التحالف والا كان الحوثي الى الان ياكل تفاح ويتشمس على شواطئ عدن العذراء....

من قوى الحراك هو من يتحمل كل المشاكل الحاصلة الان ومستقبلا

لااعلم لماذا هو حريص على تقسيم اليمن والصومال وليبيا مالفائدة التي سيجنيها !؟

يبدو ان المشكلة في اليمن ليست فقط تهريب السلاح للحوثة

هذا التحرك الخسيس هدفه شق الصف وتخفيف الضغط عن العدو الإيراني في مأرب ، كفو عليكم وعاشت الخوة وليتأكد المحرك لهذا الفعل اننا لن ننساه ابداً

المتظاهرون غرر فيهم ويدفعهم الأمن وتحسين ظروف المعيشه

لاحظو خرجت مظاهرات ناس تخت بند محتاجين لكن يتم استدعاء الشرعيه والانتقالي رغم انا الامر ما ظهر لسطح كثير زي كل مره
الانتقالي توقع انا الشرعيه ستضرب بقوه بالمتظاهرين
وتكون هناك ردت فعل لقوات الانتقالي لكن فشلو وسيذهبون للخطوه رقم ٢

لاحظو خرجت مظاهرات ناس تخت بند محتاجين لكن يتم استدعاء الشرعيه والانتقالي رغم انا الامر ما ظهر لسطح كثير زي كل مره
الانتقالي توقع انا الشرعيه ستضرب بقوه بالمتظاهرين

سبحان الله حفنه متظاهرين اقتحمو المعاشيق بسهوله في هذا الوقت اللي يشهد دحر للحوثي

توقيت غريب جدا عندما بدات تعز تتحرر وتم صد الهجوم على مارب

هناك تنسيق قوي بين الانتقالي والحوثيين لذلك وجب ضرب الانتقالي بيد من حديد وتدمير اي مشروع انفصالي او توسعي لأي دولة وخاصة في الجزر اليمنية ...

ياخي اي احد يقدر يحط صورة فلان ، انا كنت حاط صورة ترامب يعني اعزه ؟ 😂 انا علي بالحكومة الاماراتية وتصريحاتها وليس لي علاقة ب كتابي ومثقفين هم حرين ب ارائهم

مره اخرى لاترمون فشل الحكومة على الامارات
مره اخرى ايش سبب الخلاف مع حكومة ال ثاني بقطر

ياخي اي احد يقدر يحط صورة فلان ، انا كنت حاط صورة ترامب يعني اعزه ؟ 😂 انا علي بالحكومة الاماراتية وتصريحاتها وليس لي علاقة ب كتابي ومثقفين هم حرين ب ارائهم

مره اخرى لاترمون فشل الحكومة على الامارات

الله يصلحك كلامك غير مقنع وماعتقد انك مقتنع فيه ايضا بس محاوله للهروب الى الامام

اذا كتابك ومحللينك وقنواتك كلهم يدعمون الانتقالي ولا زلت تنكر

طيب وش رايك بـ رمم نيوز الاماراتية

عودة
أعلى