معرض ايدكس ونافدكس 2021 .. متابعة مستمرة

شفته للاسف ما فيه شيء يظهر بوضوع غير مدرعة الوحش 4x4 بالدريع الشبكي ، والمستشفيات الميدانية ، وبرج الرماية Head Snake وشوية الواح السيراميك والسترات الواقية وش ظاهرات بوضوح نفهم شو هم وشو مواصفاتهم من المكتوب عليهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي احاول ان شاء الله ازور المعرض يوم الاربعاء بس عندي مشكله ان وضعي الصحي مايساعد وما اقدر آخذ اللقاح وانا من الشارقة والمعرض في ابوظبي الله يجزاك خير
الف سلامة عليك ما تشوف شر ، اهم شيء سلامتك اشكرك اخي

Eu0pxAfUYAMS0RZ (2).jpg

يشار إلى أن الوفد الأوكراني توصل في IDEX 2021 إلى عدد من الاتفاقيات الأولية مع دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و الأردن في مجالات الأسلحة الدقيقة والمنصات غير المأهولة وتكنولوجيا الفضاء وإصلاح محركات الطائرات وما شابه.

Стоит добавить, что на IDEX-2021 украинская делегация достигла ряда предварительных договоренностей с Объединенными Арабскими Эмиратами, Саудовской Аравией и Иорданией в сферах высокоточного оружия, беспилотных платформ, космических технологий, ремонта авиадвигателей и тому подобного.

لدي فقط تعليق واحد على الترجمة ..

هي ليست (مزعجة) .. في الواقع EDGE استخدمت كلمة DISRUPTIVE في وصف ماتقدمه من ابتكارات ..

DISRUPTIVE اي كأنها تهز عالم المنتجات او كأنك تحرك سطح ماء هادئ لتقوم بإرباكه ..

وهذا تحديدا ما تقدمه EDGE ونراه في ايدكس 2021 ..

منتجات نوعية كأسلحة الليزر ، طائرات درون شبحية التصميم ، ذخائر مميزة الخ ...
صحيح فعلا

وايضا عندي سؤال مو كأنه يشبه البلاروسي
الاوكراني

عودة
أعلى