السعودية: وقف التعاقدات الحكومية مع أي شركة عالمية لا تتخذ المملكة مقرا إقليميا في 2024

التعليم والصحه والهندسة وقطاع الجمله والتجزئة والبنوك والاتصالات و شركات التمويل والتأمين...الخ صح النوم ياوحش.
لا شكلك مضيع يالحبيب ههههههههههه
هذا غير صحيح
وسبحان الله سالفه ابل وجدت لتثبت ذلك

من خلال متابعتي الردود على القرار

اكثر من توجس منه اخواننا المصريين ليس بسبب هذا القرار ولكن خوف من قرارات جديده بعده

التركيز على الامارات او دبي شي مضحك المنافسه ليست هنا ولكن مصريه سعوديه خصوصا مع رغبه الاخوه في مصر رفع الاقتصاد المصري و زياده الاستثمار الاجنبي وايضا تركيا تراقب بصمت

من خلال متابعتي الردود على القرار

اكثر من توجس منه اخواننا المصريين ليس بسبب هذا القرار ولكن خوف من قرارات جديده بعده

التركيز على الامارات او دبي شي مضحك المنافسه ليست هنا ولكن مصريه سعوديه خصوصا مع رغبه الاخوه في مصر رفع الاقتصاد المصري و زياده الاستثمار الاجنبي وايضا تركيا تراقب بصمت
وش دخل مصر ؟

يارجال محد مدخل مصر فالسالفه الا انت

انا مادري وش هدفك منه تبي تجر المصريين هنا عشان مدري وشو بالضبط تبيهم يجون معك ينتقدون القرار ولا ايش ؟

الكل يتكلم بالصحف الغربية ان الموضوع

منافسة سعودية من جهة ودبي من جهة اخرى

لو يبدأ العمل بمشروع ربط ميناء جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالرياض والساحل الشرقي بسكك للبضائع وبعض دول الخليج الراغبة بمشروع لوجستي بعيدا عن الخليج العربي ومضيق هرمز..

وقتها سيكون مشروع العقد لدينا بلا منازع...

ببساطة .. بدال ما اشتري منك وما استفيد شي
تعال افتح مقرك عندي ووطن صناعتك لدي بنسبة محتوى محلي ترضيني

ولو ماطبقت شروطي ماراح تدخل السوق حقي !!

-

القرار السعودي يشمل الجميع !!
ويضرب بالشركات المتكبرة عرض الحائط

مشاهدة المرفق 354151

لو يبدأ العمل بمشروع ربط ميناء جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالرياض والساحل الشرقي بسكك للبضائع وبعض دول الخليج الراغبة بمشروع لوجستي بعيدا عن الخليج العربي ومضيق هرمز..

وقتها سيكون مشروع العقد لدينا بلا منازع...

لو فتح المنفذ الحدودي مع عمان بينسف خطوط شحن كثيره

يحتضن اقتصاد المملكة قوة شرائية تمثل ما بين %40 الى %80 من إيرادات الشركات الإقليمية

وش دخل مصر ؟

انا مادري وش هدفك منه تبي تجر المصريين هنا عشان مدري وشو بالضبط تبيهم يجون معك ينتقدون القرار ولا ايش ؟

الكل يتكلم بالصحف الغربية ان الموضوع

منافسة سعودية من جهة ودبي من جهة اخرى

المنافسه بين دبي والسعوديه غير مهمه في النهايه دبي مدينه عادي خير يا طير كم شركه انتقلت السعوديه.

مصر تريد زياده الاستثمار الاجنبي لديها انت في هذا القرار تفتح المجال لمزيد من القرارات و استعراض العضلات لسحب كل الاستثمارات لديك

انا كا اماراتي اقولك حتى لو اخذت كل الشركات اللي عندي لعندك عادي مابموت جوع وبظل صاحب اقتصاد قوي الله يخلي النفط

ولكن مصر وتركيا ومعاهم البحرين بحاجه ماسه الاستثمارات وتقدر تشاهد ردود بعض المصريين في التويتر في النهايه مصر وتركيا والسعوديه اصحاب سوق ضخم المنافسه هناك دبي عادي مابتموت لو كم مستثمر رحل عادي

تقريبا الأحداث واضحة من بداية برامج الرؤية، مثل الحروب الإعلامية المضادة له و حملات المقاطعة و عدم الاستثمار فيها وأيضا حملات مقاطعة السياحة، من قبل منظمات العرب الموجودين في أوروبا وأمريكا الشمالية مع المؤيدين لهم من الأوروبيين و الأمريكيين الشماليين..
الأفضل هو اختراق الإعلام الغربي اللي هو محتكر الإعلام العالمي أو تأسيس امبراطورية إعلامية تدعم برامج الرؤية، واختراق دول أوروبا و امريكا الشمالية من جميع النواحي ولا يمكن الباقي علي دعم شركات صناعة الأسلحة.
السؤال المطروح هنا من هم الرابحين أو من هم الخاسرين من نجاح الرؤية؟؟؟

وش دخل مصر ؟

المصريين هم من ادخلوا انفسهم و لم يدخلهم احد راجع الردود نصفها من أعضاء مصريين مع ان القرار لا يمسهم لامن قريب ولا من بعيد

ما عدا عضو واحد ممتعض لانه لم يستطيع التحايل على الأنظمة في السعودية

المنافسه بين دبي والسعوديه غير مهمه في النهايه دبي مدينه عادي خير يا طير كم شركه انتقلت السعوديه.

مصر تريد زياده الاستثمار الاجنبي لديها انت في هذا القرار تفتح المجال لمزيد من القرارات و استعراض العضلات لسحب كل الاستثمارات لديك

انا كا اماراتي اقولك حتى لو اخذت كل الشركات اللي عندي لعندك عادي مابموت جوع وبظل صاحب اقتصاد قوي الله يخلي النفط

ولكن مصر وتركيا ومعاهم البحرين بحاجه ماسه الاستثمارات وتقدر تشاهد ردود بعض المصريين في التويتر في النهايه مصر وتركيا والسعوديه اصحاب سوق ضخم المنافسه هناك دبي عادي مابتموت لو كم مستثمر رحل عادي

اول شيء
انا مانافستك عشان افلسك
ارجو انك تبتعد عن هذا الاسلوب
نحن مانبي نفلس احد او نؤذي احد

الجميع يعلم من في سياساته يؤذي الاخر

بالعكس انا اشوفه انه حق مشروع لي وابسط حقوقي انا اكبر سوق هنا وكنت نايم في العسل والكل يتكسب من وراي وفوقها ياليته يقدر هالشيء صارت له طموحات ايضا في اليمن على حسابي

شيء اخر بالنسبه لترحمك واستعطافك للمصرين
صراحه مدري وش اقولك

يعني عادي مصر تاخذ الشركات الاقليمية من عندك وانا لا مثلا ؟
هههه اسلوب ربط عجيب ومصر ماستهدفت اصلا المقرات الاقليمية

مصر تريد استثمار اجنبي ليس بالضرورة مقرات اقليمية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى