“ستراتفور” ينشر خريطة مناطق نفوذ تركيا في 2050

لو رأيت ماذا يمكن فعله بالانتخابات ايام الاخوان سوف تعرف لماذا لا يمكن هذا الخيار في ظل الظروف الحالية و لو لا قدر الله اكمل الاخوان في الحكم لما كانت مصر الان كما هي

للتوضيح انا لست ضد طريقة الحكم في مصر سواء سميناه حكم عسكري او لا ربما هي الاصلح

لكن اعتقد ان هناك طرق حكم مدنيه ربما تكون أفضل و اكثر عداله

الشي الاغرب.... لان فعلا الرسم كله غريب.
ولكن الاغرب هنا علي الاطلاق. هو لماذا خرجت ايران من تحت ايد الامبراطوريه العثمانيه القادمه.
ايه مش مستنضفين الايرانين انهم يكون ضمن الامبراطوريه ..!!؟؟
المخرج عاوز كده الأتراك لن ينسو اراضي إسرائيل و ايران الطاهره

الشعار التركي الاحمر
لون الدم والفتك بالعرب
من قرون مضت وحتى الان

للتوضيح انا لست ضد طريقة الحكم في مصر سواء سميناه حكم عسكري او لا ربما هي الاصلح

لكن اعتقد ان هناك طرق حكم مدنيه ربما تكون أفضل و اكثر عداله
اعرف ياصديقي فقط اوضح لك ان مفهوم الحكم العسكري ما هو الا اداة تُستخدم لقلب الشعوب على الانظمة انما في مصر مثلا الجيش لا يحكم ولا يتدخل في السياسة

وكون الرئيس كان رجلًا عسكريا ناجحا فهذا يثقل كافته

وطرق الحكم المدنية الكاملة تقنن الشذوذ مثلا وثقافتنا تمنع ذلك لذا فلنا مدنيتنا و ديموقراطيتنا التي لاتعجب امريكا..فلتذهب امريكا الى الجحيم مع ماتريده.

تحياتي

طرق الحكم المدنية الكاملة تقنن الشذوذ مثلا وثقافتنا تمنع ذلك لذا فلنا مدنيتنا و ديموقراطيتنا التي لاتعجب امريكا..فلتذهب امريكا الى الجحيم مع ماتريده.
مع احترامي ولكن ما علاقة ان يحكم مدني بالشذوذ ؟؟!

المدنية فيها الاحتكام لقوانين وضعية دون مرجعية دينية وثقافتنا ترفض ذلك
حسب فهمي للحكم المدني الديموقراطي فان الرئيس لن يشرع الشذوذ في بلد يرفضه والا سيخاف على شعبيته في الانتخابات
وليس شرطا ان يكون المدني تابعا لامريكا

حسب فهمي للحكم المدني الديموقراطي فان الرئيس لن يشرع الشذوذ في بلد يرفضه والا سيخاف على شعبيته في الانتخابات
وليس شرطا ان يكون المدني تابعا لامريكا
بالضبط ولكن امريكا لا تفهم ان لنا مدنيتنا التي ترفض مايقبلون و تقبل مايرفضون

في اوروبا مثلا يمكن ان تُفصل من عملك اذا صرحت بانك ضد الشذوذ مثلًا

وماذا ستفعل اذا زاد عدد الشواذ في بلدك و طالبوا بتقنيين اوضاعهم؟

لذا فمدنيتنا ليست كاملة بالنسبة لهم لذا انا ذكرت الفارق بينها و بين مدنية الغرب

بوتين يستقيل بعد رؤية الخريطة ويطلب بشكل عاجل تفكيك اكبر ترسانة نووية وصواريخ في تاريخ البشرية والخضوع التام لاردوغان

هاذ كلام مستحيل
يبدو هذه أمنيات
مفهوم نفوذ انه مؤثر وليس احتلال لكن نفوذ وتأثير سياسي واقتصادي اجتماعي لا اعتقد
لكن انا ارى نفوذ السعودية أكبر بكثير من تركيا السعودية بلد ذو مساحة كبيرة وثروات طبيعية وسكان كبير ويملك عقيدة دينية قوية وقبائل كبيرة عريقة
انا كاردني اميل للسعودية دون تردد
يكفي وجود مكة المكرمة

لكن هدف هذا الكلام صنع عدو اسمه تركيا ولا أعتقد تركيا عدو
يجب أن يكون تعاون عربي تركي بقيادة السعودية للجم إيران
السعودية هي ميزان العالم المسلم السني

عودة
أعلى