لثاني مرة ظهور "SCALP EG" مع الرافال المصرية

محرك الميج المصرية لا يترك دخان خلفه على عكس محركات الميج الاقدم ..
يجب ان تفرق بين بخار الماء الذى يتكون خلف اى محرك طائرة على الارتفاعات العالية و بين الدخان الاسود الناتج من الاحتراق غير الكامل للوقود

هذا بخار الماء
images (13).jpeg

images (10).jpeg

images (12).jpeg

images (11).jpeg

و هذا هو الدخان الاسود و هو علامة على سوء الاحتراق

images (15).jpeg

images (9).jpeg

images (3).jpeg

images (14).jpeg

بنهزر معاك يا عم
صباحك ورد
وانا بهزر معك ايضا خذ راحتك انا امتلك روح رياضيه مادامت النقاش لم يتحول الى شخصنه خذ راحتك وردي الأخير مارديت وانا زعلان من كلامك والله شاهد علي بس حبيت اوجه لك ملاحظه علشان ماتطيح في احد مايرحم ويطقطق عليك شهر😅😅😅

واحب اعطيكم معلومه صاروخ السكالب اللي في الصوره على المقاتله هو الهديه اللي جاي مع الرافال كل مقاتلة رافال يجي معه صاروخ واحد للعرض تسويق المقاتله للعملاء اخرين او بعد الصوره تم ارجاعه للفرنسا للغرض الرزه بس مثل ps4 كل جهاز يجي معه يد تحكم وحده بس هذا كل اللي في الأمر واحتمال كبير مجرد مجسم للعرض مثل الموبايلات لها مجسمات 😂😂😂😂

هذا التعليق كنت رح ارد فيه في الردود السابقه لو غرضي المناكفه وامتلك عقليه طفوليه الهبد كثير وسهل هذه رساله للكل عضو من مصر الشقيقه يعتقد انني في ردودي اتكلم ببغض للمصر واخيرا الهدف الأول اثراء الموضوع والفائده
وشكرا للجميع

😏😏😏😏😏

الميكو تبدو غير قوية تسليحيا لا تفرق كثير عن الجويند وسعر عالي الأربعة جويند ثمنهم مليار يورو تقريبا
اختلف معاك الميكو اقوى تسليحا وازاحه عن كورفيت جويند والميكو فرقاطة خفيفه
غير كده 32 خليه دفاع جوى 16 صاروخ اتومات او استر او هاربون

واحب اعطيكم معلومه صاروخ السكالب اللي في الصوره على المقاتله هو الهديه اللي جاي مع الرافال كل مقاتلة رافال يجي معه صاروخ واحد للعرض تسويق المقاتله للعملاء اخرين او بعد الصوره تم ارجاعه للفرنسا للغرض الرزه بس مثل ps4 كل جهاز يجي معه يد تحكم وحده بس هذا كل اللي في الأمر واحتمال كبير مجرد مجسم للعرض مثل الموبايلات لها مجسمات 😂😂😂😂

هذا التعليق كنت رح ارد فيه في الردود السابقه لو غرضي المناكفه وامتلك عقليه طفوليه الهبد كثير وسهل هذه رساله للكل عضو من مصر الشقيقه يعتقد انني في ردودي اتكلم ببغض للمصر واخيرا الهدف الأول اثراء الموضوع والفائده
وشكرا للجميع

😏😏😏😏😏

الجوكر 88 @الجوكر 88

ليه زعلان فكل رد اكتبه قست الضغط عندك

انت الوحيد اللي زعلان ليه الباقي مزح وجد ولعب عزيزي لا تتضايق هذا مجرد نقاش ولست الوحيد اللي من مصر وتغار عليها بس انت الوحيد اللي زعلان عادي عبر عن مشاعرك اتقبل منك اهم شي تنام مرتاح😁😁😁😁

هو المنتدى بيقول ايه
خردة
بس دا فرنسي مش روسي
خلاص يبقي دمية مش محتاجة يعني 🤣😂

صورة مميزة لتشكيل يجمع طائرة تانكر A330-MRTT و مقاتلة رافال فرنسية و عدد 2 مقاتلة رافال و 2 مقاتلة ميراج 2000 و 2 مقاتلة ميج 29 إم 2 المعدلة و 2 مقاتلة اف 16 بلوك 52 مصرية خلال التدريب الجوى المصرى الفرنسى المشترك

.. التانكر جاى عن قريب ..

اي صاروخ بالعالم نسخة تصديرية لا تتجاوز 300كلم حسب معاهدات دولة
حصل صخب كبير حول هذا الصاروخ عند بيعه للامارات و تغلب الفرنسيين على هذا الموضوع بقول أن الصاروخ لا يصل الي مداه البعيد 560 كم الا اذا أطلق من اقصي أقصي ارتفاع تحليق و هذا مستبعد حتى لا يتم كشف الطائرة يتم ضربه من ارتفاع منخفض فيقل مداه الي اقل من 300 كم

وشكرا للجميع

😏😏😏😏😏
غير صحيح
مشكلة صاروخ سكالب انتهت تماما ، اصلا ما أثار حفيظة الامريكان العدد الكبير الذي طلبته مصر كشرط أساسي لاتمام الدفعة الثانية من الرافال بعدد يفوق ال 300

غير صحيح
مشكلة صاروخ سكالب انتهت تماما ، اصلا ما أثار حفيظة الامريكان العدد الكبير الذي طلبته مصر كشرط أساسي لاتمام الدفعة الثانية من الرافال بعدد يفوق ال 300
300 دى شكلها هتبقى معجنة

غير صحيح

عزيزي انت عضو تملك خبره الصراحه لا اعلم بماذا ارد عليك اذا كنت تقرأ رؤس اقلام وتترك الباقي هذا يدل ان ردك مهما قلت ناقص ولايهم واكون صادق لايهم ماهو تعليقك لأني اعلم ان ماقلت صحيح ولا تحتاج جلب مصدر لإقناعي بس ياليت تفهم تعليقي وبعدين ترد كن قدوه لأعضاء الأخرين وقدوه لي شخصيا في الحكم على الأخرين ولا تستعجل في الرد لأنك كعضو يملك الخبره ليس جيدا ان تثير الضحك لدى الغير بسبب استعجالك وليس قلة خبرك. شكرا

عقبال ظهور الميتيور عن قريب ان شاء الله

التعديل الأخير:
الف مبروك لى مصر تستاهل كل خير ام الدنيا افتخروا بى جيشكم فعلا تسليح و تعاقدات باسم بالله ماشاء الله ...... راى الشخصي انا كنت متاكد انه موجود من الصورة الاولى التى سربت فى المعرض ولكن المرة هدى لى زيادة التاكيد و انتهاء قصة وصداع المنع على مصر فى انتظار الاهم من وجهى نظرى ان شاء الله قريبا جدا اخبار زيادة الاعداد الرفال الى 48 مع التحديثات f4 مع صواريخ المتيور واتمام صفقة اليورفايتر مع الطليان وتحديث f16 المصرية

وشكرا للجميع

😏😏😏😏😏
دمك تقيل :LOL:

عودة
أعلى