إيطاليا تعليق المبيعات العسكرية للسعودية والإمارات

ايطاليا؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قولت والله يلزمكم زياره للصين او روسيا 🙄
علشان الناس المعترضه ع تنويع مصادر السلاح تفهم بس (حتي لو كان اقل تكنولوجيا )

القرار يتعلق بوقف توريد 20 الف قنبلة mk غير موجهه

12 الف منها تم تعليقها بالفعل قديما قبل سنه

مفتشو الامم المتحدة عثرو على هذه القنابل في اليمن من انتاج ايطاليا وبداء الصياح من وقتها

صفقة غير مهمه باختصار بس انا ماعرف كم اعداد كل طرف فيها

ومكتوب من ضمن الخبر وقف ( ترخيص بناء )

هل يقصدون انها تنتج برخصه في نفس البلد او لا ماعلم حقيقة

القنابل والصواريخ الي يخصها الخبر فيها أجزاء أمريكية ولا إيطاليا تهز ذنبها .

لو سمتحم انا عاوز اشتم عشان الموضوع زاد عن حده
مبقاش غير شوية دول ملهاش لازمة تتحكم فى اكبر دول الشرق الاوسط 🤬

هو تركيع وليس تعليق الكل يبحث عن ضخ أموال إضافية من طرف السعودية و الإمارات في صفقات الأسلحة حتى لا يكون جو بايدن هو المتحكم في صفقات الأسلحة مع الدول الخليجية.
من قبل سنن دونالد ترامب قاعدة الظفر بأموال طائلة من لدن الدول الخليجية و جو بايدن سيسير على نفس النهج .

علي اساس السلاح الإيطالي مغرق السوق الخليجيه !!
لسان حال إيطاليا وهي تجامل امريكا " والتي ستعيد كل شئ الي طبيعته بعد فتره قليله ان شاءالله والصفقات ستمرر "

المرفقات

11.1 KB · المشاهدات: 635
ليس هناك تعليق و إنما حتى إشعار آخر ومن كان ذكي سواء من الأمريكيين أو الاوربيين هو من سيظفر بصفقات وهمية في القادم من الأيام.

هو تركيع وليس تعليق الكل يبحث عن ضخ أموال إضافية من طرف السعودية و الإمارات في صفقات الأسلحة حتى لا يكون جو بايدن هو المتحكم في صفقات الأسلحة مع الدول الخليجية.
من قبل سنن دونالد ترامب قاعدة الظفر بأموال طائلة من لدن الدول الخليجية و جو بايدن سيسير على نفس النهج .

ليس هناك تعليق و إنما حتى إشعار آخر ومن كان ذكي سواء من الأمريكيين أو الاوربيين هو من سيظفر بصفقات وهمية في القادم من الأيام.

فكر كأنك ابن تاشفين

ليس هناك تعليق و إنما حتى إشعار آخر

ما شاء الله عليك أثريت الموضوع لا عدمنا مشاركاتك

كلها محاولات ضغط من الديموقراطيين وحلفائهم في الخارج من اجل الحصول علي اي مكاسب او تنازلات من دول الخليج " غالبا مصر التالية " لكن مسأله وقت وسيتراجعون عن كل شئ وتعود الامور الي طبيعتها ، العرب لم يعودو مثل السابق اطلاقا ودفع دول الخليج الي المعسكر الشرقي شئ قد تندم عليه امريكا بشدة .

هذا أمر مدبر ومتفق عليه...
اولا أمريكا والآن ايطاليا ولا ندري من القادم...
للاسف أغلب دول العالم تحتوي أسلحتها على مكون أمريكي اللهم روسيا والصين...

عودة
أعلى