التحديث القادم والاخير للمنتدى 2/2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أحياناً نضغط علية بالخطأ قبل الأنتهاء من الرد أو الموضوع لأنة في الأسفل مباشرة الوضع الجديد أفضل بكثير يا طعمية
عندك حق يا دراكولا

الاقتباس في الوضع الجديد افضل من السابق بكتير

بس اماكن الازرار بتلغبط شوي

مثل اني اعمل الكلمة bold صار الوصول لها بخطوتين بدل خطوة واحدة سابقا

وهنا بنتكلم علي ال user experience
هدفك تقلل الخطوات وتسهلها اكتر واكتر

Medic @Medic
شيخنا وين شريط المواضيع المميزه :cry:

يا مدير Medic @Medic فيه مشكلة في دمج اللوغو في الصور الابيض و اسود ، المفروض انه يدمج اللوغو بخلفية مفرغة بالصورة بحيث ما يأثر فيها كثيراً

لكن في الابيض و اسود تكون خلفية اللوغو بيضاء وتاثر على منظر الصورة .. شوفلنا اياها بالله

شوف الفرق

مشاهدة المرفق 331539
مشاهدة المرفق 331540

اللوقو لايوجد له خلفيه لا اعلم من ايض ظهرت هذه, سوف اقوم بفحص الامر.

اللوقو لايوجد له خلفيه لا اعلم من ايض ظهرت هذه, سوف اقوم بفحص الامر.
يا ريت والله بدنا نغلبك لاني تفاجئت واستغربت انه له خلفية ظهرت ! لانه اللوغو اصلا بتكون خلفيته مفرغة

المواضيع المشابهة وتحسين خاصية البحث.

تم الغاء محرك البحث القديم واضافه متحرك قوي بامكانه عمل مايقارب 20 الف عملية بحث في الثانية وهذا سوف يساعد في تسهيل عملية البحث عن المواضيع والمشاركات ومايتعلق بها في المنتدى واظهار نتائج في فترة زمنية قصيرة جدا. يساهم ايضا في عملية فلترة النتائج غير المهمة واظهار ماهو متطابق لكلمات البحث عنوانا ونصا. وايضا له جوانب اخرى فنية ليس هذا المجال لذكرها.

هذه الخاصية سوف تقدم خدمة عظيمة للاخوة في طاقم الاشراف وتجنبهم عناء حذف المواضيع المكررة.

ايضا تساعد الاعضاء عند القيام بإنشاء موضوع بحيث يقوم محرك البحث باسدال مواضيع مشابهة للعنوان المدخل وبذلك يتجنب الاعضاء ادراج مواضيع مكررة.
مشاهدة المرفق 297797

وايضا تساعد في اظهار المواضيع المشابهه المطروحه مسبقا والتي قد يستفيد منها العضو المدرج للموضوع او القارئ اذا اراد قراءة مواضيع مشابهه اخرى فسوف يجد اسفل الصفحة قالب يحتوى على المواضيع المشابهه.

مشاهدة المرفق 297839
هذه الخاصية منعتني من تكرار 4 مواضيع خلال الساعات الماضية

ملاحظتي عليها انها تجعل اكثر المواضيع شبهاً في اسفل القائمة (دائماً) خلال المرات الاربعه

هههه شلناها بس بغينا نجرب وانت الضحيه.
اجدد طلبي مرة اخرى باعطائنا خاصية التقييم الايجابي ، خصوصا العضويات المميزة على الاقل

مع مراقبتها جيدا ، والتأكد والمراقبة عليها جيداً من اساءة الاستخدام لها (كما يفعل بعض الاعضاء ومنهم مشرفين)

والتقييم السلبي بالنسبة لي غير ضروري ، لكن فعلا التقييم الايجابي ضروري لانه عبارة عن تقييم لمستوى جودة مشاركات العضو

مالها داعي مكان التقييم السلبي وكمان باللون الأحمر و بجانب العضوية

مستوى التفاعل بديل عن لايك برضو انا اعترض لان التفاعلات خلال سنتين الماضية فقط من أعضاء الادارة

تعديل على مشاركتي السابقه أعلى مستوى التفاعل يكون فقط الايك وهو موجود حاليا ماتغري انا قبل شويه انتبهة له

اجدد طلبي مرة اخرى باعطائنا خاصية التقييم الايجابي

مش من عندي هذا قرار الاخوة في الادارة اصحاب العضويات الصفراء.

مالها داعي مكان التقييم السلبي وكمان باللون الأحمر و بجانب العضوية
التقييم الأحمر لو تنترك بس لاعضاء الإدارة يكون فيها حياد اكثر من الأعضاء واستخدامه السيئ او السلبي فيها شخصنه

يعطيكم العافية على التحديث ورقي المنتدى

ملاحظتي ليتكم ماحطيتوا صور gif للشخصية
اذا جيت اقرا تشغلني 😂 البعض كانه حاط سفتي مرور ولا اسعاف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى