مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياعزيزي. لازلت اقولها الحمله لها اهداف. بعيده عن نصرة الرسول او التعبير عن الغضب

فكلنا راينا ماذا قال خليفه الشواذ.. قاطعو المنتجات الفرنسيه. لن فرنسا مقاطعه منتجات تركية

اين نصرة الرسول من ذالك

ثانيآ الرسول اساء اليه من هذي الجريده 12 مره
اين كانت وقته الحملات

اولا انا لست تركي ، اذا كان اردوغان يوجه خطابه لاتباعه فموضوع بينهم ، انا قاطعت من اجل الرسول فقط لا من اجل تركيا ولا بطيخ و الحملة بدات من الكويت و ليس من تركيا و تبعتها الاردن و ليس تركيا فلا علاقة لي باردوغان ولا بتصريحاته ، هذا الموضوع باختصار

في اللحظة التي دخلت فيها فرنسا في عداء صريح مع أردوغان و تركيا و نفس اللحظة بدأت الدعوة لمقاطع تركيا بالانتشار في المنطقة بالصدفة البحتة اكتشفتوا أن فرنسا عدو للإسلام و يجب مقاطعتها و يصبح هشتاج مقاطعة البضائع الفرنسية و شراء التركية هو الاعلى تداول بعد أن نشر الاعلام القطري خطاب محرف لماكرون .. أما عن اعتقادي أن البشر كلهم بهائم و تتركب فهذا غير صحيح انا اتحدث عن فصيل من البشر حتى أعدائهم تعلموا الركوب على ظهورهم

لا حول ولا قوة الا بالله.....انتوا كيف تفهموا؟ اردوغان ركب الموجه لاهداف سياسيه مع فرنسا او لا هذا شي مايهم اغلب المسلمين المقاطعين!
خلاصة الكلام اي شخص يشكك في المقاطعة معناته عاجبه الوضع ويتفق مع فرنسا ومعادي للاسلام ولا لها اي تفسير ثاني!

قائمة بالفنادق الفرنسية

وهل دفاعي عن الرسول. بالتطبيل في منتدى... واخالف سنته؟

ياعزيزي دفاعك عن الرسول يبدا من تطبيق سنته.. ولاتنسى دفاعك عن الرسول. عن الذين يؤذون عرضه من الرافضه
كلامك صح
طبعا الذين يؤذون النبي عليهم اللعنة في الدنيا و الاخرة
و مفروض ندافع عن الرسول لهذا السبب ما يهمني اذا يكون الرافضي و المسيحي او اليهودي او حتي الذين يسمون انفسهم المسلمين و تلاقيهم يدافعون عن امثال ماكرون و يحاولون ان يبرروا غلطة ماكرون علشان اجندات السياسية
بس لما الرافضي يؤذي النبي في عرضه اجي و العن خيرهم
و لما فرنسي يؤذي النبي برسوم اقل ما ينقال عنها قليل الادب اجي و اقول لا والله ماكرون ما كان قصده لان ماكرون معاي سياسيا و اردوغان و ضدي لهذا السبب اشجع شراء المنتجات الفرنسيه و اقاطع منتجات اتركيه
هذة مش نصرة النبي هذة كذب علي انفسنا
هذا نصرة لسياسة بلدي
و هنا يبين اذا فعلا احب الرسول او لا
او فقط ادافع عن سياسة بلدي
طبعا غيرة و تعصب للوطن جيد جدا بس ادخل الموضوع في نصرة الرسول بسياسة
قاعدين نكذب على انفسنا

كلامك صح
طبعا الذين يؤذون النبي عليهم اللعنة في الدنيا و الاخرة
و مفروض ندافع عن الرسول لهذا السبب ما يهمني اذا يكون الرافضي و المسيحي او اليهودي او حتي الذين يسمون انفسهم المسلمين و تلاقيهم يدافعون عن امثال ماكرون و يحاولون ان يبرروا غلطة ماكرون علشان اجندات السياسية
بس لما الرافضي يؤذي النبي في عرضه اجي و العن خيرهم
و لما فرنسي يؤذي النبي برسوم اقل ما ينقال عنها قليل الادب اجي و اقول لا والله ماكرون ما كان قصده لان ماكرون معاي سياسيا و اردوغان و ضدي لهذا السبب اشجع شراء المنتجات الفرنسيه و اقاطع منتجات اتركيه
هذة مش نصرة النبي هذة كذب علي انفسنا
هذا نصرة لسياسة بلدي
و هنا يبين اذا فعلا احب الرسول او لا
او فقط ادافع عن سياسة بلدي
طبعا غيرة و تعصب للوطن جيد جدا بس ادخل الموضوع في نصرة الرسول بسياسة
قاعدين نكذب على انفسنا
والله ياعزيزي

من بدايه الموضوع. واغلب الاعضاء يقولون

حمله ظاهره نصره لرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
وباطنه محاولة تخفيف اثار المقاطعة عن تركيا

ولنا في الخنزيرة دليل.. بالامس يطبلون للمقاطعه وعندما علمو انه لم تاتي بالمشهوج استضافوه

هل هذا واقعي؟

يعني نطلب من الشعب السعودي العظيم.. التوقف عن مقاطعه تركيا.. ونشتري بضاعها. لاجل نصرتها على فرنسا اما ماذا؟
لا طبعا
بس الاخ طسم يقول يشجع شراء منتجات الفرنسية !!!!
مالي دخل في قردوغان

والله ياعزيزي

من بدايه الموضوع. واغلب الاعضاء يقولون

حمله ظاهره نصره لرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
وباطنه محاولة تخفيف اثار المقاطعة عن تركيا

ولنا في الخنزيرة دليل.. بالامس يطبلون للمقاطعه وعندما علمو انه لم تاتي بالمشهوج استضافوه

هل هذا واقعي؟
اخوي مو شرط يعني اذا ما تشري منتجات الفرنسية تروح تشتري منتجات التركية
في كثير من المنتجات من ارووبا و اسيا قادر ان ياخذ مكان منتجات تركيه و الفرنسية
انا لا اشتري تركية و لا فرنسية
اذا عدم شراء منتجات التركية يكون نصرة لسياسات بلدي عدم شراء منتجات الفرنسية اعتبرها نصرة لرسول الله
ليش اشتري فرنسي في ايطالي الماني و صيني و الف منتج و منتج نفس النوعية او احسن موجود بسوق
احاول قدر امكان ما اشتري شي منهم
بس اجي و اقول لا انا بشتري منتجات الفرنسية و اشجع شراء منتجات الفرنسية لان الجزيرة قالت كذا و تركيا قالت كذا
هذا غلط بصراحة
لازم فرنسيين و الغرب عموما يعرفون نقدر نأذيهم اذا آذوا رسولنا حتي لو بعدم شراء منتجاتهم

موفنبيك سويسري وفيرمونت كندي
استحوذت عليها مجموعة أكور الفرنسية وأصبحت كل هذه الفنادق تحتها.

عروض على المنتجات الفرنسية في اسواق العثيم في الرياض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى