إيران تعلن إستئنافها شراء الأسلحة بداية من 18 أكتوبر دون إذن من أحد

عندما اتي احمد نجاد للقاهره تم استقباله من الشعب المصري بالحسين والسيده زينب بالجزم
لا يوجد حتي تمثيل دبلوماسي بمصر أو إيران ولا نقبل بوجود تعامل معهم لن نكون خنجر بظهر دول الخليج

عندما اتي احمد نجاد للقاهره تم استقباله من الشعب المصري بالحسين والسيده زينب بالجزم
لا يوجد حتي تمثيل دبلوماسي بمصر أو إيران ولا نقبل بوجود تعامل معهم لن نكون خنجر بظهر دول الخليج
وهذا العشم
ولكن الاخ يقاله يحاول يستفزنا بها

ومصر على كذبه بوجود علاقات سعودية ايرانيه
وهي مقطوعه
واصلا السعودية لاتطالب العرب بقطع علاقاتها مع ايران لان فيه مصالح مشترك سواءا تجارية اوغيرها
ولا نأبه بالحقيقة

العلاقات الدبلوماسية هي حق أصيل للكل حتى الاعداء انفسهم، دولتك نفسها لديها سفارة في ايران!!ووزير خارجية ايران يزوركم عادي تخيل انتم والامارات والكويت لديكم سفارات في ايران ومصر لا!! نحن ملكيين اكثر من الملك تقريباً...نحن لا نتحدث عن اننا سندير ضهرنا للاشقاء العرب، ولكن علاقات دبلوماسية عادية...بشروط مصرية (حذف اسم شارع الاسلامبولي اولها).

ايران قطعت العلاقات مع مصر بسبب كامب ديفيد بعد ثورتهم .. والسادات و استضاف الشاه .. و تعقدت الأمور

عدم وجود علاقات هو شأن مصري خاص و مصلحة لهم ومش عشان سواد عيون الخليج

سفاره مجرد مبنى خاوي والمبنى لا يوجد فيه تمثيل دبلو ماسي او حتى حارس على البوابه وجود مبنى لا يعني وجود علاقه مع اسرائيل واذا كنت زعلان على وجود المبنى لا يوجد مشكله ان مصر تشتري او يتم منح لها مبنى وتسميه سفاره دون علاقات اهم شي تكون راضي واذا رحت ايران بتحصل منزل للتسكن فيه في السفاره لايوجد به احد وينطبق عليك اسم السفاره في العماره ::rolf:: ::Lamo:: ::Lamo::

وهذا العشم
ولكن الاخ يقاله يحاول يستفزنا بها

ومصر على كذبه بوجود علاقات سعودية ايرانيه
وهي مقطوعه
واصلا السعودية لاتطالب العرب بقطع علاقاتها مع ايران لان فيه مصالح مشترك سواءا تجارية اوغيرها
ولا نأبه بالحقيقة
إيران كانت تريد تصدير الثوره لمصر ودول الخليج وعند استقبال شاه ايران بمصر للجوء واغتيال السادات هم من عجلو بأمر قطع العلاقات مع إيران ولكن يوجد دول من الخليج العربي لهم سفارات وتمثيل دبلوماسي بحكم الشيعه الموجودين وهذا ليس عيب ما دام يوجد فصيل من الشعب من الشيعه ولكن عند وجود تعاون وعلاقات وتفاهمات عسكريه أو سياسيه فده غير موجود بدول الخليج وبعدين ما يشترو الي هما عاوزينه واعلم أن كل ما يحدث ما هو إلا صياح ونباح كلاب لن يضر في شى

سفاره مجرد مبنى خاوي والمبنى لا يوجد فيه تمثيل دبلو ماسي او حتى حارس على البوابه وجود مبنى لا يعني وجود علاقه مع اسرائيل واذا كنت زعلان على وجود المبنى لا يوجد مشكله ان مصر تشتري او يتم منح لها مبنى وتسميه سفاره دون علاقات اهم شي تكون راضي واذا رحت ايران بتحصل منزل للتسكن فيه في السفاره لايوجد به احد وينطبق عليك اسم السفاره في العماره ::rolf:: ::Lamo:: ::Lamo::
انا عايزك تهدي بس كده وتعرف انت بتقول ايه احنا هنا بناقش بموضوعيه وليست مكايده اغلب الاعضاء يعلمون ما حدث

انا عايزك تهدي بس كده وتعرف انت بتقول ايه احنا هنا بناقش بموضوعيه وليست مكايده اغلب الاعضاء يعلمون ما حدث
والله مادري كيف شطحت يم اسرائيل ::rolf:: ::Lamo:: ::rolf::::Lamo::::Lamo::المهم انا هادي بس الروسي يحتاج تحديث معلومات تعبني

حنا ممكن نقدملهم تسهيلات مقابل الحصول علي تكنولوجيا الدرونات اللي عندهم
ممكن نبذه عن هذه التسهيلات...لان الي هيخليني اتعاون مع الايراني علشان شوية درونات يخليني اتعامل مع الاسرائيلي علشان درونات وذخائر ...طالما مبدا التعامل مع الاعداء اصبح مباح ....والاتنين اعدائي وعايزين حرقهم

ممكن نبذه عن هذه التسهيلات...لان الي هيخليني اتعاون مع الايراني علشان شوية درونات يخليني اتعامل مع الاسرائيلي علشان درونات وذخائر ...طالما مبدا التعامل مع الاعداء اصبح مباح ....والاتنين اعدائي وعايزين حرقهم
والله اخي يغور السلاح من الاتنين

ايران لايوجد اي شيئ تصدره اللهم الزرابي فقط
بالنسبة للتوريد هدف ايران الان هو اعادة بناء قوة جوية بحكم انها الاضعف لديها +بطاريات دفاع جوية والبايع راح يكون الصين وروسيا فقط
اتوقع انو ايران ستقوم بشراء السو 30 و35 بالاضافة الى الاس 400 في البداية

قناة سويس , بيع بترول ايراني , بيع غاز ايراني , تسهيلات لوجستيه , تسهيلات للطيران , تسهيلات سوق ايراني في افريقيا و شمالها.

حاجات كتيره , بس اغلب الناس هنا مفكراها تسهيلات مخابراتيه و عسكرية.

سبحان الله ربي ميز الاخونجي عن عباده بالدناءة والغباء.
مستحيل تلقى بشر يجمعون الدناءة والغباء في نفس الوقت مثل الاخونجية

رغم اني اعرف انتمائك..

لكن بالفعل اتمنى ان يفتح السيسي حوارا مع الايرانيين في اقرب وقت...لابد من وضع سفير مصري في إيران قبل ٢٠٢٢...ومن ثم سنرى مايحدث!
الفرس أنجاس لاخير منهم ,اللهم باعد بيننا وبينهم وان كنت اجدهم افضل من الترك لكنهم يظلون انجاس يكفي انهم يتبركون ويمجدون بابولؤلؤة المجوسي لانه فارسي وقتل الفاروق الذين يكرهونه لانه دمر مملكتهم يفضلون مجدهم مع ضلاة علي هداية الاسلام رغم انهم مسلمون,ويكفي ايضا ان لهم شارع باسم خالد الاسلامبولي قاتل السادات فقط لان السادات استضاف الشاه

والله اخي يغور السلاح من الاتنين
طبعا...انا بقيس مبدا التعامل
قناة سويس , بيع بترول ايراني , بيع غاز ايراني , تسهيلات لوجستيه , تسهيلات للطيران , تسهيلات سوق ايراني في افريقيا و شمالها.

مهما كانت المنافع من وراء التعامل معهم....لن تتناسب مع الخسائر اليى سنلاقيها من تعاملهم.

ياخي ايران ليست لديها ماتصدره وحتى سوقها يعتبر سوق ضعيف لانها دولة فقيرة واغلب شعبها فقراء ايضا
بالنسبة للبترول الايراني والغاز فلا اتوقع انو هناك من سيترك الغاز الجزائري والقطري والبترول السعودي والامارتي والليبي ليتوجه الى السلع الايرانية
ايران بوضعيتها الان الاقتصادية والسياسية ليست مطمع وليست لنا مصلحة فيها ولن تكون على الاقل ل10 سنوات اخرى
اوروبا الصين روسيا يرون في ايران مطامع لاسباب عديدة

ايام ازمه البنزين بمصر اتعرض علينا بترول من إيران بنصف السعر وقوبل بالرفض التام أما منتجات ايرانيه فدي هبده من حضرتك واضيف لك اخي الاخوانجي أن عندما دعا مرسى احمد نجاد هنا بالقاهره كان لتجهيز العداء لدول الخليج عشان كده تم التخلص منه في وقت وجيز وانا شايف أن ده صح مبنحبش نعمل علاقات مع شريفه

حلم إبليس بالجنة
الشراء ممكن من روسيا والصين خلسة بالخفاء
ولكن حتى لو عملوا بذلك فإنهم مكشوفين
أما التصدير هههههههه
عملية إستنزاف التصدير بالنسبة لهم لأحذيتهم ومطاياهم جرذان الحوثي في اليمن وذيولهم في العراق وسوريا وحزب زباله المجوسي في لبنان
وأهم نقطة كل من يتعامل مع علوج الفرس المجوس سيتم فرض عليه عقوبات أمريكية

العلاقات بين مصر وايران ليس لها دخل بالخليج

ايران تتدخل بالشؤن المصريه

ايدت قتل السادات بل سمت الشارع باسم القاتل

عداء للقيادة المصريه لذالك قطعت العلاقه معها

عودة
أعلى