رئيس أركان الجيوش الفرنسية يقوم بزيارة للمغرب

بدل الفريم و الجويند و اذا اراد المغرب ان يضرب عصفورين بحجر واحد وجب ان يتجه للتعاقد على الفرقاطة Belharra بعدد 3 او 2 لأنها تجمع بين قدرات الفريم و الكورفيت جويند
انعل شيطان اسميتك
نحن نتحدت في حدود المعقول وليس التمني
ادا زادو 2 جويند و 1 فريم متقولها لحد ..
غالبا 1 فريم او 2 جويند فقط ادا كان سيزيدون اعداد قطع السطح

توقعي
-غواصتان سكوربين
-فرقاطة واحدة على الاقل
-تصنيع محلي لسفن OPV​
انا طبقا لجوابك اعلن للاخوة

الصفقة بها غواصتان
فرقاطة
تصنيع محلي لسفن OPV

الاخ TheWarrior009 @TheWarrior009 هو ملك التوقعات بناء عليه الصفقة هي ما ذكر اعلاه وشكرا 🤣🤣 تفكروني بالخير هه

الصفقة بها غواصتان
فرقاطة
تصنيع محلي لسفن OPV

الاخ TheWarrior009 @TheWarrior009 هو ملك التوقعات بناء عليه الصفقة هي ما ذكر اعلاه وشكرا 🤣🤣 تفكروني بالخير هه
و متى كان الأخ أنس يخلف شيئا يقوله :cool:

كبداية إدخال غواصتين هو شيء ممتاز ويبعث أيضا رسالة للجار الشمالي يعني الامتياز الذي كان عنده في الاعماق سيذهب

كبداية إدخال غواصتين هو شيء ممتاز ويبعث أيضا رسالة للجار الشمالي يعني الامتياز الذي كان عنده في الاعماق سيذهب
و كذلك رسالة للمهرج بوزو البوجدانوفي 🤭

و كذلك رسالة للمهرج بوزو البوجدانوفي 🤭
حقيقة من لديه مساحة بحيرة يسبح فيها لا اهتم به اهتمامنا منصب على ما تفعله اسبانيا خصوصاً بعد ترسيم الحدود البحرية للمغرب لذلك كان يجب الرد بصفقة بحرية خصوصاً الغواصات لكي يلتقطوا الرسالة

انعل شيطان اسميتك
نحن نتحدت في حدود المعقول وليس التمني
ادا زادو 2 جويند و 1 فريم متقولها لحد ..
غالبا 1 فريم او 2 جويند فقط ادا كان سيزيدون اعداد قطع السطح
نعل الشيطان نتا و متبقاش كتسرع بدل منخسرو لفلوس اكثر في صفقة الفريم و الجويند .. البيلهارا تجمع قدرات القطعتين و هي ارخص من الفريم و متاحة للتصدير و معروضة على اليونان اشمن تمني هنا اسي

الصفقة بها غواصتان
فرقاطة
تصنيع محلي لسفن OPV

فضحتي المفاجئات, وانا لا زلت انتظر المفاجئة الكبرى اللي على بالي

نعل الشيطان نتا و متبقاش كتسرع بدل منخسرو لفلوس اكثر في صفقة الفريم و الجويند .. البيلهارا تجمع قدرات القطعتين و هي ارخص من الفريم و متاحة للتصدير و معروضة على اليونان اشمن تمني هنا اسي
اخويا الله يهديك انت تتحدت على المغرب وليس كوريا الجنوبية
اعيد واكرر ادا اخدنا 2 جويند احمد ربك عليها اضافة ل 2 غواصات وكن من شاكرين

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى