لماذا لا تطبع المملكة العربية السعودية مع اسرائيل..؟! وهل له فائدة..!

حتى لو عربي عادي
مهب شرط تقولها بشكل رسمي الا بالشي الرسمي
الاسم الرسمي للدولة هو المملكة العربية السعوديه
اختصارا السعودية
لايقول العربيه السعوديه الا اهل المغرب العربي الذي هو ترجمة للانجليزيه

الاسم الرسمي للدولة هو المملكة العربية السعوديه
اختصارا السعودية
لايقول العربيه السعوديه الا اهل المغرب العربي الذي هو ترجمة للانجليزيه

الا يقولها حتى mbs والجبير وديتر ومميز الخ ههههههه

وهذا انت تقولها الرسمي للرسمي
المقابلات والحوارات.. الخ عادي مافيها شي

نتنياهو : السلام بيننا يجب أن يصل لا إلى عمان والقاهرة بل وأبوظبي والرياض

:ROFLMAO: :ROFLMAO: شوف وقاحة إبن الملعونة

نتنياهو : السلام بيننا يجب أن يصل لا إلى عمان والقاهرة بل وأبوظبي والرياض

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن السلام بيننا يجب أن يصل ليس فقط الى عمان والقاهرة بل وإلى أبو ظبي والرياض.

وأضاف أن هذا لم يكن تنبؤا بل نتاج سياسته التي قادها لسنوات وقد أثمرت.
وتابع أنا آمل ان تنضم دول أخرى الى عجلة السلام معنا هذا تحول تاريخي يدفع السلام مع العالم العربي وأيضا سلام حقيقي وثابت مع الفلسطينيين.

ليست المشكلة فى ال 450 مليار .. المشكلة فى الاستثمارات الخليجية خاصة السعودية فى امريكا واوروبا .. لو نصفها فى بلاد العرب وهى اسواق واعدة .. كان افضل لكم .. امريكا تربح فى صفقات السلاح وهذا اكثر من كافى لها .. على الاقل شعبيا سوف تجد وقفة معتبرة فى صفك عند الحاجة .. لكن امريكا ناتجها المحلى 20 تريليون ! وتروح تستثمر فيها ! فى حين البلاد العربية اغلبها يأن اقتصاديا وانت فى الاخر كسبان لانك مستثمر
مانحتاج الا الله اما. اصحاب المصالح. والعروبه انتهينا منهم

لا يوجد دولة تفعل ذلك لانها تدمر نفسها ولن يستثمر فيها احد ابدا ... تفكير سطحى .. وهل التفكير المنطقى اننى عربى وجيرانى عرب واذهب واضع اغلب اموالى واستثماراتى عند الولايات المتحدة التى زرعت اسرائيل اصلا فى المنطقة العربية ! وكانت يوما حليف لايران

نعم علاقات وتبادل لكن الند بالند .. واموالى العربى اولى بها من الامريكى او الصهيونى الذى يسيطر على مفاصل امريكا بالاساس

وصلت ؟
ولا هلله لا انت ولادولتك انتهينا

ليست المشكلة فى ال 450 مليار .. المشكلة فى الاستثمارات الخليجية خاصة السعودية فى امريكا واوروبا .. لو نصفها فى بلاد العرب وهى اسواق واعدة .. كان افضل لكم .. امريكا تربح فى صفقات السلاح وهذا اكثر من كافى لها .. على الاقل شعبيا سوف تجد وقفة معتبرة فى صفك عند الحاجة .. لكن امريكا ناتجها المحلى 20 تريليون ! وتروح تستثمر فيها ! فى حين البلاد العربية اغلبها يأن اقتصاديا وانت فى الاخر كسبان لانك مستثمر
ولو حكام بعض الدول العربية استثمرو قدرات بلدهم في تنمية بلدها وشعبها لن تحتاج الى اي احد

وخير ان شاء الله لايكون خلفناكم ونسيناكم عشان نضيع فلوسنا عليكم !!تخيل اترك الاستثمار في اكبر سوق واكبر دولة في العالم واترك المكاسب الاقتصادية والسياسية الي بجنيها بسبب الاستثمارات في اكبر سوق في العالم واروح استثمر ذا المبلغ في دول العربية صاحي انت وش هل الكلام الفاضي

لغة العاطفة الي تتكلم فيها لن تجني لاي دولة اي شيء دول العالم اجمع قائمة على المصالح وهذا هو الصح ، وامريكا واوربا والخليج ليسُ مضطرين لمساعدة الدول الفاشلة

كلامك سليم
بس عندي رأي لو أن المملكة أعطت للرئيس السيسي 200 مليار من ال450 مليار يلي اخدهم ترامب كان حيبعتلكم جيش من 10مليون جندي مش كان احسن لكم من الامريكان وخدمتهم التي لم تتعدي الدعم الاستخباراتي واللوجيستي.
ولا بتاع باكستان لو أهداه 20مليار من ال450مليار لاصبحتم عضو في النادي النووي.
ملكمش في الطيب نصيب خيرها في غيرها.
باسلوبك ذا تتهم المصريين انهم مرتزقة وينشرو بالمال وهذا غير صحيح غير في مخيلت امثالك

مشاء الله ب 20 مليار تاخذ نووي من باكستان لية لايكون لعبة اطفال النووي !

كلامك فية كمية جهل وسطحية ماشفتها الا في الفيس بوك عند اصحاب (بعتو الكضية ي زلمة) هههههه

اسوئ شئ يقوم به التاجر الاسثمار في الدول العربيه
اسأل رجال الاعمال الخليجيين فما بالك بالحكومات
عموماً نجاح هنا وهناك لا يعتبر اسثمار ناجح
الاسثمار في الدول العربيه عند اي خلاف ما يرسل لك الامن العام يرسل الجيش هههههه

من حيث المبدأ لامشكله بالتطبيع معهم والاعتراف الكامل ، لكن بالمقابل إعطاء الفلسطينيين حقوقهم التي هي على الاقل دولة كاملة السيادة عاصمتها القدس الشرقية وباعتراف كامل ، اما انك تريد ان نعترف باسرائيل بلا اي حقوق لفلسطين فهذه هزيمة جديدة مثل ماحصل بـ 48 و67

المبادرة العربية 2002 التي طرحها الملك عبدالله ووافقت عليها جميع الدول العربية ، قدمت يد السلام والعقل لاسرائيل لكن اسرائيل رفضت لانها تريد ابتلاع فلسطين وابقاء الفلسطينيين بحالة الضياع والتشتت

كون ان الفلسطينيين يشتمونا هذا صحيح لكن أنت كدولة قدرك أنك قائد للعرب والمسلمين يجب أن تقوم بمسؤولياتك تجاه هذا الامر مهما واجهت من صعوبات

هذه وجهة نظري والله اعلم

كلامك سليم
بس عندي رأي لو أن المملكة أعطت للرئيس السيسي 200 مليار من ال450 مليار يلي اخدهم ترامب كان حيبعتلكم جيش من 10مليون جندي مش كان احسن لكم من الامريكان وخدمتهم التي لم تتعدي الدعم الاستخباراتي واللوجيستي.
انت مغمض أو وش؟ ٧٠ مليار مساعدات لي لبنان الفايدة وش؟ ٠ قروض لي العراق بي مليارات تسقط وش الفايدة اغلب الدول العربيه عندنا مساعدات وش الفايدة؟ ودعم باكستان مافيه منكم فايدة ياشيخ لو أعطيت نص المساعدات لي إسرائيل أعلنت الإسلام مافيكم خيرآ لو نبلط البحر احسن

ايش هذا الكلام احترم ال البيت يارجل
كلمة الحق مافيها تقليل من احد..!

انا من عتيبة من قبل الجاهليه ونحن معهم وبيننا نسب ودم وتضحيات مشتركه لكن الواحد يقول كلمة الحق من بعد بني العباس وهم ضايعين سياسيا زين طلع من بني إسماعيل عليه الصلاة والسلام ال سعود ولا كان ضعنا..!

التعديل الأخير:
كلامك سليم
لا جديد عليكم
حينما نقول الحقيقه تهربون بفتح مواضيع اخرى
اكتب كلام حقيقي عشان اقدر اناقشك مو تكتب اوهام ثم تجادلني فيها كحجة + شحاته..

450 مليار لنا نحن تشمل نقل تقنيات صناعات عسكرية ومدنيه مثل صناعة السفن والقطارات والسيارات والطائرات واسلحة متطوره جدا سوف توفر دعم عظيم لنا..!

نحم عطيناكم وعطينا باكستان ولم نجد سوى الكلام..!

عموما ناظر الواقع بدل تناظر فلوسنا لانه لو نبغى نحرقها ومالك حق فيها ابداً

ترى الامير محمد والخارجية والصحفين احيانا يقولون العربية السعودية اذا الحديث بالانجليزي عادي الوضع
مدري ليه الرجال معصب من العربية السعودية :confused:

ما بتطبع عشان الملف الاسود

يا حبيبي انت لتستوعب من وين

انا بقول لك لازم اهل الضفه يكون ملفهم الأمني ابيض عشان يدخلون القدس
يعني ما عليهم امنيات

على حسب كلامه اللي ملفه نظيف يقدر يروح ويجي
واللي ملفه اسود مثل الملك سلمان حفظه الله ومن تحت حكمه من الشعب ما يقدر يتحرك في اسرائيل وفلسطين
طبعا ملف الملك سلمان اسود لانه حارب اسرائيل

:cautious:

التعديل الأخير:
عودة
أعلى