إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هذا هو الموقف السعودي الرسمي من " القضية الفلسطينية " من يخالف هذه السياسة في هذا المنتدى او غيره لا يمثل إلا نفسها

بفرض صح بيع البعض فهذا لا يجب ان يتم تعميمه على كل الفلسطينيين .. على العموم ادعو الله ان يكشف النفوس المريضة ... تم غسل عقولكم وقلوبكم بشكل كامل ... خلينا نشوف من من الشامتين بهذا الشعب لن يبيع ارضه بعد كم سنة !!!!
كما تدين تداااااان ... سلام
السيئه تعم والحسنه تخص مقوله شهيره وانت شايف كيف الاعلام العربي والفلسطيني يهاجم الغير مطبع ويطبل للمطبع كذا البوصله ضاعت السبب الداخل الفلسطيني وطريقة التطبيل الفلسطينيه واختيارهم للاشخاص الذين يستحقون الثناء يارجل رايت عرب امس مؤيدون لتركيا يتمنون ان تركيا تحتل دول الخليج والسعوديه 😂 معا علمهم ان السعوديه غير مطبعه والكويت غير مطبعه وان تركيا مطبعه معا اسرائيل ويقولون عنا صهاينه

اقسم بالله لو اتكلم عبري ماراح القى كمية انحراف البوصله اللي نشوفها من الفلسطينيين معرف هل تركيا ساحرتهم هل قطر ساحرتهم مهو معقول ان هذي الافكار يسمح بنشرها في الاعلام العربي والفلسطيني

اما قولك انه غسل عقلنا وقلوبنا تطمن لست من الذين يؤيدون وجود اسرائيل اساسا ولو كنت مكان الامارات لن اقبل باقل من الاقصى والمقام الابراهيمي مقابل الاعتراف بهم لكن الامارات فعلت مافعله الفلسطينيين في اوسلو حجه بايخه ومؤقته وبدون مكسب

وبالاخير الارض ليست اماراتيه هيا فلسطينيه فإن كان راعي الارض مافيه خير في ارضه فلا يمكن ان يتبرع له احد

وشعارنا ( ارض لا نحميها لا نستحق العيش فيها. ) < وفلسطين لم تخلق لشعب هكذا يصرخ ويطبل لمن لا يستحق ويشتم من لا يطبع

الجهاد امام الفلسطينيين مثلهم مثل الافغاني او راح تستضيفونهم وراح يجونا ضيوف ومن الان اجهز الدله للفلسطينيين اولهم ابومازن

كم عضو من الموساد عندنا هنا؟ اتوقع لا يقل عن ١٠ ههههههههههه
طيب والافراد المتعاقدين؟ خمسمية؟
يا رجال عيب الكلام هذا تتهم اي واحد له رأي يختلف عنك انه عنصر استخبارات.
على بالك المنتدى مثل الفلسطينيين نصهم عملاء للموساد والنص الثاني للشينبيت؟ 😂

هؤلاء ثلة من شباب القدس في إنتفاضة السكاكين
هؤلاء يمثلون أغلب الشعب الفلسطيني في كل مكان

هذا ما زرع في رؤسكم لكن الواقع خير هيك
علشان هيك انتم او من يفرح لهكذا خيانة

الحقيقه ليست على كيفك

روح البس شماغ وثوب وعقال وتظاهر انك سعودي جاي تصلي بالاقصى وادخل مدينه القدس وسوف تعرف قومك على حقيقتهم

هذا هو الموقف السعودي الرسمي من " القضية الفلسطينية " من يخالف هذه السياسة في هذا المنتدى او غيره لا يمثل إلا نفسها
حفظ الله الامام سليل الامه حامى حمى العرب 😍😍

مثل حقين حساب سعوديين ضد التطبيع بتويتر

ههههههه
ايه 😂
ترا له مشاركة انحذفت هنا يقول (انا كمواطن سعودي) والله اني قلت هذا نفس خط حساب الاميرة سحاب بنت عبدالله واالي يردون على حساب جيفارا الباحة 😂😂😂😂😂😂

على الفلسطيني أن يدرك أن عهد التطاول على الخليج بدون رد انتهى

تحترم الناس يحترمونك

تعمل علاقات مع عدوهم يعملون علاقات مع عدوك

ترش بلدانهم بالماء .. يرشون بلدك بالدم

الخليجيين الطيبين الذين يتغاضون عن خطاب الكراهية الفلسطيني ماتوا عندما هتفتم بالكيماوي يا صدام من الخفجي للدمام

عالم غريبة سب في الامارات و السعودية وتطبيل لـ قطر و تركيا في تويتر رغم وجود علاقات قديمة بين قطر و تركيا و الصهاينة

وزعلانين من دولة ليس لها علاقة في مشكلتهم اللي هم بانفسهم يرفضون حلها

عالم غريبة

أتمنى اقامة علاقات سعودية اسرائيلية لـ سبب واحد ( افتح خريطة السناب على الديرة اللي أنت خابر وتشوف رقص الضحية مع العدو )

ما يحصل هنا هو محاوله لأغلاق الموضوع من مجموعه معينه ....
احدهم يدعي أن الأقصى بجعران والآخر يقول لا قدسية للأقصى ......

انا عن نفسي رح استعمل زر تجاهل من الان ........

وتبقى الفضيحه مدوية

والله انك ضعيف
ترا حتى الامارات على نفس هذا النهج الطي لا يتعارض مع اقامة علاقات مع اسرائيل.
يعني تصريح رسمي لا تعطيه اكبر من حجمه.

طيب والافراد المتعاقدين؟ خمسمية؟
يا رجال عيب الكلام هذا تتهم اي واحد له رأي يختلف عنك انه عنصر استخبارات.
على بالك المنتدى مثل الفلسطينيين نصهم عملاء للموساد والنص الثاني للشينبيت؟ 😂
انا اعلم رأي الشارع العربي جيداً.

تستطيع الذهاب الى وسائل التواصل الاجتماعي وقياسه بنفسك. التحركات المنظمة لتغير الرأي يمكن اكتشافها وقياسها بكل سهولة 😉

المكاومة الان.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى