اوكرانيا تعفي السعوديين والعمانيين من التأشيرة

بقولك على معلومة وبتستغرب منها
الاوكرانيين يكرهون الاتراك أكثر من كرههم للعرب.

هذا الكلام اخذته وشفته من تعامل الاوكرانيين مع السياح الاتراك وخصوصاً في اوديسا تحديداً.
يكرهون الاتراك كره العمى.
بالله من يحب الاتراك في هالعالم.؟

وش دعوة يابوليان مطاياهم موجودين بالمنتدى وتشوفهم كل يوم ..
يدوبون بدباديبهم ..
اتكلم عن الاوادم اللي عندهم تفكير ومشاعر..
مو البهايم
ما اذكر ادمي متزن يحب الاتراك الا اذا كان مطية زي ما تفضلت

انا اقصد المنظر العام في اوكرانيا ودود وسياحي وما شفت فيها ما يدعو للأحساس بعدم الأمان.

مصر مافيها جماعات وعصابات عنصرية ومسلحة.
فرق كبير بين مصر بوجود عصابات لغرض السرقة .. وبين اوكرانيا وعصابات لغرض القتل والعنصرية

أنا حصل لي موقف بغيت أروح فيها في كييف .. كنت خارج من ****** ومعي طير يحبه قلبك.
الشاهد اني كل ماقابلني احد اقول له اني امريكي لأن بشرتي حنطية غامقة ( الاكسنت الامريكي مساعدني بحكم دراستي في امريكا لسنوات طويلة).
وانا طالع في الشارع والساعة ١ ونص الصبح لقيت ٥ اشخاص مقابلينا ولما تجاوزناهم .. رجعوا ومشوا وروانا.

أنا فعلياً بحكم ضعف لغتي في الاوكرانية ماادري هم يسولفون او الا يتنمرون لذلك كنت متجاهل.
الطير اللي معي حس اني ماادري وين الله حاطني، اللي معي حس ان الوضع خطير .. وألتف طيري على الشباب وقال كلام بالاوكراني ...

وبشكل سلس ديورو الشباب ولااحد اعترض لنا
لما سألت الطير وش قال لهم! قال لي: "قلت لهم ترى الرجل الي معي امريكي .. انتبهوا تضرونه".

كانوا يحسبوني من ذوي البشرة الملونة من العالم الثالث .. لو ماكان معي احد .. كان ماسولفت معكم.

فرق كبير بين مصر بوجود عصابات لغرض السرقة .. وبين اوكرانيا وعصابات لغرض القتل والعنصرية

أنا حصل لي موقف بغيت أروح فيها في كييف .. كنت خارج من ****** ومعي طير يحبه قلبك.
الشاهد اني كل ماقابلني احد اقول له اني امريكي لأن بشرتي حنطية غامقة ( الاكسنت الامريكي مساعدني بحكم دراستي في امريكا لسنوات طويلة).
وانا طالع في الشارع والساعة ١ ونص الصبح لقيت ٥ اشخاص مقابلينا ولما تجاوزناهم .. رجعوا ومشوا وروانا.

أنا فعلياً بحكم ضعف لغتي في الاوكرانية ماادري هم يسولفون او الا يتنمرون لذلك كنت متجاهل.
الطير اللي معي حس اني ماادري وين الله حاطني، اللي معي حس ان الوضع خطير .. وألتف طيري على الشباب وقال كلام بالاوكراني ...

لما سألت الطير وش قال لهم! قال لي: "قلت لهم ترى الرجل الي معي امريكي .. انتبهوا تضرونه".

كانوا يحسبوني من ذوي البشرة الملونة من العالم الثالث .. لو ماكان معي احد .. كان ماسولفت معكم.
الحمد لله على السلامة

ويشكر الطير على موقفه البطولي ?

الحمد لله على سلامتك , كنت رحت فيها هههههه

الحمد لله على السلامة
لكل من شكك بكلامي هذا اخونا كاد ان يفقد حياته في اوكرانيا

حقيقة روسيا معذورة في الاوكرانيين

كثير تغيرت نظرته للروسين خصوصا بعد كأس العالم 2018
كل الي راحوا هناك يمدحون تعامل الشعب الروسي معهم وكانوا ماخذين صورة خاطئة سابقا ..

لاتقارن الشعب الروسي باية دولة من اوروبا الشرقية حقيقة روسيا تختلف تماما

فيه سفارة سعودية في اوكرانيا
كييف مسيطرين عليها النيو نازيز.

ماقدرت اتحمل يومين فيها ورجعت لأوديسا مباشرة.

تعرف ليش اوديسا شعبها مسالم ؟ لان اغلب سكان اوديسا من القومية الروسية

الحمد لله على السلامة
لكل من شكك بكلامي هذا اخونا كاد ان يفقد حياته في اوكرانيا

حقيقة روسيا معذورة في الاوكرانيين
نحسن اخلاقهم ماعليكم بنرسل لهم دعاة مثل غيرهم ? حتى لو ما استفدنا سياحه نستفيد من دخولهم للاسلام كما استفدنا من التكلنوجيا والزراعه معهم

ولا تنسى ان تركيا نفس الاوكرانيين في الجرائم ضد السياح ومازال الناس يذهبون لها

نحسن اخلاقهم ماعليكم بنرسل لهم دعاة مثل غيرهم ? حتى لو ما استفدنا سياحه نستفيد من دخولهم للاسلام كما استفدنا من التكلنوجيا والزراعه معهم

ولا تنسى ان تركيا نفس الاوكرانيين في الجرائم ضد السياح ومازال الناس يذهبون لها

انت جلدك يحكك ههههههه
الاتراك يعتدون عليك بهدف السرقة يعني تطلع اللي بجيبك ياخذونه ويخلونك عايش
العصابات النازية في اوكرانيا تطلع لهم فلوس تعطيهم ساعتك مافيه فاثده ضاربينك ضاربينك عاد يعتمد اذا الضرب خفيف او ضرب يفضي للموت مثل ماصار مع السايح السعودي اللي انقتل

انت جلدك يحكك ههههههه
الاتراك يعتدون عليك بهدف السرقة يعني تطلع اللي بجيبك ياخذونه ويخلونك عايش
العصابات النازية في اوكرانيا تطلع لهم فلوس تعطيهم ساعتك مافيه فاثده ضاربينك ضاربينك عاد يعتمد اذا الضرب خفيف او ضرب يفضي للموت مثل ماصار مع السايح السعودي اللي انقتل
صارت جرائم ضد سعوديين وعمليات عنصريه ضد اب واسرته عيني عينك في تركيا مهو بس سرقه كراهيه مباشره من الشعب نفسه رغم ان حاكمنا اخر حكام السعوديه الاولى قتل عندهم وبغدر الا ان الاتراك يعيشون في السعوديه بنعيم ولا عمري سمعت اعتداء سعودي على مواطن تركي ?‍♂️ الجرائد السعوديه من سنوات طويله رغم الخصومه معا اردوغان ماشفت صفحه وحده فيها اعتداء سعودي على تركي سواء عنصريه او مضاربه عاديه

عودة
أعلى