الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جميل جدا
اعدائنا لا يمنعهم شي من العمل ضدنا ، اعتقد حان الوقت للتواصل مع الاسرائيليين و نشوف وقتها حماس وش رأيها

جميل جدا
اعدائنا لا يمنعهم شي من العمل ضدنا ، اعتقد حان الوقت للتواصل مع الاسرائيليين و نشوف وقتها حماس وش رأيها
طبعا عشان نتوسط لاطلاق صراح اسرى حماس من سجون العدوان بهدف نبيل وسامي مثلهم فقط

مع اختلافى مع الحوثيين لكن موقف مشرف وجميل عرضهم اخراج سجناء حماس من السعودية مقابل الطيارين .. كان ممكن يساومو بيهم فى شئ آخر لمنفعتهم الشخصية??

طبعا عشان نتوسط لاطلاق صراح اسرى حماس من سجون العدوان بهدف نبيل وسامي مثلهم فقط
ياعمي ذولا نزلت طيارة مساعدات إماراتية للفلسطينيين في مطار اسرائيلي قعدو يجعرو على اساس هم عمرهم مادخلوا اسرائيل ?

جميل جدا
اكبر خطا هم يبون يثبون علينا العماله ? والاسرائيليين يريدون الاستفاده من البهام الحمساويه والفلسطينيين والواجب علينا ناخذ مصالحنا بدون فائده للاسرائيلي ولا السياسي الفلسطيني

الاقرب لنا اغلاق الحنفيه لابومازن وحماس والباب مايحتاج امام اسرائيل مسدود

بعد كذا سيكون حال ابومازن وحماس نفس حلال لبنان حاليا عندما اغلق الخليج حنفيته عن لبنان هكذا لا طلعنا عملاء لاحد ولا اعطينا دوله لاسرائيل ولا خسرنا فلوسنا في سياسيين فلسطين وامام عامة شعب فلسطين اما ان يحررو ارضهم مثل الرجاجيل او يهاجر منها او يقعو في الاحتلال الكامل < قرارهم وفي يدهم لن نصرف اموال ليحصلو على اوقات يشتمونا فيها

الارض لمن يضحي بدمه فيها وليس لمن يتاجر بها

مع اختلافى مع الحوثيين لكن موقف مشرف وجميل عرضهم اخراج سجناء حماس من السعودية مقابل الطيارين .. كان ممكن يساومو بيهم فى شئ آخر لمنفعتهم الشخصية??
وهذي مساومه لمنفعه شخصيه امام العالم العربي والاسلامي ? (السمعه وتضامن) اما طيارين ماسمعنا

يعترفون ان حماس فرع من افرع الحرس الثوري بعدها يستغربون ادراجه بقوائم الارهاب

عندما يحدث هذا مع اسرى جنود من جيش بلدك قرر ماتشاء بالمساومات

مع اخت
مع اختلافي مع ابي احمد لكن موقفه يدرس في إكمال بناء السد و تسحيب مصر من مفاوضات الى مفاوضات وجعلها مشتته معتمده على حلفان ابي احمد انه مابيضرهاش ? كم تحتاج دول عربية من عبقرية هذا الحبشي الذكي لازال و سيزال يلاعب الدولة المصرية على تعطيشها . او بيع الماء لها ؟ بالتأكيد كلاهما سيئ لمصر و خصمها قوي جدا و متفوق حاليا و غالبا سيحصل على مايريده .
لكنه درس بالتأكيد للسيسي ابعد عن الحلفان في السياسة

جمع تبرعات لجهات خارجية

كلامي خارج الموضوع
عندي فكره لي و لك علشان نخلي فيوزات الاخونجية تحترق ، انت كنت حاط صورة خطاب و الاخونجية هني هاجموك تخيل لو تحط صوره السيد قطب و انا حسن البنا و نستمر في جلدهم هههههههههههههههههههه

كلاب فلوس خل اليهود يعطونهم فلوس بكره يصيرون مع اليهود معروفين من اول جماعة الكظية المهم انهم مالهم الا دق خشوم

كلامي خارج الموضوع
عندي فكره لي و لك علشان نخلي فيوزات الاخونجية تحترق ، انت كنت حاط صورة خطاب و الاخونجية هني هاجموك تخيل لو تحط صوره السيد قطب و انا حسن البنا و نستمر في جلدهم هههههههههههههههههههه
بدال ما يناقشون كلامك يناقشون صورتك ويقولون شلون حاط صورة خطاب وانت تؤيد روسيا مدري من قال لهم اني اردوغان حليف روسيا ?

هل اعضاء حماس المقبوض عليهم بقضية جنائية ام لإنضمامهم لجماعة ارهابية ؟
قضية جمع اموال بعد اعلان منع الجمع دون اذن الدوله هذا هو وليس القبض بسبب كونهم حمساويه (لانه طول عمرهم عايشين بالسعوديه) ويمكن لن الوضع لم يتوقف عند قضية جمع الاموال بل تجاوز

مع اخت

مع اختلافي مع ابي احمد لكن موقفه يدرس في إكمال بناء السد و تسحيب مصر من مفاوضات الى مفاوضات وجعلها مشتته معتمده على حلفان ابي احمد انه مابيضرهاش ? كم تحتاج دول عربية من عبقرية هذا الحبشي الذكي لازال و سيزال يلاعب الدولة المصرية على تعطيشها . او بيع الماء لها ؟ بالتأكيد كلاهما سيئ لمصر و خصمها قوي جدا و متفوق حاليا و غالبا سيحصل على مايريده .
لكنه درس بالتأكيد للسيسي ابعد عن الحلفان في السياسة
اثيوبيا عسكريا ضعيفه لا مقارنه معا مصر ? لكن بعدد سكاني هيا موازيه لمصر

اما موضوع الداعمين لا يوجد داعم مالي لاثيوبيا الا قطر واسرائيل وكليهما معا كورونا لايستطيعون فتح الحنفيه ? ومعك في موضوع ان رئيس اثيوبيا يخترع المفاوضات للتعطيل لكن هذا يدل على الخوف من ردت الفعل كالهجوم على السد وتدميره وكذا خساره ماليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى