الوفاق يتحدث عن تدمير منظومة دفاع جوي روسية في الجفرة

water is wet !
من المعلوم عن وجود الكورال في ثلاث نقاط حاليا والكركوت ايضا معروفة مواقعه والهوك ايضا !
نحن نتكلم عن مافي الوطية ! ليس كل مايوجد في ليبيا تم ارساله للوطية ، الاتراك لتوهم كانو يرسلون في التجهيزات لها ، ومنها كان الهوك والكلكان . هو حرفيا يذكر وجهتها ! (حتا وهو مصدر مضروب مثل مدونة مينادفنس)

والهدف تكوين نضام ""multicouche "" لكن تم ضرب القاعدة بعد رابع قافلة تصل لها و هم في طور ذلك كsabotage .

نبي دليل قاطع صور أو على الاقل اعتراف من طرف الجيش العربي الليبي أو الروس ..

بعدين اذا صدق العلوج بهذا فهم تطاولت على الروس والروس شغالين إهانة بشيخ الخرفان نازلين طالعين

سيف لماذا تسقطون مقاتله قردوغان في البحر مو عيب عليكم ولا علشان الميراج ٩ مرهمه مكينه لكزس تحوسون الخليفه عيب ياخي ?????

:)) (y)

ان صح ذلك فهذا العرق العنجهي المكابر لا يفهم الا باللطم على رأسه ومن ثم سيخضع رغما عن انفه ..

سواء الخبر صحيح ام لا, فضرب الروس في الپانتسير شيء روتيني ، انا حتا عندي موضوع لمتابعة قصف الپانتسير (متابعة مستمرة ? )

سواء الخبر صحيح ام لا, فضرب الروس في الپانتسير شيء روتيني ، انا حتا عندي موضوع لمتابعة قصف الپانتسير (متابعة مستمرة ? )
هل التور ام نفس الوضع ام افضل؟
اليس افضل ضد الدرون ورادار 360 درجه

جميلة الديلتا التي تبدع في الارتفاعات العالية/السرعات العالية .. بتوليفة الميكا الحراري والكهرومغناطيسي ومعدة حرب الكترونية تعتمد مبادئ DRFM ..

وطيارين محترفين في الدوجفايت والBVR ..

ليس للأتراك قدرة على المغامرة لأنهم (وبنسبة شبه مؤكدة) قد يتحولون لطعام للسوبريم والسيباس ..

صاروخ كل مداه NEZ = فرض الأدب رغما عن انوف الترك

في ناس غريبة اوي تبرر ان الكورال مش في الوطية و ديه ناس جاهلة و تلجا للسفسطة لان مفيش شخص جاهل واحد مش هيحمي القاعدة الأساسية بتاعته بكل المنظومات ال عنده بما فيها الكورال يعني تم نشر الكورال في طرابلس للحماية من كام درون و طيارات سوفيتية عتيقة و لن يتم نشره في الوطية ال كانت هيتم إعلانها قاعدة تركية خالص للدرجة ديه وصل بيكم السفسطة و صور الأقمار الصناعية أكدت علي وجود الكورال في الوطية منظركم عرا أوي ههه

جميلة الديلتا التي تبدع في الارتفاعات العالية/السرعات العالية .. بتوليفة الميكا الحراري والكهرومغناطيسي ومعدة حرب الكترونية تعتمد مبادئ DRFM ..

ليس للأتراك قدرة على المغامرة لأنهم (وبنسبة شبه مؤكدة) قد يتحولون لطعام للسوبريم والسيباس ..

ممكن توضح اكتر؟

قصده الميراج الاماراتيه
انا فاهم لكن مش عارف قصده ع موضوع الوطيه
ولا النهارده بان كان في اشتباك مثلا او بوادر اشتباك لان الميكا صاروخ جو جو ولا استخدام له ف الوطيه ان كانت الامارات الفاعله

ممكن توضح اكتر؟

اردوغان: المجهولة متطورة جداً لا طاقة لنا بها يا خرفاني???

امنية اردوغان يعرف منو اللي ضربه لا اكثر ولا اقل?

اردوغان: المجهولة متطورة جداً لا طاقة لنا بها يا خرفاني???

امنية اردوغان يعرف منو اللي ضربه لا اكثر ولا اقل?

في انتظار وصول السوخوي علي راي الجزائريين المشحاط قادم ههههه

عودة
أعلى