تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

هوا ياننبطح ونلحس حذاء الاتراك ضد مصالح بلدنا يا نبقا زي احمد موسي
يا اخي احمد موسي فعلا انسان برأس حمار وطبال برخصه
بس علي الاقل بيطبل لبلده
غيره بيطبل للاجنبي التركي ولا يدافع عن بلده دا اسمه ايه
اقولك انا دا اسمه تعريصصصص رسمي
لا يا حبيبي محدش قالك تنبطح ومحدش طبل لتركيا انا بتكلم على العقلية عند بعض الشباب ياحبيبي البلد لاتقاس بشخص وزي مليك راي الناس برضو لديها راي يعني انت بتحب تطبل لشخص غيرك مش عاوز يطبل وعاوز يعمل العكس بسيطة حاولو تتقبلوا الراي الاخر وانا كلامي مع الاخ من المغرب واشرحلو ليه بعض الشباب يتصرفو كدة محدش جبرك عل حاجة كل واحد ولي رايه

منذ تدخل تركيا فى العمليات العسكرية فى ليبيا , تعودنا علي الهدوء الذي يسبق العاصفة

اعتقد ما يحدث اليومين الماضيين من هدوء ما هو الا استعداد لما هو قادم ولكن بشكل اكبر وقد يكون اوسع جغرافيا .

من شن الهجوم على المغرب ؟ تفضل لكن لا تحضر لي فيريوهات معز المطر
الهجوم على شخصي لن ينفع بشيئ هذا اولا.تانيا من يكون معتز مطر هدا لاتيك بفيدوهاته.يا اخي انت خارج النص ، ببحت بسيط على گوگل ستجد العديد من المواقع المغربية التي تكلمت عن الموضوع كدللك منار اسليمي اولا تاهو اخوان؟

صراحه محاولاتك المستمره في تقزيم دور مصر في الشأن الليبي مثيره للشفقه كلامك ممكن ينطبق علي دول اخري قرارها ليس ملك يدها انما مصر ياعزيزي بعيدا عن العواطف ع قولتك مكانتها السياسيه والعسكريه تجبر الجميع علي احترامها ولن يكون هناك حل في ليبيا الا بموافقه مصريه.
شكرآ
والله المثير للشفقة هي كمية التحليلات الاسطورية التي يتحفنا بها البعض ياعمري كما يقال الميدان ياحميدان تفضل هاي ليبيا قدامك لية مدخلتش لما الوفاق اخذت الحزام الغربي والوطية والمطار وترهونة وغيرها وغيرها رجاء متقوليش انو القوات انسحبت باوامر لان اي عيل عندة 7 سنين مش حيصدق الكلام دة والحين معركة سرت والهلال النفطي خلينا نشوف بقصر بن غشير المعركة طولت 10 ايام ويمكن اكثر وبالاخر كلنا نعرف حصل ايه في ناس عندها حالة خيال القوة او سمه ماشئت انو بلدي تعمل وتعمل وانو مهمهاش حد طيب فرضا اذا الوفاق خذ سرت اليومين الي جايين ومصر مدخلتش حيكون رايك ايه

في ناس اي حاجة متعجباش يتبعو اسلوب احمد موسى زي ما اي معارض لابو عيون جريئة يتهمو اخوان ولو كان مسيحي ولو كان من ابطال اكتوبر ثقافة احمد موسى اعذرهم هذا هو مستواهم في النقاش
واذا كان الاصطفاف بجانب البلد تطبيل
فالاستماته للدفاع عن بلد ليست بلدى هى عماله وارتزاق

دخلنا اليوم الخامس من معركة سرت والمحصلة هزيمة لميلشيات جيش الاحتلال التركي والتقهقر غرباً بفعل ضربات الطيران الموجعه

قلتها من قبل الصراع بين المصدرين القدام والجدد و الجزائر من حقها القلق فقد عانت في وجود نظام القذافي وتاريخيا العثمانيين حكمهم كان فترة إيجابية في الجزائر وليس كما عنينا في المشرق.. تونس وجود النهضة ووعود قطرية تركية لهم في حال سيطرتهم على الوضع في تونس بأن يكونوا مسار التصدير لأوروبا في غرب المتوسط بحكم صلاحية المياة الاقتصادية لتونس بذلك.. أما المغرب فقد عانى من دعم القذافي للبوليساريو ويخشون من تجدد ذلك ويعود مثلث الدعم القديم (موريتانيا والجزائر وليبيا) للواجهة من جديد كما أن وجهة النظر التركية بخصوص قانون البحار ستكون سابقة في حال تحقيقها تستند عليها المغرب في ترسيم الحدود البحرية مع جزر الخالدات (الكناري) المحتلة من اسبانيا.
لتصحيح
قصة صراعنا مع اسبانيا حول ترسيم الحدود مع جزر الكناري و ليس ملكيتها
جزر الكناري شبه مستقلين عن اسبانيا بعد نضالهم مع المملكة الاسبانية في القرن الماضي
اما صراع حول حقوق الملكية هو عن مدن سبتة و مليلية و بعض الجزر في بحر البرهان - البوران

الهجوم على شخصي لن ينفع بشيئ هذا اولا.تانيا من يكون معتز مطر هدا لاتيك بفيدوهاته.يا اخي انت خارج النص ، ببحت بسيط على گوگل ستجد العديد من المواقع المغربية التي تكلمت عن الموضوع كدللك منار اسليمي اولا تاهو اخوان؟
في المغرب، المحللين السياسيين مجرد خرفان، و أعلم جيدا ما يعني مصطلح خرفان بالنسبة لك
منار السليمي مجرد مرتزق، عندما قفلت الإمارات التمويل عنه، إتجه لمهاجمتها

واذا كان الاصطفاف بجانب البلد تطبيل
فالاستماته للدفاع عن بلد ليست بلدى هى عماله وارتزاق
اولا للعلم احمد موسى من وجهة نظري لا يطبل لمصر نما لشي اخر ويضر بمصلحة مصر ثانيا اي بلد تانية تقصد تركيا محدش طبل لها حكومة الوفاق اجل ندافع عنها لانها تمثل الشرعية واذا كان كلامي مش عاجبك اسال الامم المتحدة تقولك مين الشرعية ومين المتمرد ومين يدعم المتمرد

في المغرب، المحللين السياسيين مجرد خرفان، و أعلم جيدا ما يعني مصطلح خرفان بالنسبة لك
منار السليمي مجرد مرتزق، عندما قفلت الإمارات التمويل عنه، إتجه لمهاجمتها
اضن انك عندك مشكل الكل مرتزق واخوان وانت الوحيد اللدي على حق شكرا السلام عليكم

مقتل ١١ ارهابياً من مرتزقة الإحتلال التركي بضربة جوية ليلية اثناء فرارهم من جبهة سرت نحو مصراته

التعديل الأخير:
عودة
أعلى