تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الحشود من اجل المنطقة الوسطى كلها " من سرت الى اجدابيا "
L I’ll
الذي افهمه أنا من الحرب الإعلامية و البروبغاندا هو ضرب الروح المعنوية للعدو في ارض المعركة...

أنا لا افهم لماذا يستخدم هذا السلاح هنا في المنتدي الذي أغلبية أعضاءه مدنيين أو غير لييين؟؟؟

ارحمونا بالله عليكم فقط اصبح الأمر لا يطاق....

هذه الصور المدروجة فوق من احدي احتفالات المدينة التركية في ليبيا مصراته بنكبة فبراير اللعينة...:

ادخل ع اليوتيوب و ستجدها

الكل بنكر و على رأسها الإمارات !
طرف ثالث ، الأردن لم يصدر المدرعات مباشرة ، إما عن طريق الإمارات أو مصر
هنعتبر كلامك فرضيا
images (3).jpeg

L I’ll
الذي افهمه أنا من الحرب الإعلامية و البروبغاندا هو ضرب الروح المعنوية للعدو في ارض المعركة...

أنا لا افهم لماذا يستخدم هذا السلاح هنا في المنتدي الذي أغلبية أعضاءه مدنيين أو غير لييين؟؟؟

ارحمونا بالله عليكم فقط اصبح الأمر لا يطاق....

هذه الصور المدروجة فوق من احدي احتفالات المدينة التركية في ليبيا مصراته بنكبة فبراير اللعينة...:

ادخل ع اليوتيوب و ستجدها
لا اقصد الصورة
لكن حشود الوفاق غرب سرت هي حشود من اجل المنطقة الوسطى كلها " من سرت الى اجدابيا " و اردوغان صرح بهذا

كلام غير صحيح العديد من الدول العربيه لها تأثير علي الساحه العالميه ، السعوديه ألجمت اوروبا ايام ازاحة الاخوان في مصر
كلام صحيح.الاخوان مجرمين فقط في تلات دول عربية.لو كان لهم تاتير لاسقطوا بشار قبل التدخل الروسي او منعوا التدخل الروسي.لحاربوا الكيان الصهوني سياسيا لنرجع لموضوعنا ليبيا ساهمت سياستهم للتفرقة بين اللييين عوض جمعهم.الغرب لا يهمه انت او انا يهمه الصفقات الاقتصادية والتسليحية.مادمت لست ندا للغرب فانك ستدعن لسياستهم وهو مايحصل.لايوجد اي دولة عربية ندا للعالم الغربي.لدلك جزء متمسك بامريكا وبعض دول اروبا واخر بالروس.

الهبد لا دين له
الفكره انه معروف من الأول ان الدول دي داعمه للميليشيات انما روسيا كانت الحكومه الليبيه وتركيا يعولو علي تحييدها او اخراجها من المشهد لكن وضح انها مع الميليشيات قلبا وقالبا
عارف يا حذيفة فاضل مين يدعم اعلان القاهرة؟

انت ????

كلام صحيح.الاخوان مجرمين فقط في تلات دول عربية.لو كان لهم تاتير لاسقطوا بشار قبل التدخل الروسي او منعوا التدخل الروسي.لحاربوا الكيان الصهوني سياسيا لنرجع لموضوعنا ليبيا ساهمت سياستهم للتفرقة بين اللييين عوض جمعهم.الغرب لا يهمه انت او انا يهمه الصفقات الاقتصادية والتسليحية.مادمت لست ندا للغرب فانك ستدعن لسياستهم وهو مايحصل.لايوجد اي دولة عربية ندا للعالم الغربي.لدلك جزء متمسك بامريكا وبعض دول اروبا واخر بالروس.
الملفات عندك داخله في بعضها ، السياسه مش بتتعمل كده

التدخل التركي قلب الموازين و هدم مشروع يتم طبخه مند 2014
بعد رفض المبادرة المصرية و استمرار الحرب لم يتبقى لحفتر غير البكاء

عودة
أعلى