متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارك ميلي،: له فيديو بداية المظاهرات يذكر فيه: «لقد أقسمنا على الولاء لدستور الولايات المتحدة الأمريكية لحماية حقوق الجميع، وهذا ما نفعله».

ويبدو أنه يعارض زج الجيش حاليًا في المظاهرات
 
ياللعجب تدمير تمثال جورج واشنطون بنفس طريقة تدمير تمثال لينين
انها لعنة السوفييت .....لعنة خرجت من وسط ثلوج سيبيريا لتنتقم من اعدائها


وأين ذهبت بغداد ؟؟
 



papergc,500x,w,f8f8f8-pad,750x1000,f8f8f8.jpg
 
احببت ان اذكركم بكلامي قبل سنوات هذا احد اسمائي التي تخليت عنها اقرؤها ستجدون انها تنبأت بما يحدث الان

امريكا دولة غنية وقوية ...... شعبها خليط من شعوب العالم ..لا يمكن تدميرها بالاستنزاف ... حتى لو سقطت لها الف مقاتلة ...دخلت حرب في فيتنام سنوات طوال ... صرفت سبعة ترليونات دولار في حروبها في الشرق الاوسط وظلت قوية.... اتتها ازمة الرهن العقاري . واستمرت قوية .. لا يمكن هزيمة هذه الدولة عبر الاستنزاف... لانها فريدة من نوعها ... مفتاح السر لتدمير امريكا ليس النووي الروسي ... ولا اجتماع دول العالم عليها ....الشيء الوحيد الذي يدمر امريكا هو هدمها من الداخل ... واستغلال ازماتها الداخلية ...ودعم قوى اليمين المتطرف ... ونزعة العرق الابيض ... بالمقابل تهييج الليبراليين ... والجماعات السوداء ...
الاتحاد السوفييتي . سابقا ... تمت الاطاحة به بدون اطلاق رصاصة واحدة... تمت هزيمته ثقافيا ... عبر الجينز والكوكا كولا والمكدونالدز الامريكي ..وموسيقى الروك والبوب ..والوعد بنعيم وفردوس الحياة الرأسمالية ...كما كانت تروج له اذاعة صوت امريكا الناطقة بالروسية ...لشعوب كانت فقيرة وجائعة خلف الستار الحديدي الذي وضعه الشيوعيون ......وتواقة لحرية وراسمالية ورفاهية لاتوجد سوى في الاحلام ..!

وتقوية الشوفينية القومية التي ادت الى تفكك حلف وارسو ... والجمهوريات السوفييتية لاحقاً....

الدول العظمى ... مثل البشر ... عندما يصاب بالسرطان ... فهو يتدمر شيئا فشيئا من الداخل ... الى ان يستفحل المرض به ... وينهار الجسم... ويموت ..!!
 
دلينا مثل مغربي شهير يقول "باش كتقتل باش كتموت يا ملاك الموت" أي (كما تسلب ارواح الناس اليوم ستسلب روحك انت ايضا يا عزرائيل)
امريكا وربيع العربي والفوضى الخلاقة في كل الدول، اليوم نراها تتجرع من نفس الكأس، تحطيم ثمثال فخري لأقوى رؤساء الدولة، جيش موجه للشعب الثائر عل حقوقه، حرب مصالح بين المسؤولين من اجل السلطة على حساب الوضع..
ويبقى وجه ربك ذوالجلال والاكرام
 
احببت ان اذكركم بكلامي قبل سنوات هذا احد اسمائي التي تخليت عنها اقرؤها ستجدون انها تنبأت بما يحدث الان
الازمة الحقيقة لامريكا ستظهر بعد كورونا ... بعد الغلق الاقتصادي في اغلب دول العالم .. اغلب بلدان العالم صارت مستهلكة ولا تنتج يعني ستصرف اكثر واكثر وكل من عنده احتياطي بالدولار سيصرفه على السلع المتوفرة على قلتها ...امريكا بالمقابل تعود اليها مئات ملايير الدولارات لطلب السلع ... من اين ستعطي امريكا سلعها وخدماتها مقابل الدولار ... عندها ستحدث الكارثة الكبرى المنتظرة منذ عقود ... الاشهر القادمة ابتداءا من سبتمبر ستكون حاسمة في تحديد مسار امريكا والعالم
 
الايرانيين تهجين الشيبان الأولين حقينا

صاروا ينبلعون و الا اول كانوا هنود

يرفعون لاعمارهم يقولون حنا إريين زي الألمان

لكن تفضحهم جيناتهم ٦٠ بالمئة عرب و ٤٠ هنود
هههه زي الالمان وش جاب لجاب المشكلة بعض الناس هنا مصدقين
 
بوادر خلاف بين وزير الدفاع والرئيس ترامب
ان تسرع ترامب و اقاله بنرجسيته المعهودة فسيشتد سقوطه السياسي
 
بوادر خلاف بين وزير الدفاع والرئيس ترامب
ان تسرع ترامب و اقاله بنرجسيته المعهودة فسيشتد سقوطه السياسي

ترامب بدا بشكل جيد. عين اصحاب الكفاءات و العقول لكنه اللن اصبح يعين بناءة على الولاء. Arab style يعني
 
عودة
أعلى