إيقاف بدل غلاء المعيشة و رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة من (5%) إلى (15%)

ليته وضح وزير المالية هل بعد الازمة يرجع الأمر كما كان او لا الحين المواطن شايل همين هم الضريبة المرتفعة الحين، وهم هل تستمر بعد الازمة او لا

اذا عيوني وراسي ما احدثوا ردة فعل مضادة لاني اعاني من التدقيق في الاشياء ونظارتي لها ٦ سنين اظن ماغيرتها ولا راجعت طبيب عيون
راح اخذ ورقة وقلم واسجل نشرات وزارة العمل الاحصائية للربع الاول والثاني والثالث والرابع

لاني متأكد راح اشوف مهازل يندى لها الجبين بخصوص العاملين في القطاع الخاص وعدد التأشيرات المصدرة في مختلف القطاعات

البنزين على اسعار النفط وش دخل السالفه

كلامك شبه صحيح الضريبة ماهي على الدخل منهو يشتري بكل راتبه أغرض وحساب المواطن رح يزيد اكيد ويبد شهر ٧ ميلاد تصحيح

انا قلت تقريبا للتوضيح فقط

واصلا متوسط الرواتب اقل من ١٠ آلاف وقليل من الناس تدخر الغالب يصرف

وحساب المواطن مربوط بإشعار الوقود والكهرباء طالما انخفضت الأسعار حساب المواطن راح ينقص

لكن في النهاية هي أزمة والضرر سوف يقع على الكل الدولة ما قصت خلال هذه الفترة والحين المواطن يتعب شوي لين ربي يفرجها وتعود الأمور مثلما كانت وأفضل

مير لو الضريبة تزيد على المنتوجات الخارجية التي تشترى عبر النت أصرف وأكفى

كل شيء بيشمله الضريبة .. وهذا راح يؤدي إلى الاستعانة بالمنتجات الوطنية لأن المستهلك راح بيشوفها الارخص مقارنة بالمستورد.

ماعندي مشكلة ادفع %20 ضريبة

لكن الكل سواسيه
مواطن و مقيم

مهب شي على حساب شي ثاني

لابد من اولويات

اشوف انا انه من الفساد ان شخص راس ماله مليار ريال يدفع ضريبه مساويه لشخص راس ماله ١٠٠٠٠ ريال

بل من الظلم ان شخص واحد يمتلك مليار ريال بينما هنالك في نفس البلد اشخاص لا يمتلكون ١٠٠٠ ريال الثراء الفاحش فساد
يجب ان يكون هنالك حد اقصى لثراء

تجيك الضريبه الحكوميه مع شركات الشحن مايمديك

السوق الصيني يعجبك ارسله بس بتخفيض الفواتير وتبشر

شاشة اشتريتها ب ١٤٦٠ ريال مسجلها في الفاتور ٤٠٠ ريال وفر علي قيمة الضريبه والتخليص الجمركي

اي مشتريات فوق ١٠٠٠ ريال فيها تخليص جمري ٥٪؜

ماعندي مشكلة ضريبة ١٥% او حتى ٥٠%

بس تكفون ماني استفزازات
تكفون لانشوف هبات ودعم لدول الشحاذة اللي السنتهم لاتكف لحظة وحدة عن الشتائم والبذاءة التي تنم عن قذارة رضعوها من اثداء امهاتهم

الاعتماد على الشراء من المواقع العالميه ارخص بكثير

انا مهتم في التجارة الالكترونية .. لو اشتريت بكلة لبنت اخوك من علي بابا فراح بيلحق عليك 15% قيمة مضافة.
إي سلعة تنتج او تدخل السعودية لازم يشملها الضريبة المضافة. حتى مبيعات الشركات الخدمية كالاتصالات وغيرها برضو يشملها بعد

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى