قريبا ترحيل الجالية البرماوية من مكة الى بنغلاديش

لا اللي نزعت اللي في الجهة الشرقية جزء من الاعمدة والحرة الشرقية أخرها اللي عند كبري المشاة على تقاطع الاعمدة مع شارع الملك عبدالعزيز باقي الجهات مانزعت ملكياتها

مابعد كبري المشاة وقفه الملك سلمان ولا كانوا راح يسحبون الصكوك بعض البيوت شرواها ناس بدبل سعرها قبل التثمين في عهد الملك عبدالله لأن كان هدفهم التثمين عندهم واسطات في التثمين حتى في شارع فلسطين كذلك

مابعد كبري المشاة وقفه الملك سلمان ولا كانوا راح يسحبون الصكوك بعض البيوت شرواها ناس بدبل سعرها قبل التثمين في عهد الملك عبدالله لأن كان هدفهم التثمين عندهم واسطات في التثمين حتى في شارع فلسطين كذكلك
يارجل حتى الشهداء كانوا بيزيلونه والعصبة والمستراح وكله التجار بياكلون من ظهر الدولة
الحمد لله اللي وقفه الملك

بغض النظر ان ده اللي استغربت منو واستفسرت فيه واضح ان الممكله اكرمتهم فعلا وخلتهم زيهم زي ولاد البلد وعينتهم في جهات سياديه وده يدل على قلة اصلهم
بس قصة انو بيدور المهانه لنفسه لا يحبيبي ده مدفوع من القوى الغربيه لاغراض معينه الناس ده مبتطلعش تبيع العز اللي هيا فيه الا لما يكون ف ياحد خبيث وراها وهوا هيطلع بمصالح اكبر فهمت ازاي فعادي هتشوف منهم كتير وكل فكري ان مبداي واحد الخيانه والنفاق ابغض الامور على وجه الارض صراحه قلة الاصل والطعن بالظهر اقذر ما تراه عينك انا نفسي دمي انحرق مع اني لا ليا ناقه ولا جمل بالموضوع الغدار غدار والعرق دساس

والله كلامك صحيح

يارجل حتى الشهداء كانوا بيزيلونه والعصبة والمستراح وكله التجار بياكلون من ظهر الدولة
الحمد لله اللي وقفه الملك

ياراجل والله كثير
أنا سمعت بعض الناس إشترت بيوت قديمه في الشهداء والمصانع و إستغربت من السعر ولكن قلت ممكن إستثمار

الشهداء حي في المدينة
يا أخي بارك الله فيك الشهيد لا يسمّى شهيد إلا بعد الموت وفي حالات محدده..

أما من كان حي وعلى قيد الحياه ولو في المدينه لايعتبر شهيد ..

المكان لا يعطي للإنسان وصف الشهيد سواء في مكه أو المدينه..

ياراجل والله كثير
أنا سمعت بعض الناس إشترت بيوت قديمه في الشهداء والمصانع و إستغربت من السعر ولكن قلت ممكن إستثمار
هي كانت خطتهم داخل الدائري الثاني كله فنادق وضموا معها الشهداء عشان موقعها
يعني بالعربي تفريغ كامل للمدينة

الله يسعدكم ياخوان ١١ صفحة والظاهر الخبر فشنج ??

يا أخي بارك الله فيك الشهيد لا يسمّى شهيد إلا بعد الموت وفي حالات محدده..

أما من كان حي وعلى قيد الحياه ولو في المدينه لايعتبر شهيد ..

الالمكان لايعطي للإنسان وصف الشهيد سواء في مكه أو المدينه..
يسمونه حي الشهداء بسبب مقبرة شهداء احد فيه

عبدالولي الاركاني ما عنده جنسية سعودية ومحمد ايوب ابوه موجود من عهد الملك عبدالعزيز وولد قبل وصول البرماوية في عهد الملك فيصل.
انا الي اعرفه انه حصل على الجنسية السعودية
ولكن لست متأكد

من لا يعرف الاركاني

هذا على افتراض صحة الخبر بوجود عسكري سعودي من أصول بورمية
مع أني لم أشاهد هذا في حياتي اطلاقاً والعهدة على الراوي

لا الخبر صحيح وأنا شفت بعيني .
وعند سؤالي كيف . . . موب لازم أب عن جد قيل لي يمكن يكون حصل خطأ وتم قبوله .
لكن واضحه يا فساد يا إهمال .

لا الخبر صحيح وأنا شفت بعيني .
وعند سؤالي كيف . . . موب لازم أب عن جد قيل لي يمكن يكون حصل خطأ وتم قبوله .
لكن واضحه يا فساد يا إهمال .
الأفراد يدخلون عادي في الأمن العام

عبدالولي الاركاني ما عنده جنسية سعودية ومحمد ايوب ابوه موجود من عهد الملك عبدالعزيز وولد قبل وصول البرماوية في عهد الملك فيصل.

هجرات البرماوية امتدت لثلاث هجرات ، لا أذكر تواريخها بالظبط
لكن أول هجرة أخذت الجنسيه أما الثانية فقليل منها من أخذ الجنسيه والثالثه لا .

الآن النكاسة من يسكنها هم بنقال وليسوا بورميين ، بعضهم يدعي بأنه بورمي لكي لا يهجر ويستفيد من التسهيلات والأكثرية متخلفين يخفون أوراقهم الثبوتيه .

بالنسبه للغتهم لست متأكد لكن أحدهم أكد لي بأنها مختلفه، البورمي لا يفهم لغة البنجلاديشي والبنجلاديشي لا يفهم البورمي .

عودة
أعلى