تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

ليست فوتوشوب
الحساب موجود على انستغرام و يمكن التأكد منه

ممكن يكون على الحدود مع ليبيا عادى و هو اختار المكان للصورة فى ليبيا الصور مش فى وضع قتالى حتى ..طبرق حوالى 120 كم من السلوم على ما اعتقد

وشفت الصورة على حسابه?? احنا فى رمضان :D
انت هتشككني في نفسي ليه ?
ايوة انا امبارح لما حد نزل الخبر علي المنتدي دوست علي الصورة ومن الصورة دوست علي حسابه وظهرلي حسابه وصور تانية شوفتها وهو في الجيش

هكدب ليه?

عشان كدا قلت انه لما عرف ان صورته اتنشرت عمل حسابه private ?‍♂️?‍♂️

انت هتشككني في نفسي ليه ?
ايوة انا امبارح لما حد نزل الخبر علي المنتدي دوست علي الصورة ومن الصورة دوست علي حسابه وظهرلي حسابه وصور تانية شوفتها وهو في الجيش

هكدب ليه?

عشان كدا قلت انه لما عرف ان صورته اتنشرت عمل حسابه private ?‍♂️?‍♂️
انا قولت اتأكد بس :D
على اى حال لو فيه قوات مصرية فى شرق ليبيا الموضوع مكنش هيستخبى وكان هيتعرف.

طبرق وسط ليبيا وبعيدةعن الحدود المصرية بـ150 كلم
أمر مفروغ منه ان يدخل الجيش المصري الاراضي الليبية دعما لحفتر
هناك تفاهم بينهم وبين الامارات وحفتر منجهة في مقابل تركيا وحكومة السراج
الاطراف بينة

عاجل ظهور الجنود المصريين في مصراتة

:ضحكه:

عاجل ظهور الجنود المصريين في مصراتة

مشاهدة المرفق 262159

:ضحكه:

انت هنا ساركاستك او تحاول تمييع الخبر او تزييفه ، المفروض الإدارة تتصرف معك وليس تعملك لايك لردك ، مع العلم ان الصور حقيقة و من دخل امس على حسابه شاهدها ، الصورة الاصلية التي قمت انت بتزويرها هي في طبرق ليبيا.

الأن :

إشتباكات في الجنوب و الجنوب الغربي لمخيم حمزة .

قصف لسلاح الجو الليبي على مليشيات حفتر المحاصرة في واد الربيع .

في آطار التعاون المغاربي
إتصال هاتفي بين وزير الخارجية التونسي و نظيره المغربي حول تطور الاوضاع في ليبيا.

الخارجية التونسية أفادت في بيان لها أمس السبت بحسب موقعها الرسمي بأن الوزيرين أجريا مكالمة هاتفية تطرقت خصوصاً إلى تطورات الوضع في ليبيا، حيث أكد الجانبان على أهمية إيجاد حل سياسي توافقي للأزمة في البلاد.

وشدد الوزيران على ضرورة أن يستند أي حلّ للأزمة الليبيّة إلى قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بما من شأنه أن يضمن وحدة ليبيا وأمن واستقرار شعبها الشقيق، وفق البيان.

كما أضافت الوزارة في البيان أن الجانبين تبادلا وجهات النظر بخصوص تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما جائحة فيروس “كورونا” المستجد وجهود البلدين لاحتواء تداعياتها الصحية والاقتصادية.

الان:
غارة على قاعدة الوطية الإستراتيجية
الغارة إستهدفت مخزن للذخيرة.

عودة
أعلى