المجلس الأنتقالي في جنوب اليمن يتمرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني ينقال لك تبي تنرفزه عشان يرد عليك و تشب بين الاماراتيين و السعوديين ؟

ترى الكلام ماعليه جمرك سمعت مني؟

و خذ العلم الي يجمد ع الشارب ، سواليفك هذه تقولها لربعك الي وياك بلعبة ببحي و انت مشغل شيلة : اخذ حقه بدق خشوم ، و عيش الدور

و اذ انت ردي ما تقدر الرجال ، لا تدق صدرك و تعمم ع اساس انك تمثل السعوديه ، انت مجرد اسم مستخدم بمنتدى لا طلعت و لا نزلت

قدرك لا تتعداه و ثمن كلامك و الحشمه لاخوان نوره و لا انت مب كفو
ان كنت انت من ربع ببجي والشيلات فهاذي مشكلتك انا ماني منهم وبكيفهم اما سالفة ما تقدر الرجال فهذا شي مضحك جداً وواضح انك من الانفعاليين بزيادة اهدى شوي الله يصلحك وشوف الواقع اللي الجميع يتكلم عنه مو بس انا ،المتمردين في الجنوب مدعومين من الامارات و قادتهم موجودين في الامارات و يصرحون من الامارات لهذا لن اسكت وسأتحدث عن رأيي بكل صراحة عن الامارات او غيرها واليمن لن ينقسم بأمر
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

التعديل الأخير:
للامانة وانا سعودي . مع توجه الانفصال؟

ماذا قدمت الشرعية . وماذا قدم الجيش الشرعي؟ اخرتها الجوف مشى وخلااها وباع الاسسلحة
بالعكس لو بيدي قرار صالحت اهل الجنوب لكم دولة مقابل تقاتلون الحوثي معي
وامدهم بالسلاح والاعتاد واقعد مثل المتفرج
الانفصالي سيوجه سلاحه عليك مثل الحوثي التاريخ شاهد

المهم لن يستمر هذا التمرد والرجال اليوم سينهون احلامهم

بما ان كل الشباب عارف الوضع في اليمن انا اقترح بلاش تحليل الوضع فقط نهتم بمتابعة الأخبار

الوضع في اليمن باختصار شديد الإمارات تريد انفصال الجنوب على حساب امن وسلامة الأراضي السعودية يعني حوثي في الجنوب وحوثي في الشمال.

لا تؤاخذني أخي ..... ما هو الضرر الذي سيصيب أمن المملكه في حالة انفصال الجنوب...!؟

لا تؤاخذني أخي ..... ما هو الضرر الذي سيصيب أمن المملكه في حالة انفصال الجنوب...!؟
انا بخبرك راح تصير دولتين وحدة حوثية تتحكم بها ايران والثانية يتحكم بها داعمي الانتقالي الذين هم نفسهم داعمي بشار وينفذون اجندة ايران ويدعون معاداتها

للتذكير فقط (مليشيات تابعة لدول وليست حكومة مثل الحوثي المدعم من إيران) يعني عملاء

دع أجندتك السياسيه جانبا أولًا ولنتكلم بالمنطق ...... أهل الشمال يريدون الحوثي وأهل الجنوب يريدون دولتهم ... أين الضرر المباشر على السعوديه ...!؟
ومن اسس المجلس الانتقالي ومن دعمه بالمال والسلاح والقرار السياسي ؟؟! ولا هذا بالمجان وليش قياداته في الامارات ويصرحون من الإمارات تقدر تقولي وليش هذا المجلس لن يوجه سلاحه على السعودية إذا صار خلاف مع داعمية ويكون ورقة ابتزاز في خاصرة السعودية مثل الحوثي

للتذكير فقط (مليشيات تابعة لدول وليست حكومة مثل الحوثي المدعم من إيران) يعني عملاء

لكن ما تأثير هذا المباشر على أمن المملكه ....!؟ خاصة أن الإمارات حليف أساسي للسعوديه .....
أتفهم ان تقول لي لو تم الإنفصال سيكون هناك اتفاقيات حدوديه جديده او خساره اقتصاديه للمملكة او حتى موجات نزوح جماعي .... هذه هي الأشياء الأساسيه التي ستضر السعوديه ..... هذا ما اقصده ..... خاصة أن أهل الشمال متماهين مع الحوثي بشكل كبير (عقائديا في المقام الأول ) ...... وأهل الجنوب .... ظاهريا يريدون الإنفصال ( لا أعلم السبب الرئيسي لذلك حقيقة)

تعتبر و لا ما تعتبر محدن درابك انت مجرد يوزر انتحاري لا طلعت و لا نزلت

قال اعتبر قال ، على اساس مصدر مرسوم ملكي حضرته

بل لأخبرك ان الشعب السعودي ليس كما تصوره لك الصحف والقنوات السعودية اللاجئة في دبي

طيب وش الحل : حكومة شرعية همه المال . ماهو الحل للخروج من هذا المستنقع
شف إلي اعرفة أن السعودية دخلت اليمن لكي لايكون مرتع لمليشيات تابعة لدول مثل العراق. أما الحل الله وحده يعلم

لكن ما تأثير هذا المباشر على أمن المملكه ....!؟ خاصة أن الإمارات حليف أساسي للسعوديه .....
أتفهم ان تقول لي لو تم الإنفصال سيكون هناك اتفاقيات حدوديه جديده او خساره اقتصاديه للمملكة او حتى موجات نزوح جماعي .... هذه هي الأشياء الأساسيه التي ستضر السعوديه ..... هذا ما اقصده ..... خاصة أن أهل الشمال متماهين مع الحوثي بشكل كبير (عقائديا في المقام الأول ) ...... وأهل الجنوب .... ظاهريا يريدون الإنفصال ( لا أعلم السبب الرئيسي لذلك حقيقة)

السبب الحقيقي انه مافي سبب ،

كان عذرهم انه الشرعيه راح تطلب انهاء التحالف و الخروج من اليمن و ساعتها راح يعتبر التدخل غزو و ندخل بسوالف جرابم حرب و من هالبزوطه

مع انه اساسا اليمن تحت البند السابع والشرعيه الي بدا معها التحالف تم تبديلها بالكامل و وضع واجهات جنوبيه و الاصلاح هو الي يصدر اوامره من للحكومه من سكرتارية رئاسة الجمهوريه و حاليا صار يمرر اوامر تركيا و قطر

لكن المعارضين اكثر من فئه ، في اخونجي و طبعا الامارات بالنسبه لهم سم زعاف ربي لك الحمد ،

و فريق اخر متأدلج شوي و ردي بطبعه ، و هذا مب مستغرب عليه يعارض

و في الي المعلومه غايبه اساسا عنه و ضايع بالطوشه و مقضيها معاهم معاهم

و في طبعا التافه الي خايف انه القطريين و الاخوان يطقطقون عليهم و يقولون لهم السعوديه تابعه للامارات و هنا يصير في انبعاج للإيجو

يعني عادي يشتم و يسب اهم و اقرب حليف عسكري و اقتصادي و سياسي و حليف حتى بالدم و موافق يسلم كل مكتسباته من عاصفة الحزم لتركيا و يكون عنده شمال حوثي و شرعيه اردوغانيه و لا يخلي احد يطقطق عليه

فخذ و خل و بالأخير هالمسأله كانت كاشفه و ارجع اقول الكلام ماعليه جمرك ، و شورنا بالتحالف بيد عقالنا ماهو بيد مهابيل ببجي
.

ومن اسس المجلس الانتقالي ومن دعمه بالمال والسلاح والقرار السياسي ؟؟! ولا هذا بالمجان وليش قياداته في الامارات ويصرحون من الإمارات تقدر تقولي وليش هذا المجلس لن يوجه سلاحه على السعودية إذا صار خلاف مع داعمية ويكون ورقة ابتزاز في خاصرة السعودية مثل الحوثي

يا عزيزي
ليس من مصلحة الإمارات ان تضر بحليفها الأساسي السعوديه ..... هناك خلافات تكتيكيه بين الحلفاء هذا طبيعي وصحي .... لكن هناك توافق إستراتيجي ......
الموقف من البدايه .... اذا لم يتدخل التحالف ..... كانت كل اليمن ستسقط تحت قبضة الحوثي ...... انت الآن استطعت استقطاب أهالي وقادة الجنوب لصالحك ..... فلتعلنها منطقة حكم ذاتي ودعمها اقتصاديا وضيق الخناق على الشمال الحوثي حتى يسقط داخليًا ودوليًا .

السبب الحقيقي انه مافي سبب ،

كان عذرهم انه الشرعيه راح تطلب انهاء التحالف و الخروج من اليمن و ساعتها راح يعتبر التدخل غزو و ندخل بسوالف جرابم حرب و من هالبزوطه

مع انه اساسا اليمن تحت البند السابع والشرعيه الي بدا معها التحالف تم تبديلها بالكامل و وضع واجهات جنوبيه و الاصلاح هو الي يصدر اوامره من للحكومه من سكرتارية رئاسة الجمهوريه و حاليا صار يمرر اوامر تركيا و قطر

لكن المعارضين اكثر من فئه ، في اخونجي و طبعا الامارات بالنسبه لهم سم زعاف ربي لك الحمد ،

و فريق اخر متأدلج شوي و ردي بطبعه ، و هذا مب مستغرب عليه يعارض

و في الي المعلومه غايبه اساسا عنه و ضايع بالطوشه و مقضيها معاهم معاهم

و في طبعا التافه الي خايف انه القطريين و الاخوان يطقطقون عليهم و يقولون لهم السعوديه تابعه للامارات و هنا يصير في انبعاج للإيجو

يعني عادي يشتم و يسب اهم و اقرب حليف عسكري و اقتصادي و سياسي و حليف حتى بالدم و موافق يسلم كل مكتسباته من عاصفة الحزم لتركيا و يكون عنده شمال حوثي و شرعيه اردوغانيه و لا يخلي احد يطقطق عليه

فخذ و خل و بالأخير هالمسأله كانت كاشفه و ارجع اقول الكلام ماعليه جمرك ، و شورنا بالتحالف بيد عقالنا ماهو بيد مهابيل ببجي
.

الحقيقه انا اريد بالفعل ان ارى وجهة نظر الإخوه هنا ..... فمن الممكن انهم يرون شيئا لا نراه قد يضر السعوديه ...... لذلك أردت رأيًا به معلومه ومنطقي ...... فنقاشي لم يتم مع هؤلاء الشتامين الشامتين في كل المواضيع ..... لكن مع اخ اكن له الإحترام abu ali @abu ali

رجعت اغنية الانفصال من جديد !
موقفي مرتبط بموقف المملكة السعودية لانها اكبر المتضررين والخاسرين من الحرب ضد الحوثي الارهابي و الانفصالي المرتزق

لأن البقية كلهم لاعبين من اجل الريادة الاقليمية وزيادة النفود متلهم متل الايراني والتركي .. لا فرق .. ولن يتضررو نهائيا من الحوثي او المرتزق بل بالعكس سيجنون الفوائد مع الحوثي ومع المرتزق بعد انهاء الدور السعودي باليمن .. وبكلمة واحدة ستصبح ايران حليف كما هو الحال الأن

اما البعض هنا فأنا لازلت حائر فيهم .. الفعل منهم ويقولك السبب الاخوان وقطر وايران وتركيا والجن الازرق ...
قول والله
?

الحقيقه انا اريد بالفعل ان ارى وجهة نظر الإخوه هنا ..... فمن الممكن انهم يرون شيئا لا نراه قد يضر السعوديه ...... لذلك أردت رأيًا به معلومه ومنطقي ...... فنقاشي لم يتم مع هؤلاء الشتامين الشامتين في كل المواضيع ..... لكن مع اخ اكن له الإحترام abu ali @abu ali
أخي الكريم اسعدك الله الاحترام والتقدير متبادل وللجميع بما فيهم الإخوة في الإمارات المجلس الانتقالي وقع وثيقت اتفاق في الرياض مع الحكومة الشرعية وتفقوا كلهم على أن العدو هو الحوثي لماذا في هذا الوقت بالذات يقوم المجلس الانتقالي بهذة الأعمال وتقويض الحكومة الشرعية المعترف بها من الامم المتحدة ؟؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى