رئاسة امن الدولة السعودية : مقتل مطلوب امني في تبوك

ماعاد عندهم ديار .... احتلها البوذيين

مدنهم موجودة وهي اصولهم
الوضع صار مزعج امنيا وصاروا يتدخلون بعدة اشياء

رحت ادور على ثريد بس نسيت اسم صاحبه
واعطيك نموذج على تدخلاتهم ومحاولة التجييش والمظاهرات

اذا ديارهم ماتبيهم ديرة T @the blamed قريبة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك اللهم وأتوب إليك

اذا ديارهم ماتبيهم ديرة @
the blamed
@the blamed قريبة

إلا على الطاري هو قنوبي والا عفّاشي ؟ :kappa:

انا ليس لي علاقه بالأمر لأنه راجع للإخوه فالمملكه
لكن بصراحه تأخر الدوله فالإعلان قلب الأمر واستغله بعض الأطراف جيدا فالترويج لأغراضهم
وعامه رحمه الله وغفر له وشفي المصابين إن شاء الله

لكن بصراحه تأخر الدوله فالإعلان قلب الأمر واستغله بعض الأطراف جيدا فالترويج لأغراضهم

استغله خنازير مايسمى الاسلام السياسي
مش حبا فيه لكن ناس وسخه بطبعها

استغله خنازير مايسمى الاسلام السياسي
مش حبا فيه لكن ناس وسخه بطبعها
انا تكلمت في نقطه محدده وهو تأخر الدوله فتح الباب للعديد من المتربصين لمهاجمه السعوديه وهذا خطأ الدوله وهم نجحو في اقتناص الفرصه

عادة الإجراءات تأخذ يوم او يومين

شكلك بزر، كن رجل وكن بطيخ! ايش تعرف في الرجولة انت وغيرك؟ حتى الكلاب في مجموعة تنبح وتهاجم ومع ذلك لا احد يصف الكلاب بالشجاعة او الرجولة........لك ولغيرك من السذج الدولة مؤسسات ووزارات وفيها انظمة وقوانين اما تحملها كلها ذنب شخص واحد اخطأ او قرار خاطئ يعتبر قصر نظر.
ياصغيري لا بأس عليك نحن هنا لتعديل سلوكك المنحرف قبل أن تزلّ بك قدمك وتأخذ بك نفسك وتروح لحمه مرميّة على طريق الطايف ههههههه

يجب أن تعلم أن الكلب الهالك ومن ناصره ودافع عنه فهو إرهابي محتمل وكذلك أنت لكن لعلّ عقلك الباطن لم يستوعب الأمر بعد لذلك نحاول مناصحتك والأخذ بيدك

الدولة لم تخطأ ورجال الأمن لم يخطؤون وحاولوا معه من الأمس حتى اليوم ولكن الكلب العقور مبيّت النيّة بأسلحة كثيرة وزجاجات حارقة وأكياس رمل يتمترس بها وكأننا لا نعرف دولتنا وطريقة تعامله مع الآلاف الكلاب مثله من قبل
ولدرجة أنها قامت بإستقبال العسيري الي فخّخ مؤخرته قبل دخوله في أمان محمد بن نايف وحمايته والفيديو لايزال موجود في اليوتيوب والمكالمة لا تزال موجودة أيضاً ..

لذلك نحن أعلم بدولتنا وطرائقها من قبل أن تعرف أنت الإنترنت ياصغيري ولن نُكَذِّبَ دولتنا ونصدّق جيفارا النكاسة والبرماوية المجهول "أعنيك بالطبع". ?
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك اللهم وأتوب إليك

سبحان الله أوّل وتالي ؛ لكن لا تهرب ردّ على إتهامك للدولة أنها تقتل بدون مبرر وأنك تتجاهل ماذكرتُه عن تعاملها مع آلاف الكلاب قبل هذا الإرهابي وهو خطّها الذي لم يتغيّر أبداً .

انا تكلمت في نقطه محدده وهو تأخر الدوله فتح الباب للعديد من المتربصين لمهاجمه السعوديه وهذا خطأ الدوله وهم نجحو في اقتناص الفرصه

نظام الدولة بعد ماتقفل القضية يتم الاعلان بشكل مفصل

سبحان الله أوّل وتالي ؛ لكن لا تهرب ردّ على إتهامك للدولة أنها تقتل بدون مبرر وأنك تتجاهل ماذكرتُه عن تعاملها مع آلاف الكلاب قبل هذا الإرهابي وهو خطّها الذي لم يتغيّر أبداً .

مادري وش دخله مع ان الحوثي اخذهم طول وعرض

الله لا يرحمه ولا يرحم من يراه بريء
هو كلب مثل من سبقوه وكان مصيرهم الدعس عند الدولة والعار بين الناس .

واذا حنا جبناهم نرحلهم لديارهم
وين الانتقاص اللي تقوله
البرماويه يجري استغلالهم من بعض الجهات
وكيف الوطن فصل على مقاسنا مافهمت
هل البرماويه سعوديين

مصطلح ( وطنجيه ) معروف يضاف الى مصطلحات
مطبل
مباح
ماعاد عندهم ديار .... احتلها البوذيين

فيه دوله اسمها بورما

اولا لازم تعرف ان مو انت الوحيد الي قاعد تقتبس ردودي، ثانيا لا انت ولا الي علي شاكلتك يقدر يعريني او يحشرني لكن لشروط المنتدى احاول قدر المستطاع ان ارد بدون ما اغلط على احد، و،جهزت لك رد لكن تم اغلاق الموضوع ولهذا حذفت الرد......ثالثا الوطن ليس ملكك او ملك غيرك عشان توزع صكوك الوطنية......اما بالنسبة لسؤالك الي على قولتك اتهرب منه فردي عليه انه لا يوجد اثبات انه هو من ابتدأ بالاعتداء او اطلاق النار والرجل في الفديو ذكر من البداية وقال انه ما يستبعد ينسجن او ينقتل ويحطوا عنده اسلحة مثل الي صار في البدو في مصر، رجال الامن كانوا واقفين برا بيته بدون حماية لو كان حامل للسلاح لما كان في سمحوا له بالتصوير اساسا، ولهذا اتمنى يكون في تحقيق واخذ اقوال الشهود لاظهار الحقيقة كاملة والمحكمة تكون الفيصل في الموضوع.
وايضآ رجال الامن بمقدورهم قتلة قبل التصوير صحيح؟؟؟

أي فرصة شأن داخلي ماخصك في شي مثل أي حدث باي دولة
خلك بحالك

مدنهم موجودة وهي اصولهم
الوضع صار مزعج امنيا وصاروا يتدخلون بعدة اشياء

رحت ادور على ثريد بس نسيت اسم صاحبه
واعطيك نموذج على تدخلاتهم ومحاولة التجييش والمظاهرات

اذا ديارهم ماتبيهم ديرة T @the blamed قريبة

مافيه مدن تسلمه للحكومة اللي هي اصلا تبحث عنه لتقتله

ثاني شي مية ثريد اشوفها في تويتر واحد بهيمه مصور تغريدات ٣ او ٤ اشخاص اعتنقوا فكر الاخوان ويقول شوفوا البورما...... طيب تراهم ٥٠٠ ألف ماهو واحد او اثنين وتراهم مسلمين طبيعي يكون فيهم اشخاص متطرفين واشخاص معتدلين وغيره

.... اصحاب تويتر (الوطنجية) هم نفسهم اللي ينشرون الحملات ضد البورما وهم نفسهم اللي ينبشون تغريدات الناس اللي قبل ١٠ سنوات واكثر ويقولون شوفوا خاين للوطن ويحرمونه من وظيفته ويخلونه عدو للوطن صدق

نظام الدولة بعد ماتقفل القضية يتم الاعلان بشكل مفصل
ولكن هذا يفتح الباب للبعض بالتكهن والفتي ويقولو السعوديه تفكر لتبرر لما قتلته وهذا الكلام كتبه احد الناس علي تويتر وانا قرأته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى