كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يعني من 2012 و حتى الان 8 سنوات لم يجد العالم لقاح مجرب و معتمد للميرس؟ إذا شكلنا مطولين في لقاح الكوفيد... الله يستر

وضعت في أكثر من مشاركة ..مقابله مطوله مع الدكتور / نايف الحربي العامل على اللقاح و قال أن سبب المدة الطويلة هو أنه لم يكن هناك تفشي كالحالة الحالية و روتين الأبحاث عن اللقاحات طويل جدا .. حاليا اختصروا الكثير منه عندما بدأت التجارب على البشر ..
 
ولا ضحايا حرب ولا حتى هجماات عسكرية
تخيل خبر عاجل 563 قتيل في بريطانيا بهجمات عسكرية.
استوعبتم قد ايش ان الفيروس خطير اخطر من حرب عسكرية تشن فضحاياه اليوميه والاصابات اعلى من اي هجوم عسكري

العالم فعلا في حالة حرب

IMG_٢٠٢٠٠٤٠٢_١٦٣٣٥٣.jpg
 
والله بلشنا بها المتخلفين في المدينة ومكة! لا اعلم لماذا لا يتم ترحيلهم بالقوة الجبرية. افارقة, بورما, جاوى. تركمان, باكستان, افغان جميعهم استوطنو منطقه مكة والمدينة هو وعوائلهم. لا اعلم كيف يعيشون هناك بدون اوراق ثبوتيه وكيف يعملون وكيف يرسلون ابنائهم للمدارس!
حياك الله ليش تبلش اعتبرها حالة إنسانية مو قلت انت لازم نساعد إيران بسبب تفشي وباء كورونا عندهم وحالة إنسانية اعتبر هذي أيضا حالة إنسانية ?
 

والله بلشنا بها المتخلفين في المدينة ومكة! لا اعلم لماذا لا يتم ترحيلهم بالقوة الجبرية. افارقة, بورما, جاوى. تركمان, باكستان, افغان جميعهم استوطنو منطقه مكة والمدينة هو وعوائلهم. لا اعلم كيف يعيشون هناك بدون اوراق ثبوتيه وكيف يعملون وكيف يرسلون ابنائهم للمدارس!


الدولة عاجبها الوضع ولو ما عجبها كان شخلتهم مثل ما شخلة الارهابين فى المسورة وساوت الحى بالكامل.

الحين جاء كارونا .

تتهنى بهم الدولة وتعلفهم بالعافية.

 
الغذاء الصناعى موجود فعلا صنعتة ناسا من اجل رواد الفضاء ولكنة غير منتشر , ولكن المشكلة ان الغذاء الصناعى يستدعى نقطتين جدليتين
- النقطة الجدلية الاولى : الغذاء الصناعى حرفيا طعمة زفت ولان الانسان لدية الرغبة لتذوق الجمال ايا كان ( صوت - صورة _ طعم الغذاء ) لذلك الن يؤثر حرمان الانسان من لذة الطعام بالسلب على ذهنيتة وبالطبع من الممكن ان يضاف مكسبات طعم ولون الى الغذاء الصناعى ولكن اليست هذة الاشياء ضارة وهذا يرجعنا الى الجدلية القديمة ( الطبيعى افضل من الصناعى )
- النقطة الجدلية الثانية : ان الغذاء الصناعى مثلة مثل اى منتج للحضارة يساهم فى وضع الانسان داخل Safe bubble او الفقاعة الامنة حيث ان حرمان الانسان من التعرض لمصادر الامراض سيجعل مناعتة ضعيفة وانت تعرف ان دوام الحال من المحال اجلا او عاجلا الفقاعة الامنة ستنهار وسيجد الانسان نفسة فى مواجهة الطبيعة مرة اخرى
- اما بالنسبة لهذة الطفلة الموجودة فى الصورة جريتا ثاننبيرج هى طفلة مريضة نفسيا كان اليسار الغربى القذر يستغلها كواجهة لتسويق افكارة باللعب على العاطفة وهى ليست المرة الاولى فعلوها من قبل , اكثر مشهد مضحك بالنسبة لى وهو فى الامم المتحدة وتقول How dare you ذكرتنى بالممثلة الصغيرة فى مسرحية هالة حبيبتى? وان كانت الاخيرة تمثيلها افضل من جريتا بكثير والكارثة ان الكثير من الناس حول العالم تاثروا بها وصدقوها على الرغم انة معروف ان والدها ممثل بالاضافة الى ادائها السخيف فى الامم المتحدة
1585706771159.jpg
 
عودة
أعلى