كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

اراهن ان حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو سيكون رئيس الولايات المتحدة الامريكية في العقد المقبل ان لم يكن قبل ذلك

لاحول ولا قوة الا بالله وين التطاول :تمام:

لا تسوي روحك ما تدري،
تره أنا أعرفك زين وعدل، وأعرف اللي تقطه من تحت لتحت،
وتكرر كلامهم،
الخلاصة .. بكيفنا متى ما شفنا الوقت مناسب رجعناهم

موب شغلك
ولاشغل تنظيم الحمارين
في حظيرة شرق سلوى.

اخت عبير صارلي فاقدينها كم يوم لا تزعلونها ?

ما تفقد غالي يا رب .. يا أخوي،
والحين تره واصلة حدي سهرانة 48 ساعة في متابعة مع المشكلة اللي سببوها لنا تنظيم الحمارين.
أي كلمة ما راح أستحملها.

بصراحة انا ماني متفائل بشأن
إمدادات الغذاء في العالم
أكثر شيىء يخوف في هذه الأزمة هو شح الغذاء والأغلبية لا تدرك ذلك بل حتى حكومات دول واذا قدر الله ودامت الأزمة أشهرا فسينهار العالم حرفيا سنشهد مجاعات,سرقة منظمة,قتل من أجل البقاء فالله يستر وخلاص.

لان الرجل قيادي بامتياز و لولاه لفشلت الولاية
لانه لايهمه من ترامب او من الحكومة
و حرفيا اغلب تعليقات الامريكيين هيا تمجيد و احتفاء به في هذه الازمة و استهزاء بترامب و بايدن و ساندرز
لانه يهتم بالعلم و المعلومات و يقدم قرارات مبنية على تلك المعلومات و الاهم يشرح اي امر بشكل مبسط لعامة الشعب بحيث يستطيعون فهمها على الطريقة الامريكية و يهتم بالحياة عوضا عن الاقتصاد و يتحرك في المناطق الساخنة و تاريخه جيد متناسق مع اغلب ثقافة الشعب الامريكي

حرفيا son of queens .. انا كشخص اتابع مؤتمره فقط كل يوم و ليست ترامب و كذلك اغلب الشعب الامريكي و هذا مؤشر قوي

الرجل غطي علي ترامب وسرق منة الاضواء حقيقة
فشيخ .. نيوركي اصيل و طالياني و ملوش كبير و لبق و بيدي مبيهموش حد نهائي .. انا و الله بتفرج عليه عشان اطمن ,, مع اني مش امريكي و مليش علاقه باللي حيحصل معاهم بس راجل بتاع شغل و الاهم مصداقيته واضحة اوي

النظام القطري الوسخ يبحث عن اصابة المواطنين البحرينيين باي ثمن

أقذر وأوسخ منهم ما شفنا،
غصب زور يبون يتدخلون في شئون البحرين،
غصب زور يبون ينقلون البحرينيين اللي في إيران،
طبعاً هذا بإيعاز من عبداللهيان بوزارة الخارجية الإيرانية،
وتنظيم الحمارين يشتغلون خدامين عند كهنة طهران.

فشيخ .. نيوركي اصيل و طالياني و ملوش كبير و لبق و بيدي مبيهموش حد نهائي .. انا و الله بتفرج عليه عشان اطمن ,, مع اني مش امريكي و مليش علاقه باللي حيحصل معاهم بس راجل بتاع شغل و الاهم مصداقيته واضحة اوي
الجاكيت البني عامل شغل بصراحة الراجل فخم
امريكا كشرت عن انيابها والكاو بويز بدائو فالظهور

ما تفقد غالي يا رب .. يا أخوي،
والحين تره واصلة حدي سهرانة 48 ساعة في متابعة مع المشكلة اللي سببوها لنا تنظيم الحمارين.
أي كلمة ما راح أستحملها.

الله يعطيج العافيه الحال من بعضه مطبق حاليا 48 ساعه سهر ?

عزيزتي عبير كلامي لا يتعلق بموضوع التدخل بشؤونكم هذا شي اخر , تعليقي على جزئيه كيف يتم توريطكم بنقل 2000 مواطن مع انكم قادرين على استيعاب اكثر من هذا العدد ولا ابالغ لو قلت ان البحرين قادره على عزل اكثر من 10 الاف شخص في يوم واحد لتوفر المرافق بكثره عندكم

خطا منهم ولقافه ولعانه من القطريين كعادتهم

ايران منتشر الوباء وشاقهم شق

قطر ماراح تحرص عليهم وعلى كيفية نقلهم من ايران مثل البحرين

الجاكيت البني عامل شغل بصراحة الراجل فخم
امريكا كشرت عن انيابها والكاو بويز بدائو فالظهور
الازمات دايما بتفرق الرجالة من العيال
ترامب اتفشخ من كومو مش بس من الفيروس

الازمات دايما بتفرق الرجالة من العيال
ترامب اتفشخ من كومو مش بس من الفيروس
عقبالنا والله

نعم أخي الكريم كلامك صحيح مية بالمية،
وأنا منذ الساعة السادسة صباحاً كنتُ على علم بما كان يجري داخل مطار مسقط، وكنتُ أتابع وكانت المعلومات ترد أمامي،
والحكومة البحرينية من طيبتها الزايدة اتفقت مع طيران السلام العماني بإجلاءهم إلى البحرين من مسقط، والله لو حكومة أخرى لتركت الأمر للسلطات العمانية تتخذ الإجراء الطبيعي وإعادتهم إلى الجهة القادمين منها وهي "الدوحة" وعلى السلطات في الدوحة تدبر نفسها إما ترسلهم إلى طهران أو تجري لهم فحوصات الكورونا وتفتح لهم فندق خمس نجوم وتحطهم في الحجر الصحي،
لا لوم على سلطنة عُمان إطلاقاً، فأنا كنتُ متابعة للموضوع منذ الصباح الباكر وعلى علم بكل شيء.

المفروض تاركينهم بمسقط يدبروا نفسهم مع قطر

الله يعطيج العافيه الحال من بعضه مطبق حاليا 48 ساعه سهر ?

حقيقة مو نايمة من يوم الجمعة،
وبعد 3 ساعات لازم أكون في الدوام،
ما أدري شنو أسوي، بأخذ لي حبة بورفين تنشطني وكم كوب قهوة،
وأخذ لي دوش وأطلع على الدوم.

المفروض تاركينهم بمسقط يدبروا نفسهم مع قطر

المشكلة في الطيبة الزايدة في حكومتنا،
الطيبة الزايدة في آل خليفة،
والله وبالله وتالله لو كان القرار بيدي خليتهم في مسقط والحكومة العمانية تتصرف الاجراء الطبيعي في مثل هكذا حالات،
المصيبة كل اللي تسويه الحكومة البحرينية مع هالفئة الخمة بعد ما ينقع في عينهم،
مقيولة: "الكحل في العين الرمدة خسارة".

عودة
أعلى